ببجي موبايل تعلن عن إصدار أغنية جديدة بالتعاون مع مؤثر وسائل التواصل الاجتماعي والمغني وكاتب الأغاني المتميز JVKE للاحتفال بالذكرى السنوية السادسة لإطلاقها


شاهدوا فيديو الذكرى السنوية السادسة لببجي موبايل هنا

بغداد، العراق، 25 مارس 2024: يسر ببجي موبايل (PUBG MOBILE إحدى ألعاب الجوال الأكثر شهرة في العالم، أن تكشف اليوم عن تعاونها الموسيقي المشوق مع JVKE احتفالاً بالذكرى السنوية السادسة على إطلاق اللعبة.

 

وتعتبر الأغنية التعاونية بعنوان "clouds" أغنية JVKE المنفردة الجديدة وأيضاً الموسيقى الاحتفالية بالذكرى السنوية السادسة لإطلاق لعبة ببجي موبايل. وتسلط الضوء على اندفاع الأدرينالين الذي يصاحب الغوض في التجارب الجديدة، بينما يأخذ فيديو الذكرى السنوية المصاحب المشاهدين برحلة مليئة بالصور الرائعة التي تمثل أجواء عالم ببجي موبايل الغني بالتشويق.

 

يستطيع عشاق اللعبة الآن الاستماع إلى "clouds" على معظم منصات بث الموسيقى الرئيسية، ومشاهدة فيديو الذكرى السنوية على جميع حسابات ببجي موبايل على وسائل التواصل الاجتماعي. ويمكن للاعبين أيضاً كسب أغنية "clouds" والاستماع إليها في ببجي موبايل عبر حدث الاحتفال بالذكرى السنوية داخل اللعبة.

 


يشتهر المغني وكاتب الأغاني الأمريكي JVKE بمزيجه الديناميكي بين موسيقى البوب وتلك الإلكترونية، واستحوذ على قلوب الكثيرين في جميع أنحاء العالم من خلال أغنيته الناجحة "Golden Hour" التي حققت أكثر من مليار استماع على Spotify. وكتب JVKE وأنتج العديد من الأغاني الناجحة خلال السنوات الأربع الماضية، ومنها "Upside Down" و" this is whatfalling in love feels like" إلى جانب ألحانه وكلماته الرائعة التي أكسبته متابعة واسعة وملايين مرات الاستماع على المنصات المختلفة.

 

واستمراراً بالاحتفالات، أصبح حدث الاحتفال بالذكرى السنوية متوفر الآن داخل اللعبة. وسيتمكن اللاعبون من خلال استكمال المهام من كسب المكافآت البارزة والمختلفة وتوحيد قواهم لبناء كعكة الذكرى السنوية بشكل جماعي. ولا يزال هناك المزيد المحتوى الذي سيتم إطلاقه في حدث سيتم الإعلان عنه في لعبة ببجي موبايل لاحقاً، إضافةً إلى المزيد الأخبار التي سيعلن عنها على حسابات ببجي موبايل الرسمية!

 

قال فنسنت وانغ، رئيس قسم نشر لعبة ببجي موبايل في تنسنت جيمز: "تواصل لعبة ببجي موبايل الارتقاء بالمعايير في قطاع ألعاب الجوال عبر شراكاتها المبتكرة وتحديثات المحتوى المشوقة. ويسرنا التعاون مع JVKE لإصدار أغنيته الجديدة "clouds" كجزء من احتفالات الذكرى السنوية السادسة لإطلاق ببجي موبايل. ويُكمّل أسلوب الموسيقى الفريد لدى JVKE الطاقة والتشويق التي تشتهر بهما ساحات معارك اللعبة بشكل مثالي. ونفخر اليوم بتعزيز تجربة الألعاب من خلال هذا التعاون الجديد والاحتفال بتجاوز لعبة ببجي موبايل لمفهوم اللعبة إلى أن أصبحت ظاهرة عالمية غيرت الطريقة التي نلعب بها على جوالاتنا".

 

من جانبه قال JVKE: "لا يسعني الانتظار حتى مشاركة أغنيتي الجديدة "clouds" بمناسبة الذكرى السنوية السادسة لإطلاق لعبة ببجي موبايل مع العالم! أحب الاستمتاع بهذه اللعبة، ومن الرائع أن الفرصة سنحت لي لإطلاق موسيقاي الجديدة في اللعبة!"

 

واصلت ببجي موبايل منذ إصدارها في عام 2018 التطور وجذب الجماهير في جميع أنحاء العالم من خلال تحديثاتها المنتظمة والمبتكرة. وسعت من خلال عملها مع مجموعة واسعة من أبرز العلامات التجارية وأكثرها احتراماً إضافةً إلى المشاهير والأيقونات الثقافية، إلى الحفاظ على أجواء التشويق في اللعبة. وقدّمت من خلال الاستماع إلى آراء المجتمع سلسلة من أوضاع اللعب والخرائط والمركبات الحصرية الجديدة ولفترة محدودة وغيرها من الميزات التي تحمل سمات العلامات التجارية المحبوبة والمحتوى الأصلي، مما يعزز تجربة اللعب بمجموعة كبيرة من العروض المتنوعة والرائعة.

 

تتوفر لعبة ببجي موبايل للتنزيل مجاناً عبر App Store وGoogle Play Store.

 

نبذة عن PUBG MOBILE

ترتكز لعبة PUBG MOBILE المخصصة للهواتف الجوالة على النسخة الأصلية المعروفة باسم PUBG: BATTLEGROUNDS والتي حققت ظاهرة عالمية واجتاحت عالم التسلية التفاعلية سنة 2017. تبدأ اللعبة بهبوط ما يصل إلى 100 لاعب بالمظلات على جزيرة نائية للقتال في معركة تنتهي بانتصار بطل واحد. ويتعين على اللاعبين البحث عن الأسلحة والمركبات والإمدادات وإلحاق الهزيمة بجميع اللاعبين ضمن ساحة معركة غنية على الصعيدين البصري والتكتيكي تجبر اللاعبين على التوجه إلى منطقة لعب تتقلص مساحتها.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة حسابات PUBG MOBILE الرسمية فيسبوك وتويتر ويوتيوب وإنستجرام وتيك توك.

 

للتواصل الإعلامي:

تسنيم التميمي

المديرة الأولى للتسويق والعلاقات العامة – تينسنت الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

Tasneem@global.Tencent.com

 

نبذة عن JVKE

وُلد جاكوب لوسون المغني وكاتب الأغاني والمنتج والمؤثر على وسائل التواصل الاجتماعي في أمريكا ويبلغ من العمر 23 عاماً. وأثبت بعد إطلاق أغنيتيه الناجحتين "Upside Down" و"golden Hour"، نفسه كواحد من أبرز المواهب الجديدة على مستوى العالم، حيث يمتلك 23.7 مليون مستمع شهرياً على Spotify. وبدأت مسيرته المهنية بشكل مذهل منذ ظهوره لأول مرة في عام 2020، حيث جمع أكثر من 15 مليون متابع عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومليارات مرات الاستماع والعدد في ازدياد. وأصدر JVKE في عام 2023 ألبومه الأول بعنوان "this is what ___ feels like (Vol. 1-4)" والذي بلغ ذروته في المرتبة 40 ضمن قائمة Billboard 200، إضافةً إلى أغنيته المنفردة "golden hour" التي حصدت أكثر من 1.7 مليار مرة استماع حول العالم وصُنفت ضمن الأغاني العشرة الأوائل في قائمة Billboard Hot 100.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28

تعاون يجمع تاب للمدفوعات مع باي بال لتوسيع خيارات الدفع للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

معرض IPS  للعقار 2024 يستعرض أبرز الفرص الاستثمارية العقاريّة في إمارة دبي