Samsung تُطلق العنان لتجارب Galaxy AI الجديدة والمتاحة للجميع

بغداد، العراق،  شباط 2024: أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات عن توفر سلسلة هواتف Galaxy S24 الجديدة في مختلف أسواق العالم وتحديدا السوق العراقي، حيث شهدت تلقّي عدداً كبيراً من الطلبات المسبقة، بفضل ما تتميّز به من إمكانات Galaxy AI المتطوّرة. وفي أعقاب الإعلان الرسمي عن إطلاقها؛ حقّقت سلسلة Galaxy S24 زيادة كبيرة في مبيعات الطلب المسبق مقارنة بالطرازات السابقة، واستحوذ هاتف Galaxy S24 Ultra الأكثر تميّزاً على النصيب الأكبر من الطلبات بنسبة وصلت إلى 65% من المستهلكين.

وأكّد السيد سانجمين كيم، المدير العام لشركة سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي في العراق أهمية إطلاق سلسلة Galaxy S24 باعتباره يمثّل بداية حقبة جديدة لهواتف الذكاء الاصطناعي التي تتجاوز قدرات الهواتف الذكية الحالية. وقال: "تم تصميم Galaxy AI لتكون جزءًا لا يتجزأ من الحياة اليومية للمستخدمين، وستُحدث تحولًا دائمًا في كيفية تفاعل الناس مع العالم. نتطلّع لرؤية الاستفادة المُثلى للمستخدمين من تقنيات وقدرات Galaxy AI لتعزيز تجاربهم اليومية والوصول إلى إمكانات غير محدودة".

ويُتيح Galaxy AI ميزات الذكاء الاصطناعي المبتكرة والعملية التي تهدف إلى الارتقاء بمختلف جوانب تفاعل المستخدم مع العالم من حوله، وتُساهم العديد من المزايا القائمة على الذكاء الاصطناعي في تعزيز تجارب مستخدم Galaxy S24 ، بما في ذلك التواصل السلس عبر ميّزة الترجمة الفوريّة Live Translate وميّزة مساعد الدردشة Chat Assist، إلى جانب وضع معيار جديد للبحث عبر ميّزة Circle Circle to Search with Google. وباعتباره يقدّم مجموعة شاملة من أدوات الكاميرا المدعومة بالذكاء الاصطناعي؛ يعمل محرّك ProVisual الجديد على الارتقاء بالقدرات الإبداعيّة بدءاً من تعزيز إمكانات التقاط الصور بأحجام تقريب جديدة، وصولاً إلى التحرير اعتماداً على الذكاء الاصطناعي التوليدي.

وتلتزم سامسونج بجعل أحدث الابتكارات في متناول قاعدة أوسع من المستخدمين، لتُساهم في تمكينهم من الاستمتاع بالتجارب الاستثنائيّة التي توفرها السلسلة الجديدة. وستعمل سامسونج كذلك على إتاحة المزيد من خيارات اللغة لميزات الذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى اللغات الـ 13 المتوفرة حالياً. فيما سيتم توسيع تجارب Galaxy AI لتشمل الطرازات السابقة من خلال تحديثات البرامج، بما في ذلك سلسلة Galaxy S23، وS23 FE، و Fold Z5 ، وFlip Z5 ، وسلسلة Tab S9. وتوفّر سلسلة  Galaxy S24 سبعة أجيال من ترقيات نظام التشغيل وسبع سنوات من تحديثات الأمان، وذلك في إطار التزام سامسونج بدورة حياة أطول وأكثر موثوقية لمنتجاتها.

واعتبارًا من 31 يناير 2024، ستكون هواتف Galaxy S24 Ultra وGalaxy S24+، وGalaxy S24 متاحة على نطاق واسع من خلال شركات الاتصال ومحال التجزئة، بالإضافة إلى موقع Samsung.com. ويأتي هاتف Galaxy S24 Ultra بالألوان تيتانيوم رمادي، وتيتانيوم أسود، وتيتانيوم بنفسجي وتيتانيوم أصفر. كما يقدم هاتفي Galaxy S24+  وGalaxy S24خيارات ألوان مثل أونيكس أسود، ورمادي رخامي، وبنفسجي كوبالت، وأصفر عنبري. بالإضافة إلى ذلك، ستتوفر جميع الطرازات الثلاثة بألوان إضافيّة حصرية عبر الإنترنت من خلال موقع Samsung.com .

وللمزيد من المعلومات حول سلسلة Galaxy S24، يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج الشرق الأوسط، وموقع Samsungmobilepress.com وSamsung.com .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أطلقت TECNO هاتفي SPARK20 و SPARK 20c من سلسلة SPARK 20 المميزة بمواصفات محسنة وابتكارات رئيسية متوفرة الآن في العراق بسعر 110 و 99 دولار فقط

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28

تعاون يجمع تاب للمدفوعات مع باي بال لتوسيع خيارات الدفع للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا