الدكتور فيكتور باتينا يترأس القيادة التنفيذية لكلية GBSB Global، ايذانًا ببدء حقبة جديدة من التفوق الأكاديمي

 

كلية GBSB Global Business School لإدارة الأعمال تعلن عن تعيين مدير جديد للمؤسسة ورئيس لها

مدريد GBSB Global Business School — (GBSB Global). مؤسسة تعليمية رائدة للتعليم العالي في أوروبا وتحظى بالاعتراف الدولي تُعين الدكتور ويكتور باتينا مديرًا جديدًا للمؤسسة ورئيسًا لها نظرًا لأنه خبيرًا أكاديميًا وإداريًا بارعًا، سيضطلع بإدارة كلية GBSB Global خلال فترة ستتميز بالتوسع والتطوير الكبير وسيدير فروعها الثلاثة التي في برشلونة ومدريد في إسبانيا، وبيركيركارا في مالطا، إضافة إلى الحرم الجامعي الافتراضي عبر الإنترنت.

 

ويعلق أنطونيو رودريغيز إنجلمان، المدير التنفيذي "لكلية GBSB"، قائلاً"تتميز GBSB Global بأنها واحدة من أفضل كليات إدارة الأعمال في إسبانيا وأوروبا والعالم. ونحن ملتزمون بتوفير أفضل تجربة تعليمية لطلابنا من خلال المنهجية المتقدمة والابتكار المستمر والتحسين، مما يمكنهم من تحقيق النجاح المهني المستقبلي في عالم لا ينفك عن التغيير. ونحن فخورون بأن ويكتور باتينا ضمن فريق العمل لما نعرفه عنه أنه احترافي وذو كفاءة وخبرة عاليتين. ويضيف أنطونيو رودريغيز، "سيؤدي دورًا مركزيًا في المؤسسة بشكل عام عالميًا، حيث سيتولى قيادة فريقنا لتحقيق مزيدًا من التحسينات الإستراتيجية والأكاديمية والتشغيلية التي حددتها الخطة الإستراتيجية 2024-2028".

 

مجتمع طلابي متنوع وحيوي وشغوف

عمل فيكتور باتينا، من عام 2015 إلى عام 2023، أستاذًا مساعدًا ثم العميد التنفيذي لكلية إدارة الأعمال في كليات التكنولوجيا العليا في دبي، وهي أكبر مؤسسة للتعليم العالي في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث أدار بنجاح هيئة تدريس تضم أكثر من 200 أستاذ وما يربو عن 7000 طالب. باتينا أيضًا خبير في تقييم الشركات والتمويل السلوكي وعمليات الاعتماد. علاوة على تقديمه لأكثر من 30 ورقة علمية مراجعة من النظراء وخمسة كتب، كان أستاذًا زائرًا في العديد من المؤسسات الأكاديمية، منها مدرسة الإدارة ليونارد دي فينشي (باريس، فرنسا)، وجامعة هوف للعلوم التطبيقية (هوف، ألمانيا) ومعهد بوليتكنيكو دي بورتو (البرتغال) وغيرها.

 

يقول فيكتور باتينا: "لقد انضممت مؤخرًا إلى GBSB Global، وأنا مندهش من مدى سرعة سير الأمور هنا. منذ وصولي، قدمنا بالفعل تقرير الاعتماد، ووسعنا نطاق عرض البرامج في حرمنا الجامعي في مدريد وحصلنا على إذن لإطلاق أول برنامج تأسيسي في إدارة الأعمال باللغة الإنجليزية الأكاديمية، وهذا قبس من بين إنجازات مهمة أخرى. ويضيف فيكتور "إنني معجب بروح الديناميكية الشاملة للكلية، وتفكيرها الابتكاري، وروح المبادرة التي تتميز بها".

 

"بالطبع، أهم ما يميزنا يتمثل في مجتمعنا الطلابي المتنوع والحيوي والشغوف. لقد كان من دواعي سروري حضور فعالية التواصل في مالطا، والالتقاء بالطلاب وجهًا لوجه، والتعرف على فرص برنامج Erasmus+ (إيراسموس بلس) الجديدة، والتنافس في اختبارات كاهوت، وأخيرًا وليس آخرًا، الاستمتاع بالكعك المحلي ومشروبات كيني الغازية! واختتم كلامه بمقولة مارك توين؛ السفر قاتل للمحاباة".

  

التوسع المستمر في نطاق العروض الأكاديمية للطلاب الدوليين 

حظيت برامج عدة في GBSB Global بتصنيف عالٍ في تصنيفات QS Global MBA والماجستير لعام 2024 المرموقة، مما يضعها بين أفضل 10 برامج في إسبانيا وأفضل 250 برنامجًا على مستوى العالم. يمثل طلاب المدرسة وخريجوها أكثر من 150 جنسية من أكثر من 90 دولة، مما يدل على واحدة من أعلى مستويات التدويل بين مؤسسات التعليم العالي. ووفقًا لاستطلاع رضا الطلاب العالمي الذي أجرته GBSB Global، فإن 84% من الطلاب راضون عن البرنامج وخبرتهم التعليمية، وأبلغ 92% عن أثر مهني مذهل نتيجة الحصول على دبلومة GBSB Global.

 

تحت قيادة فيكتور باتينا، ستواصل كلية GBSB Global " لإدارة الأعمال" توسيع نطاق عروضها الأكاديمية للطلاب الدوليين من خلال ابتكار البرامج المستمرة وفرص ريادة الأعمال وبرنامج Erasmus+ والتعاون مع الجامعات في جميع أنحاء العالم.

 

جهة الاتصال الإعلامية: Kristina Langford "كريستينا لانغفورد"، kristina.langford@staff.gbsb.global

 

نبذة عن

 

تعد GBSB Global Business School مؤسسة للتعليم العالي معترف بها ومعتمدة دوليًا ولها ثلاثة فروع جامعية - برشلونة ومدريد في إسبانيا، وبيركيركارا في مالطا - وحرم جامعي افتراضي عبر الإنترنت. تقدم GBSB Global شهادات الأعمال الجامعية والدراسات العليا المعترف بها دوليًا في ثلاثة تنسيقات: في الحرم الجامعي، وعبر الإنترنت، والنسق المختلط.

 

معتمدة من قِبل مجلس اعتماد كليات وبرامج إدارة الأعمال (ACBSP، الولايات المتحدة الأمريكية)، وهيئة مالطا للتعليم الإضافي والعالي (MFHEA)، وخدمة اعتماد المدارس والكليات والجامعات الدولية (ASIC، المملكة المتحدة)، والمجلس الأوروبي لتعليم إدارة الأعمال (ECBE)، تواصل GBSB Global جذب الطلاب من جميع أنحاء العالم وتفتخر بهيئة تدريس مرموقة وهيئة طلابية مشهورة تمثل أكثر من 150 جنسية.  

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28

تعاون يجمع تاب للمدفوعات مع باي بال لتوسيع خيارات الدفع للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

معرض IPS  للعقار 2024 يستعرض أبرز الفرص الاستثمارية العقاريّة في إمارة دبي