ببجي موبايل وبنتلي موتورز تعلنان عن تعاون مذهل مع وصول السيارات الفاخرة إلى ساحات القتال


بغداد، العراق 20 مارس 2024: يسرّ لعبة ببجي موبايل (PUBG MOBILE)، إحدى أشهر ألعاب الجوال في العالم، أن تعلن عن تعاونها مع شركة تصنيع السيارات الفاخرة بنتلي موتورز.

سيشهد التعاون بدءاً من اليوم وحتى 12 مايو تقديم أربعة طرازات مميزة من بنتلي في لعبة ببجي موبايل وهي: Bentayga Azure وFlying Spur Mulliner وContinental GT Convertible Mulliner وBatur.

تأسست شركة "بنتلي" عام 1919، واكتسبت شهرتها بفضل الهندسة الدقيقة والفخامة والأداء القوي. وحققت العديد من الإنجازات، بدءاً من انتصارات السباق الشهيرة في لومان 24 ساعة إلى مجموعة سياراتها الفاخرة الحديثة وسيارات السيدان والدفع الرباعي، وتواصل بنتلي اليوم دفع حدود الابتكار في مجال السيارات وتحافظ على التزامها بالحرفية والتصاميم الأنيقة. وبفضل تواجدها العالمي وقاعدة عملائها المخلصين من عشاق السيارات الفاخرة، مازالت بنتلي تحتل القمة في قطاع السيارات الفاخرة والمبتكرة لما تقدمه من تجارب قيادة لا مثيل لها لعملائها الكرام.

يستطيع لاعبوا ببجي موبايل إضافة لمسة من الفخامة إلى ساحة المعركة، مع طرازات السيارات الأربعة من بنتلي التي توفر المزيد من الخيارات والتجارب داخل اللعبة للاختيار منها. وصُممت سيارة Bentley Bentayga Azure لتجسيد الراحة والرفاهية، في حين تعتبر Bentley Flying Spur Mulliner سيارة السيدان الفاخرة المثالية. بينما تحقق سيارة Bentley Continental GTC Mulliner التوازن بين الأداء والحرفية والأناقة. وأخيراً، سيتمكن اللاعبون من تجربة Bentley Batur، أقوى سيارة من حيث تميّز الإنتاج صنعتها بنتلي على الإطلاق، حيث تم تصنيع 18 سيارة فقط في جميع أنحاء العالم.

يمكن استخدام الطرازات التعاونية هذه في أربعة أنواع من المركبات داخل اللعبة هي: UAZ و Daciaو Coupe RBوMirado. كما يمكنهم إضافة الإكسسوارات باستخدام زخارف ومظلة بنتلي.

وكجزء من نظام تجميع المركبات في ببجي موبايل، كلما زاد عدد نماذج بنتلي التي يجمعها اللاعبون، ستزيد المكافآت التي سيحصلون عليها داخل اللعبة. وستتاح للاعبين الفرصة لتجربة مكافآت محددة بشكل مسبق من خلال فتحها بإنفاق نقاط UC لمرة واحدة مع إمكانية استرداد UC عند إكمال مجموعات معينة.

قال فنسنت وانغ، المدير العام لقسم نشر لعبة ببجي موبايل في تنسنت جيمز: "تجمع شراكة ببجي موبايل المشوقة مع بنتلي بين حماس ساحات القتال وجاذبية الفخامة في السيارات. ونهدف من خلال تقديم طرازات بنتلي المميزة في ببجي موبايل إلى نقل اللاعبين إلى عالم رائع يلتقي فيه الأسلوب الفاخر بالاستراتيجية ويجمع كل انتصار بين البهجة والأناقة".

سيكون محتوى تعاون ببجي موبايل وبنتلي متاحاً بدءاً من 15 مارس وحتى 12 مايو. تفضلوا بتنزيل اللعبة مجاناً عبر App Store و Google Play Store لتجربة المحتوى الجديد.


نبذة عن PUBG MOBILE

ترتكز لعبة PUBG MOBILE المخصصة للهواتف الجوالة على النسخة الأصلية المعروفة باسم PUBG: BATTLEGROUNDS والتي حققت ظاهرة عالمية واجتاحت عالم التسلية التفاعلية سنة 2017. تبدأ اللعبة بهبوط ما يصل إلى 100 لاعب بالمظلات على جزيرة نائية للقتال في معركة تنتهي بانتصار بطل واحد. ويتعين على اللاعبين البحث عن الأسلحة والمركبات والإمدادات وإلحاق الهزيمة بجميع اللاعبين ضمن ساحة معركة غنية على الصعيدين البصري والتكتيكي تجبر اللاعبين على التوجه إلى منطقة لعب تتقلص مساحتها. 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة حسابات PUBG MOBILE الرسمية فيسبوك وتويتر ويوتيوب وإنستجرام وتيك توك.

 

للتواصل الإعلامي:

تسنيم التميمي

المديرة الأولى للتسويق والعلاقات العامة – تينسنت الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

Tasneem@global.Tencent.com


نبذة من بنتلي موتورز

تُعرف بنتلي موتورز بكونها العلامة التجارية الفاخرة الأكثر رواجاً للسيارات في العالم. ويُعدّ المقر الرئيسي للشركة في كرو موطناً لجميع عملياتها وتشمل التصميم والبحث والتطوير والهندسة ومولينير وإنتاج خطوط الطرازات الخمسة للشركة، وهي Continental GT وContinental GT Convertible وFlying Spur وBentayga وBentayga EWB. وتجمع الشركة بين المهارة الحرفية الدقيقة والمهارات التي توارثتها الأجيال إلى جانب الخبرة الهندسية والتقنية المتطورة التي تعد سمة فريدة بالنسبة لعلامات السيارات الفاخرة في المملكة المتحدة مثل بنتلي، كما أنها مثال على التصنيع البريطاني ذو القيمة العالية في أفضل حالاته. ويعمل لدى بنتلي حوالي 4000 شخص في كرو.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28

تعاون يجمع تاب للمدفوعات مع باي بال لتوسيع خيارات الدفع للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

معرض IPS  للعقار 2024 يستعرض أبرز الفرص الاستثمارية العقاريّة في إمارة دبي