بنك الأردن الراعي الماسيّ لمنتدى التكامل الاقتصاديّ الأردنيّ العراقيّ في بغداد


بغداد، العراق 31/01/2024 : أعلن بنك الأردن رعايته الماسية لفعاليات منتدى التكامل الاقتصادي الأردني العراقي المُقام في بغداد. حيث يُعتبر هذا الحدث فرصة لتعزيز وتطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية بين الأردن والعراق، وذلك من خلال تبادل الخبرات وبناء الشراكات الاستراتيجية التي تعزز من التعاون بين البلدين.

وتأتي رعاية بنك الأردن لمنتدى التكامل الاقتصادي الأردني العراقي بعد تدشين أول فرع من فروع بنك الأردن في العراق، وذلك ضمن خطة بنك الأردن الاستراتيجية الشاملة بتوسيع أعماله في المنطقة العربية، وإيجاد مشاريع تنموية تهدف إلى تعظيم الاستفادة من الإمكانيات المتاحة بين البلدين، بالإضافة تحقيق أفضل مستويات التكاملية والتشاركية في كافة المجالات الاقتصادية والاستثمارية والتجارية.

هذا وحضر حفل إطلاق منتدى التكامل الاقتصادي الأردني العراقي لفيف من الوزراء وممثلي الحكومة العراقية الى جانب ممثلي الجانب الأردني إضافة الى مجموعة من الدبلوماسيين، ورؤساء و مديرين عن جهات رسميّة وحكوميّة من الأردن والعراق، وكوكبة من رجال الأعمال من مختلف القطاعات.

وضمّت فعاليات المنتدى مجموعة متنوعة من الجلسات والمناقشات التي ركزّت على مختلف القطاعات الاقتصادية والفرص المتاحة للشركات والمستثمرين في الأردن والعراق. ومناقشة مواضيع التجارة والاستثمار، وتطوير البنية التحتية، والابتكار والتكنولوجيا، والتعليم والتدريب المهني، والقضايا المالية والبنكية.

ومن الجدير ذكره أن فعاليات منتدى التكامل الاقتصادي الأردني العراقي أقيمت في قرية دجلة السياحيّة من 29 كانون الثاني وحتى 30 من الشهر نفسه، وشهد مشاركة وفود رسمية وشركات خاصة من الأردن والعراق، حيث يعد هذا المنتدى الاستثنائي خطوة إيجابية لبحث سبل تعزيز التعاون الاقتصادي وتحقيق التكامل الإقليمي بين البلدين.

 

 

انتهـــــــــــــــــــــــــــى
###

 

نبذة عن بنك الأردن:

بنك الأردن هو مؤسسة مصرفية مالية وطنية ذات إرث عريق؛ فهو من أوائل البنوك التي تأسست في الأردن في العام 1960 وحملت اسمه، ومنذ تأسيسه، تبنى بنك الأردن نهج التطوير والتحسين المستمر لكافة أنشطته ومجالات عمله المالية والمصرفية وواكب التطورات المتسارعة التي شهدتها الصناعة المصرفية على الصعيدين المحلي والدولي. هذا وساهم في دعم حركة الاستثمار والتطور الاقتصادي في الأردن والدول التي يتواجد بها من خلال تقديم منتجات وخدمات مصرفية شاملة تلبي متطلبات واحتياجات العملاء والمتعاملين من مختلف الفئات والشرائح من الأفراد إلى الشركات والمؤسسات. كما ساهم بفعالية في مشاريع تنموية وطنية وأخرى من القطاع الخاص. 

 

واليوم أصبح بنك الأردن واحداً من أكبر البنوك العاملة في السـوق الأردني برأسـمال مقداره 282 مليون دولار. وتضم مجموعة بنك الأردن اليوم كلاً من بنك الأردن – الأردن إضافةً إلى فروعه العاملة في فلسطين، فرع wholesale البحرين، فرع بنك الاردن - العراق, بنك الأردن – سورية، وشركة تفوق للاستثمارات المالية وشركة الأردن للتأجير التمويلي، كما يعمل البنك حالياً على تجهيز فرعه الأول في الرياض بالسعودية بعد حصوله مؤخراً على رخصة مزاولة الأعمال المصرفية في السعودية. لمزيد من المعلومات زر الموقع الإلكتروني: https://bankofjordan.com/ar

 

بشير مريش

Bashir Mraish | MBA-CBM-PAC

IMC Consultant

Jordan +962 79 6020000

UAE +971 56 2448068

Iraq +964 771 4717773

bashir@bashirmraish.com

www.bashirmraish.com

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أطلقت TECNO هاتفي SPARK20 و SPARK 20c من سلسلة SPARK 20 المميزة بمواصفات محسنة وابتكارات رئيسية متوفرة الآن في العراق بسعر 110 و 99 دولار فقط

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28

تعاون يجمع تاب للمدفوعات مع باي بال لتوسيع خيارات الدفع للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا