لعبة HONOR OF KINGS في طريقها إلى اللاعبين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

 

لعبة الموبايل على الجوال الأكثر نشاطاً في العالم تستمر في إطلاقها عالمياً مع بدء التسجيل المسبق الآن


4 يناير 2024: أعلنت Level Infinite العلامة التجارية المختصة بتقديم تجارب الألعاب الإلكترونية عالية الجودة لعشاق الألعاب حول العالم، ومجموعة TiMi Studio Group الفريق العالمي الرائد في تطوير ألعاب الفيديو وتحسين جودة الترفيه لكافة اللاعبين حول العالم، أن لعبة Honor of Kings سيتم إصدارها قريباً على الهواتف المحمولة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وسيتمكن اللاعبوون من الاستمتاع بتجربة لعب مليئة بالتشويق.

 


أطلقت Honor of Kings بدءاً من اليوم برنامج التسجيل المسبق المشوق لتدعو اللاعبين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للتسجيل والحصول على مكافآت خاصة داخل اللعبة قبل الإصدار. وإذا تمكن اللاعبون من تحقيق إنجازات معينة، سيحصل جميع من قاموا بالتسجيل المسبق على المكافآت التالية:

  • Ying، أحد أبطال اللعبة المميزين
  • مظهر الشرابة القرمزية الخاصة بشخصية Ying
  • 500 ماسة
  • 2000 من أجزاء أركانا
  • 5000 قطعة نقدية
  • كافة أبطال اللعبة متوفرين مجانًا لفترة زمنية محدودة

 

للتجسيل المسبق والاطلاع على المزيد من المعلومات المتعلقة بالمكافآت، يرجى زيارة: https://www.honorofkings.com/pre-register

 

أصبحت لعبة Honor of Kings منذ إصدارها الأولي في عام 2015 ظاهرة ثقافية في الصين، حيث جذبت 200 مليون لاعب مسجل وأكثر من 100 مليون لاعب نشط يومياً، مما جعلها أكثر ألعاب الموبا على الجوال نشاطاً في العالم. وشهد شهر مارس الماضي خطوات Honor of Kings الأولى خارج الصين من خلال إطلاق تجريبي ناجح في البرازيل، حيث احتلت المرتبة الأولى في قائمة أفضل الألعاب المجانية على كل من متجر App Store وGoogle Play. كما فازت اللعبة بجائزة اختيار المستخدمين لأفضل لعبة على متجر Google Play في البرازيل لعام 2023.

 

وكرست لعبة Honor of Kings نفسها على مدار السنوات الثمانية الماضية لتوفير "خيار أفضل" لعشاق ألعاب الموبا على الجوال للاعبين حول العالم. وبفضل تصميمها الفريد للأبطال ونظام اللعب المتوازن، تقدم لعبة Honor of Kings لجميع اللاعبين تجربة قتال جماعي عادلة ومشوقة وفريدة من نوعها.

 

للمزيد من التفاصيل حول أخبار ومستجدات لعبة Honor of Kings القادمة، تفضلوا بمتابعة حسابات اللعبة الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي:

 

منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا – العربية:

إنستغرام: https://www.instagram.com/HoKArabia/

فيسبوك: https://www.facebook.com/HonorofKingsArabia/

ديسكورد: https://discord.com/invite/HoKArabia

تويتر: https://x.com/hokarabia?s=11

 

###

 

نبذة عن Level Infinite:

Level Infinite هي العلامة التجارية العالمية للألعاب التابعة لشركة Tencent. وتلتزم الشركة بتقديم تجارب الألعاب المتميزة والمبتكرة للجمهور العالمي، متى وأينما اختاروا اللعب وبناء مجتمع يعزز الشمولية والاتصال وإمكانية الوصول. وتوفر العلامة التجارية أيضاً مجموعة واسعة من الخدمات والموارد لشبكتنا من المطورين والاستوديوهات الشريكة حول العالم لمساعدتهم على إطلاق الإمكانات الحقيقية لألعابهم. كما أنّ Level Infinite هي الناشر لألعاب ناجحة مثل PUBG MOBILE وGodess of Victory: NIKKE وSYNCED، وشريك تعاوني في ألعاب مثل Fatshark's Warhammer 40,000: Darktide وDune: Awakening من Funcom وNightingale من Inflexion Studios وغيرها الكثير. لمعرفة المزيد حول Level Infinite، تفضلوا بزيارة http://www.levelinfinite.com/، وتابعونا على تويتر وفيسبوك وإنستغرام ويوتيوب.

 

نبذة عن مجموعة TiMi Studio Group

تُعدّ مجموعة TiMi Studio Group إحدى الشركات التابعة لشركة Tencent Games، وتضم فريقاً عالمياً رائداً في تطوير وتشغيل ألعاب الفيديو، يسعى جاهداً لتحسين جودة الترفيه للاعبين حول العالم. ويقع المقر الرئيسي لشركة TiMi في شنتشن بالصين، ولديها مكاتب في لوس أنجلوس وسياتل ومونتريال وشانغهاي وتشنغدو. وتقوم الشركة بإنشاء ألعاب مبتكرة عالية الجودة والدقة وتضم مجموعة واسعة من أنواع الألعاب التي يمكن تشغيلها على مختلف الأجهزة. تأسست شركة TiMi عام 2008، وطورت سلسلة من الألعاب الناجحة تشمل Honor of Kings وSpeed Drifters وArena of Valor. وتعتبر TiMi أيضاً شريكاً موثوقاً لبعضٍ من أكبر العلامات التجارية للألعاب في العالم، حيث صممت ألعاب ضخمة وشهيرة مثل Call of Duty: Mobile ومؤخراً Pokémon UNITE، أول لعبة قتالية جماعية استراتيجية لـPokémon. لمعرفة المزيد حول TiMi، تفضلوا بمتابعة @timistudios على تويتر ولينكدإن.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أطلقت TECNO هاتفي SPARK20 و SPARK 20c من سلسلة SPARK 20 المميزة بمواصفات محسنة وابتكارات رئيسية متوفرة الآن في العراق بسعر 110 و 99 دولار فقط

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28

تعاون يجمع تاب للمدفوعات مع باي بال لتوسيع خيارات الدفع للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا