بهدف تعزيز تجربة العملاء، شركة ترافيزي المالكة لـ "عمرة مي وهوليداي مي" توقع إتفاقية تعاون مع طيران الإمارات

تهدف عمرة مي وهوليداي مي إلى تلبية احتياجات العملاء بأعلى معايير الجودة والراحة بالتعاون مع طيران الامارات


دبي، الإمارات العربية المتحدة – يسر مجموعة ترافيزي، التي تعتبر الشركة الأم لشركتي عمرة مي وهوليداي مي، أن تعلن عن توقيع اتفاقية تعاون مع طيران الإمارات، إحدى شركات الطيران البارزة عالميًا، خلال فعاليات سوق السفر العربي في السابع من مايو 2024 حيث تهدف هذه الشراكة الاستراتيجية إلى تحسين الخدمات وتقديم مزايا حصرية لعملاء ترافيزي، مما يضمن تجربة سفر ممتعة ومريحة.

بموجب اتفاقية التعاون، سيتمتع عملاء عمرة مي وهوليداي مي بامتيازات فريدة عند حجزهم لرحلات وخدمات الطيران مع شركة الطيران الإماراتية حيث تشمل هذه الامتيازات عروض سفر حصرية، وباقات عطلات مميزة، بالإضافة إلى خدمات سفر متنوعة تُقدم من خلال عمرة مي وهوليداي مي. بالإضافة إلى ذلك، فإن تكامل مجموعة ترافيزي مع منصة NDC الإماراتية يقدم للعملاء احدث التقنيات في مجال الحجز عبر الإنترنت، هذا التكامل يضمن عملية حجز سهلة وممتعة، مما يعزز القيمة المقدمة لعملاء ترافيزي.

عمرة مي هي منصة رقمية تابعة لمجموعة ترافيزي، مختصة في تقديم عروض العمرة للافراد. تأسست في عام 2017، ومقرها الرئيسي في دبي. تسعى عمرة مي إلى تسهيل رحلات العمرة وجعلها ميسرة وبأسعار معقولة للمعتمرين من جميع أنحاء العالم، حيث تلتزم دائما بتوفير خدمات متميزة ومريحة. علاوة على ذلك تهدف عمرة مي إلى تعزيز التواصل والتفاعل مع المعتمرين بشكل مستمر من اجل تقديم تجربة فريدة ومميزة لهم.

اما فيما يتعلق بهوليداي مي، فهي الشركة الفرعية لمجموعة ترافيزي، حيث تمت إعادة إطلاقها كعلامة تجارية للأعمال (B2B)، هوليداي مي توفر حلول سفر شاملة لمقدمي خدمات السفر العالميين. تتضمن هذه الحلول الوصول إلى مجموعة واسعة من منتجات السفر، وإمكانية بناء العروض، وتوفير واجهات متاجر تفاعلية للعملاء. وبإستمرارها في تطوير خدماتها وابتكار حلول جديدة، تسعى هوليداي مي لتحقيق تجارب سفر مثيرة ومميزة لشركاءها في مجال السفر والسياحة.

وبهذة المناسبة أعرب السيد جيت بهالا، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة ترافيزي، عن حماسه لهذا التعاون، قائلاً: "يعد التعاون مع طيران الإمارات إنجازاً هاماً بالنسبة لـ عمرة مي وهوليداي مي، حيث سيتمكن عملاؤنا الآن من الوصول إلى عروض طيران الإمارات الحصرية، مما يعزز تجربة سفرهم ويضيف المزيد من القيمة لخدماتنا ونتطلع إلى شراكة مثمرة".

وأخيراً، تؤكد هذه الاتفاقية التزام مجموعة ترافيزي بتحقيق رضا العملاء ومواصلة جهودها المستمرة في الابتكار وتعزيز عروض خدماتها. لمزيد من المعلومات، يُمكنك زيارة مواقع الويب www.umrahme.com  أو www.holidayme.com

 

-أنتهى-


نبذة عن مجموعة ترافيزي:

ترافيزي هي شركة سفر متخصصة تشرف على مجموعة من العلامات التجارية المبتكرة المخصصة لتعزيز تجارب السفر من خلال أحدث التقنيات والخدمات التي تركز على العملاء. تلتزم المجموعة بتقديم خدمات رفيعة المستوى بين الشركات (B2B) وتقديم حلول السفر إلى الافراد (B2C) مما يتيح للعملاء الاستمتاع بالسفر السلس إلى وجهاتهم المفضلة. ساعدت المجموعة في إحداث ثورة في نظام حجز العمرة وإصدار التأشيرات من خلال منصة الحجز عبر الإنترنت عمرة مي، بالإضافة إلى ذلك، أعادت مجموعة ترافيزي مؤخرًا إطلاق شركتها الفرعية هوليداي، كعلامة تجارية B2B، حيث توفر حلول سفر شاملة لمقدمي خدمات السفر العالميين.

 

نبذة عن هوليداي مي:

هوليداي مي هي جزء من مجموعة ترافيزي، وتعتبر شركة رائدة في تقديم خدمات السفر بين الشركات  (B2B)حيث تسعى لدعم وتمكين وكلاء السفر ومقدمي الخدمات عبر العالم. تأسست هوليداي مي في العام 2013، وتمت إعادة إطلاقها كعلامة تجارية متخصصة في التعاملات بين الشركات في عام 2024، وتوفر مجموعة واسعة من الفنادق العالمية والوجهات السياحية والمعالم البارزة. تقدم منصة هوليداي مي منتجات مبتكرة مثل Global Access، وDynamic Package Building، وCustom Storefronts، التي تهدف إلى تعزيز كفاءة العمل والربحية لشركائها. تتفانى هوليداي مي في تحقيق التميز والابتكار، وتهدف إلى إعادة تعريف معايير الصناعة ودعم نمو وازدهار شركات السفر على مستوى العالم.

 

نبذة عن عمرة مي:

عمرة مي هي جزء من مجموعة ترافيزي، وهي أول منصة الكترونية في العالم للقيام بحجوزات العمرة بالكامل، كذلك تضع الشركة على رأس أولوياتها تسهيل رحلات العمرة وتعزيز التواصل بين المسلمين، توفر عمرة مي للمسافرين حلول رقمية أكثر مرونة، بخيارات متنوعة وأقل أسعار متاحة في السوق بشكل لا يتعارض مع الحفاظ على جودة المنتجات المقدمة.

Contact

Sara Abdulla

sara@junkset.com 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

منصة Victor Longevity تُحدث ثورة في تمديد العمر ومحاربة الشيخوخة من خلال المراقبة عن بعد والذكاء الاصطناعي في دبي

سامسونج للإلكترونيات توفّر منتجات اللافتات المميزة والمصممة لتلبية مجموعة واسعة من متطلبات الأعمال

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28