سعر و مواصفات انفنكس HOT 40


بغداد – ديسمبر 21, 2023 – أطلقت Infinix رسمياً سلسلة HOT 40, والتي تضم طرازات HOT 40 و HOT 40i و HOT 40 PRO , مما يوفر للاعبين من جميع الميزانيات هاتفًا ذكيًا مليئًا بالاثارة لرفع مستوى تجربة الترفيه المحمول الخاصة بهم. تعرض هذه السلسلة الجديدة ترقيات كبيرة في المعالج والشاشة وإمكانيات الكاميرا والبرمجيات. في حين أنها تحافظ على موقعها الرائد في الشحن السريع في فئتها، فإنها تواصل تقديم تجربة سريعة وممتعة في الألعاب والترفيه المحمول.

 

" تتصدر سلسلة HOT 40 الطريق بأدائها الاستثنائي وميزاتها الرائدة، وكلها معبأة في تصميم جمالي مذهل. إنها تجسد رؤية Infinix لتقديم تجربة عالية الجودة لمستخدميها، حيث تجمع بين التكنولوجيا المتقدمة والأناقة والعملية، وكل ذلك بسعر معقول." صرح بذلك Summer Yao، مدير منتجات سلسلة HOT في Infinix.

 

قمة ألعاب الهواتف الذكية والترفيه 

صُممت سلسلة HOT 40 لتقديم أداء استثنائي للمهام اليومية, الألعاب والترفيه.  يتميز HOT 40 Pro ببطارية طويلة الأمد بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة ، مدمجة مع حل Power Marathon الحصري. مع وضع توفير الطاقة الفائق ، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بما يصل إلى 2 ساعة من وقت المكالمة عندما تكون الطاقة منخفضة إلى 5٪

 

يتميز الجهاز بتقنية الشحن السريع بقوة 33 واط ، المجهزة بمراقبة درجة الحرارة في الوقت الفعلي. تمكن هذه التقنية المبتكرة المستخدمين من شحن البطارية من 20٪ إلى 75٪ في 35 دقيقة فقط ، مما يضمن السلامة وإطالة عمر البطارية حتى 4 سنوات.

 

يُعد HOT 40 Pro مُغيّراً لقواعد اللعبة لعشاق الألعاب المحمولة. مُجهزًا بمعالج الألعاب MediaTek Helio G99 ثماني النواة 6 نانومتر، يوفر هذا الجهاز معدل أخذ العينات اللمسية الفوري 1200 هرتز - وهو أكثر دقة ثماني مرات من الشاشات القياسية. كما أنه مدعوم بمستشعر Hard-Gyroscope ومحرك الألعاب XBOOST من Infinix ، مما يسمح للاعبين بضبط إعدادات الألعاب الخاصة بهم للحصول على أفضل أداء. يضمن هذا المزيج تجربة ألعاب محمولة سلسة وغامرة.

 

سرعة وأداء لا مثيل لهما

تم تجهيز HOT 40 Pro بشاشة 120 هرتز FHD+ الرائدة ، مما يوفر تجربة سلسة كالحرير. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم HOT 40 SERIES Magic Ring ، وهي ميزة جديدة تبقي المستخدمين مطلعين بلا جهد على حالة قفل الوجه وحالة الشحن والمكالمات الصوتية.

 

مع سعة تخزين قابلة للتوسيع تصل إلى 16 جيجا بايت ، يضاعف HOT 40 Pro أداء الذاكرة المادية 8 جيجا بايت ، مما يتيح أوقات تحميل اسرع ، ويدعم فتح ما يصل إلى 18 تطبيقًا في وقت واحد. تم تجهيز الجهاز أيضًا بهوائي Metamaterial المبتكر من Infinix ، والذي يوفر أداء إشارة أسرع وأكثر موثوقية مع زيادة سرعة تنزيل الملفات بنسبة 68٪ ، وتعزيز قوة الإشارة بمقدار 6 ديسيبل ، وتقليل زمن استجابة الألعاب بنسبة 36٪ .

 


صور رائعة وسيلفيات حادة

بينما يستمر استخدام الكاميرا في النمو، يرتقي HOT 40 Pro بإمكانيات محسنة. يتميز بكاميرا رئيسية 108 ميجابكسل مع مستشعر HM6، مما يضمن صورًا حادة وواضحة مع بكسل 0.64 ميكرون، حتى بعد الاقتصاص. عدسة ماكرو 2 ميجابكسل مثالية لالتقاط صور مقربة من الملمس والتفاصيل الدقيقة. توفر الكاميرا الأمامية المحسنة بالذكاء الاصطناعي 32 ميجابكسل صورًا شخصية وصورًا جماعية استثنائية، حتى في الإضاءة المنخفضة، وذلك بفضل الفلاش الأمامي المتقدم.

 

علاوة على ذلك، يوفر HOT 40 Pro أوضاعًا مختلفة لالتقاط صور وفيديوهات مثيرة في مناسبات مختلفة، بما في ذلك الوضع الاحترافي للتصوير، وإعادة تعيين السماء، والفيديو ثنائي الرؤية، مما يعزز تجربة التصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو.

 

من حيث التصميم، تتميز سلسلة HOT 40 بتصميم مبهر يتميز بطبقة من بلورات متلألئة مقابل نسيج مرصع بالنجوم. يتميز هذا التصميم بلمسة نهائية لامعة تغير مظهرها حيث تعكس الضوء من زوايا مختلفة. يتوفر HOT 40 Pro باللونين الذهبي المشع والأسود الكوني والأزرق الفيروزي والأخضر النجمي الجديد. يجمع خيار اللون الجديد بين الأسود والأخضر في مزيج متوهج متحول اللون، مما يخلق تأثيرًا يشبه الشفق القطبي يذكر بالسماء المرصعة بالنجوم.

 

التوفر

بسعر أقل من 200$، سيتم تخصيص سلسلة HOT 40 لتلبية احتياجات السوق المحددة، وستتفاوت الأسعار من منطقة إلى أخرى. ترقبوا صفحات Infinix الإقليمية والقنوات الاجتماعية للحصول على تحديثات حول التوفر والأسعار

 

لمزيد من التفاصيل قوموا بزيارة: https://iq.infinixmobility.com

 

###

 

حول انفنكس:

انفنكس هي علامة تجارية تكنولوجية ناشئة بسرعة تقوم بتصنيع وتسويق مجموعة متوسعة من الأجهزة الذكية في جميع أنحاء العالم تحت العلامة التجارية إنفينيكس ، التي تأسست عام 2013. تستهدف إنفينيكس شباب اليوم بأحدث التقنيات ، وتبتكر أجهزة ذكية عصرية وقوية وبأسعار معقولة تجلب أحدث التقنيات في السوق إلى المستخدمين حول العالم في الوقت الذي يحتاجون فيه إليها بسعر يرغبون فيه

 

لمزيد من المعلومات , رجاءً قم بزيارة: https://iq.infinixmobility.com

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أطلقت TECNO هاتفي SPARK20 و SPARK 20c من سلسلة SPARK 20 المميزة بمواصفات محسنة وابتكارات رئيسية متوفرة الآن في العراق بسعر 110 و 99 دولار فقط

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28

تعاون يجمع تاب للمدفوعات مع باي بال لتوسيع خيارات الدفع للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا