"مون بلان" العراق تطلق تشكيلة "اكستريم 3.0" المميزة بحُلتها الجديدة

  


وسعت العلامة التجارية الفاخرة، التي افتتحت أول متاجرها في بغداد العام الماضي، مجموعة منتجاتها بطرح تصاميم وألوان جديدة



 

عقب افتتاح أول متجر لها بالعاصمة العراقية بغداد في سبتمبر الماضي، أطلقت "مون بلان"، الدار العالمية الرائدة في أسلوب الحياة الفاخر للأعمال، تشكيلتها الفريدة الموسعة "إكستريم 3.0" بأشكال وألوان جديدة بالعراق لإضفاء المزيد من التنوع على تنسيق القطع المميزة.


وتعود تشكيلة "اكستريم 3.0" من القطع الجلدية الأنيقة من جديد بمجموعة رائعة من الحقائب والمنتجات الجلدية صغيرة الحجم بأشكالٍ وألوانٍ جريئة، فقد أطلقت "مون بلان" المجموعة لأول مرةٍ في يوليو 2022 لتلبية متطلبات الأناقة اليومية والتوازن، وتجمع فيما بين العملية والأناقة العصرية. تتوافر تشكيلة "اكستريم 3.0" الآن في حُلتها الجديدة باللون الأزرق السرخسي، وهو لون كلاسيكي أزرق يميل للأخضر وينضم إلى تشكيلة القطع الجلدية الأنيقة والراقية المتوافرة حاليًا باللون الأخضر الداكن ولون الحديد المطروق، وهو لون رمادي عصري وبسيط.

لا يقتصر التحديث على تلك الألوان الجديدة فحسب، فقد قدمت "مون بلان" منتجاتٍ بأشكال مبتكرة ومتعددة الوظائف، بما في ذلك حقيبة مون بلان 142. ويذكّرنا التصميم الأنيق والمطول بنظام تعبئة الحبر "مايسترشتوك" الذي تستخدمه "مون بلان" في أدوات الكتابة منذ عام 1948.

حقيبة "مون بلان 146" هي حقيبة مفتوحة مزودة بأحزمة ذات حلقات عريضة لتوفير أقصى درجات الراحة، وهي واسعة الحجم وفائقة الأناقة. تتميز الحقيبة بوجود جيبين وحلقتين مفتوحتين لتعكس بجلاءٍ روح "مون بلان" كحقيبةٍ متعددة الاستخدامات وعملية وأنيقة وفائقة الفخامة.

 

تنضم حقيبة الكتف بالحجم الصغير إلى التشكيلة لتضفي لمسة رياضية على حقيبة الكتف الأصلية، وهي الإكسسوار المثالي لاحتواء أغراضك لدى خروجك للاستكشاف مع إضفاء لمسة من الأناقة.

تضم قائمة إكستريم 3.0 الحالية التي تزدان بألوان جديدة: حقيبة على شكل مظروف، بمشبك قفل 4810 على شكل حرف M، وحقيبة المستندات الرشيقة، وحقيبة الظهر بمشبك قفل 4810 على شكل حرف M، والحقائب التي تشتمل على ثلاثة أقسام، وحقيبة دافل بمشبك قفل 4810 على شكل حرف M، والحافظة التي تتناسق بانسيابية تامة مع المنتجات الجلدية كبيرة الحجم لمنحك خيارات ملابس متنوعة. وأخيراً تكتمل تلك التشكيلة الموسعة بمجموعة منتقاة بعناية من المنتجات الجلدية الصغيرة والإكسسوارات وحقائب السفر المجرورة ‎#MY4810 من "مون بلان" المصنوعة من جلود الأبقار المحببة بالكامل، وتتوافر باللونين الأسود والأخضر الداكن.

يقع متجر مون بلان في مول بغداد، مدينة بغداد، محافظة بغداد، العراق.

- انتهى -

نبذة عن "مون بلان"

باعتبارها مرادفاً للتميز في الحرفية والتصميم، تواصل "مون بلان" دفع حدود الابتكار منذ أن أحدثت ثورة في ثقافة الكتابة لأول مرة في العام 1906. وتظل البراعة والخيال من القوى المحركة للدار اليوم، حيث تطوّر أسلوبها في التعبير عن الحرفية الراقية عبر مختلف فئات المنتجات: أدوات الكتابة الفاخرة، والساعات، والمنتجات الجلدية، والتقنيات الجديدة، والإكسسوارات. وفي إطار مهمتها المتواصلة لابتكار منتجات راقية ترافق مقتنييها مدى الحياة بتصاميم وملامح تنبثق من أفكار جريئة، وتُصنع ببراعة مذهلة وخبرات متقنة من خلال مهارات الحرفيين في الدار، أصبحت "مون بلان" الرمز المطلق للأداء والجودة والتعبير عن الأناقة الراقية. وتواصل "مون بلان" في إطار سعيها الحثيث لتكريم كل من يسعى جاهدًا لإحداث التغيير في العالم ودعمه، تشجيعها لبرامج التعليم حول العالم والمبادرات التي تلهم الكثيرين لإظهار كامل إمكاناتهم.

معلومات لوسائل الإعلام:

يمكن الاطلاع على كافة المعلومات والصور وتنزيلها من ردهة "مون بلان" الإعلامية:

https://press.montblanc.com

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

منصة Victor Longevity تُحدث ثورة في تمديد العمر ومحاربة الشيخوخة من خلال المراقبة عن بعد والذكاء الاصطناعي في دبي

سامسونج للإلكترونيات توفّر منتجات اللافتات المميزة والمصممة لتلبية مجموعة واسعة من متطلبات الأعمال

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28