المعارك الشيقة بانتظار عشاق لعبة HONOR OF KINGS عند إطلاقها في 21 فبراير في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

    

 بطولة Honor of Kings القائمة على الدعوة ستنعقد في شهر مارس مع مجموع جوائز قدره 300 ألف دولار أمريكي


31 يناير 2024: أعلنت Level Infinite ومجموعة TiMi Studio Group اليوم أن لعبة Honor of Kings ستصبح متوفرة على أجهزة Android وiOS بتاريخ 21 فبراير في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتم إصدار Honor of Kings لعبة الموبا على الجوال في البداية بشهر نوفمبر 2015، وأصبحت تُعرف كأكثر لعبة موبا على الجوال نشاطاً على الهواتف المحمولة في العالم. وستجلب اللعبة لعشاقها عند إطلاقها في 21 فبراير 2024 المعارك الشيقة التي تتميز بها Honor of Kings والتصميم الرائع وقائمة الأبطال المتنوعة التي من المؤكد أنها ستستقطب مجموعة جديدة وواسعة من المعجبين.

 

وأظهر عشاق اللعبة ترقبهم من خلال مشاركة أكثر من مليون لاعب في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وتركيا وأوروبا الشرقية وجنوب آسيا في برنامج التسجيل المسبق الذي يستمر حتى إطلاق اللعبة. وتشمل المكافآت التي سيحصل عليها اللاعبون بمجرد تحقيق إنجازات محددة داخل اللعبة:

  • Ying، أحد أبطال اللعبة المميزين
  • مظهر الشرابة القرمزية الخاصة بشخصية Ying
  • 500 ماسة
  • 2000 من أجزاء أركانا
  • 5000 قطعة نقدية
  • كافة أبطال اللعبة متوفرين مجاناً لفترة زمنية محدودة

 

للتسجيل المسبق والاطلاع على المزيد من المعلومات المتعلقة بالمكافآت، يرجى زيارة:

https://www.honorofkings.com/pre-register/ar/

 

استمر فريق تطوير لعبة Honor of Kings على مدار السنوات الثمانية الماضية بتطوير وتحسين تجربة لعبة Honor of Kings. واستلهم من الملاحظات التي استنتجها من مليارات المباريات التي تم لعبها ليحقق التوازن المثالي بين السرعة والاستراتيجية وليقدم تجربة لعبة الموبا على الجوال الأكثر إمتاعاً وإرضاءً وسلاسةً على الهاتف المحمول للجميع.

 

ولإظهار التزامهم تجاه مجتمع اللعبة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قام فريق Honor of Kings بتزويد اللعبة بالنصوص باللغة العربية داخل اللعبة وسيقوم بنشر خوادم إقليمية لضمان تجربة اللعب السلسة والمستقرة. وبالإضافة إلى تركيزهما على متطلبات اللاعبين المحليين، ستطلق كل من Level Infinite ومجموعة TiMi المزيد من المحتوى مستقبلاً الذي يشمل الفعاليات والمهرجانات الثقافية المحلية، بالإضافة إلى التعاونات مع أبرز المواهب المرموقة في المنطقة.

 

وسيتم إغناء المحتوى المحلي من خلال المزيد من التعاونات مع الفنانين والمشاهير الموسيقيين عالمياً. وشهدت مثل هذه الشراكات السابقة مقطوعة موسيقية رائعة من تأليف هانز زيمر وجو هيسايشي ومؤخراً دي جي ألوك.

 

قال رئيس نشر الأسواق الناشئة في تنسنت، هيرمان زاو: "عملنا بشكل وثيق مع زملائنا في مجموعة TiMi لنزود مجتمعنا بأفضل إصدار ممكن من اللعبة. وسواء كانوا من عشاق ألعاب الموبا على الجوال ذوي الخبرة أو الوافدين الجدد إلى هذا النوع من الألعاب، يعتبر اختبار اللعبة بعد تعديلها لتصبح ذات محتوى محلي يضم برنامج تعليمي شامل، برهان على التركيز الذي نوليه لتلبية احتياجات لاعبينا، ويسرنا أن نرحب بلعبة Honor of Kings المتميزة".

 

يستمر برنامج الرياضات الإلكترونية للعبة Honor of Kings في التطور والتوسع مع مخططها باستثمار 15 مليون دولار أمريكي لبناء منظومة شاملة للرياضات الإلكترونية حول العالم. وسيتضمن ذلك البطولات المحلية والعالمية المصممة خصيصاً لمنح المزيد من اللاعبين والفرق فرصة المشاركة أينما كانوا.

 

سيتم إطلاق هذا البرنامج مع سلسلة المنافسات العالمية القائمة على الدعوة. وستتم استضافة الموسم الأول منه في إسطنبول بشهر مارس، حيث ستشهد المنافسة الدولية القائمة على الدعوة مشاركة ثمانية فرق من البرازيل وتركيا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا ورابطة الدول المستقلة للحصول على فرصة للتقدم في سلسلة المنافسات والحصول على حصة من مجموع الجوائز البالغ 300 ألف دولار أمريكي.

 

ستشهد نهاية العام أبرز فعالية في برنامج الرياضات الإلكترونية العالمي وهي بطولة Honor of Kings القائمة على الدعوة، حيث ستتنافس الفرق من جميع أنحاء العالم للفوز بلقب أعرق بطولة.

 

للمزيد من التفاصيل حول أخبار ومستجدات لعبة Honor of Kings القادمة، تفضلوا بمتابعة حسابات اللعبة الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي:

إنستغرام: https://www.instagram.com/HoKArabia/

فيسبوك: https://www.facebook.com/HonorofKingsArabia/

ديسكورد: https://discord.com/invite/HoKArabia

تويتر: https://x.com/hokarabia?s=11

 

نبذة عن Level Infinite:

Level Infinite هي العلامة التجارية العالمية للألعاب التابعة لشركة Tencent. وتلتزم الشركة بتقديم تجارب الألعاب المتميزة والمبتكرة للجمهور العالمي، متى وأينما اختاروا اللعب وبناء مجتمع يعزز الشمولية والاتصال وإمكانية الوصول. وتوفر العلامة التجارية أيضاً مجموعة واسعة من الخدمات والموارد لشبكتنا من المطورين والاستوديوهات الشريكة حول العالم لمساعدتهم على إطلاق الإمكانات الحقيقية لألعابهم. كما أنّ Level Infinite هي الناشر لألعاب ناجحة مثل PUBG MOBILE وGoddess of Victory: NIKKE وSYNCED، وشريك تعاوني في ألعاب مثل Fatshark's Warhammer 40,000: Darktide وDune: Awakening من Funcom وNightingale من Inflexion Studios وغيرها الكثير. لمعرفة المزيد حول Level Infinite، تفضلوا بزيارة http://www.levelinfinite.com/، وتابعونا على تويتر وفيسبوك وإنستغرام ويوتيوب.

 

نبذة عن مجموعة TiMi Studio Group

تُعدّ مجموعة TiMi Studio Group إحدى الشركات التابعة لشركة Tencent Games، وتضم فريقاً عالمياً رائداً في تطوير وتشغيل ألعاب الفيديو، يسعى جاهداً لتحسين جودة الترفيه للاعبين حول العالم. ويقع المقر الرئيسي لشركة TiMi في شنتشن بالصين، ولديها مكاتب في لوس أنجلوس وسياتل ومونتريال وشانغهاي وتشنغدو. وتقوم الشركة بإنشاء ألعاب مبتكرة عالية الجودة والدقة وتضم مجموعة واسعة من أنواع الألعاب التي يمكن تشغيلها على مختلف الأجهزة. تأسست شركة TiMi عام 2008، وطورت سلسلة من الألعاب الناجحة تشمل Honor of Kings وSpeed Drifters وArena of Valor. وتعتبر TiMi أيضاً شريكاً موثوقاً لبعضٍ من أكبر العلامات التجارية للألعاب في العالم، حيث صممت ألعاب ضخمة وشهيرة مثل Call of Duty: Mobile ومؤخراً Pokémon UNITE، أول لعبة قتالية جماعية استراتيجية لـPokémon. لمعرفة المزيد حول TiMi، تفضلوا بمتابعة @timistudios على تويتر ولينكدإن.

 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أطلقت TECNO هاتفي SPARK20 و SPARK 20c من سلسلة SPARK 20 المميزة بمواصفات محسنة وابتكارات رئيسية متوفرة الآن في العراق بسعر 110 و 99 دولار فقط

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28

تعاون يجمع تاب للمدفوعات مع باي بال لتوسيع خيارات الدفع للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا