إصدار جديد من ببجي يضمّ سيارات باجاني الأيقونية بألوان حصرية

 

بغداد، العراق- 13 نوفمبر 2023: كشفت ببجي موبايل (PUBG MOBILE)، إحدى أشهر الألعاب على الهاتف المحمول في العالم، عن تعاونها مع شركة باجاني الإيطالية الشهيرة بتصنيع السيارات فائقة الأداء.

وينص التعاون على إدراج طرازين مميزين بألوان حصرية من سيارات باجاني في لعبة ببجي موبايل، خلال الفترة من 10 نوفمبر 2023 ولغاية 7 يناير 2024.

وتشتهر العلامة الإيطالية، التي تأسست في عام 1998، بتقديم إصدارات محدودة من السيارات التي تتميز بأداء خارق وتصميم مذهل يجمع عناصر الفن والتفوق الهندسي. ويمكن للاعبي ببجي موبايل الاستمتاع بتجربة غامرة مع إبداعات باجاني الأيقونية، سواء مع طراز إيمولا المعزز بالأداء الفائق، أو نموذج زوندا آر المميز بالثبات عند القيادة، حيث يأتي كلا الإصدارين بخيارات لونية مختلفة، تشمل اللون الرسمي مع التدرجات الجريئة والثنائيات اللونية المتجاورة، إضافة إلى خيارات حصرية للشراكة، والتي تظهر فيها سيارة إيمولا بلون (Nebula Dream) السديمي اللامع متعدد الألوان، بينما تبرز سيارة زوندا آر بلون (Melodic Midnight) الداكن المستوحى من أجهزة تعديل الصوت. كما تأتي سيارة باجاني إيمولا بلون (Arctic Aegic) القطبي المميز بتأثيره الذي يحاكي أجواء الثلج الصقيعية.

 

ولا تتوقف مستويات الفخامة والتشويق عند هذه السيارات فحسب، بل تمتد أيضاً لتشمل مظلة باجاني التي يمكن للاعبين الاستعانة بها، إلى جانب معدات القيادة الافتراضية مثل غطاء الرأس والسترة والسروال والحذاء.

 

ومن المقرر أن يتم إدراج سيارات باجاني الجديدة في نظام ببجي موبايل كوليكشن، والذي تم الكشف عنه مؤخراً. أي أنه كلما زاد عدد السيارات التي يجمعها اللاعبون في هذه النسخة، زادت المكافآت التي يحصلون عليها داخل اللعبة، وفي النهاية يحصل البطل الذي يجمع كل المركبات السبعة على لقب فريد يليق بإنجازه.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال فنسنت وانغ، مدير عام قسم النشر للعبة ببجي موبايل لدى تنسنت جيمز: "تُعدّ ببجي موبايل من الألعاب الرائدة التي تتمحور حول التفوق على الخصوم في أرض المعركة، لذلك فهي تجسّد المعنى الحقيقي للتنافس والشغف بتخطي الحدود. وتأتي شراكتنا مع باجاني، الاسم البارز في عالم السيارات الفاخرة عالية الأداء، لتضفي مزيداً من التشويق والحماس إلى ساحات القتال في اللعبة، لذلك نأمل أن يستمتع الجميع بها".

وبدوره، صرّح مايكل ستاسكين، الرئيس التنفيذي لدى باجاني أوتومبيلي أمريكا: "يسعدنا أن نتعاون مع ببجي موبايل، اللعبة التي نتشارك معها الشغف بالأداء والابتكار. ويمكن اعتبار شراكتنا بمثابة احتفال بالتميز والإتقان، حيث يلتقي فن التصميم مع عالم المنافسة الافتراضية المليء بالتشويق. ونطمح معاً إلى تعزيز الرغبة تجاه السرعة والتطور في الأداء لدى عشاق الألعاب والسيارات الفائقة".

تتوفر نسخة ببجي موبايل وباجاني ابتداءً من 10 نوفمبر 2023 ولغاية 7 يناير 2024. يمكن تنزيل اللعبة مجاناً عبر متجر  App Store و Google Play Store لاختبار التعديلات الجديدة.

 

-انتهى-

نبذة عن PUBG MOBILE

ترتكز لعبة PUBG MOBILE المخصصة للهواتف الجوالة على النسخة الأصلية المعروفة باسم PUBG: BATTLEGROUNDS والتي حققت ظاهرة عالمية واجتاحت عالم التسلية التفاعلية سنة 2017. تبدأ اللعبة بهبوط ما يصل إلى 100 لاعب بالمظلات على جزيرة نائية للقتال في معركة تنتهي بانتصار بطل واحد. ويتعين على اللاعبين البحث عن الأسلحة والمركبات والإمدادات وإلحاق الهزيمة بجميع اللاعبين ضمن ساحة معركة غنية على الصعيدين البصري والتكتيكي تجبر اللاعبين على التوجه إلى منطقة لعب تتقلص مساحتها. 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة حسابات PUBG MOBILE الرسمية فيسبوك وتويتر ويوتيوب وإنستجرام وتيك توك.

 

للتواصل الإعلامي:

تسنيم التميمي

المديرة الأولى للعلاقات العامة – تينسنت / لڤل إنفنت

Tasneem@Global.Tencent.com

نبذة عن باجاني

باجاني هي شركة إيطالية رائدة في مجال تصنيع السيارات الفائقة، ويقع مقرها الرئيسي في سان سيزاريو سول بانارو داخل مقاطعة مودينا، وتحديداً وسط ما يُسمى بوادي السيارات.

تأسست الشركة في عام 1998 على يد هوراسيو باجاني، المبدع الإرجنتيني القادم من بلدة كاسيلدا الصغيرة، والذي قاد العلامة بسرعة قياسية لتحقق مكانةً مرموقةً لها كواحدة من أبرز صانعي السيارات المخصصة حسب الطلب باستعمال مواد متطورة تقنياً مثل ألياف الكربون والتيتانيوم. وقدّمت الشركة أولى سياراتها بعنوان زوندا في معرض جنيف عام 1999، وتبعتها بطراز وايرا في عام 2011. ثم جاءت التحفة الفنية بعنوان أوتوبيّا عام 2022 لتدون فصلاً جديداً من قصة نجاح باجاني. وانطلاقاً من شغفه الكبير بليوناردو دافنشي، اعتمد هوراسيو باجاني مفهوم هذا المبدع الإيطالي العالمي حول "ثنائية الفن والعلم" كمصدر إلهام وراء إبداعات شركته، والتي قادته إلى ابتكار سيارات فائقة داخل ورشته الرئيسيه ضمن رؤية فنية تجمع القيم الجمالية والميكانيكا، الشكل والوظيفة، المهارة الحرفية والخبرة التكنولوجية.

وإلى جانب سيارات الأحلام، تقدّم باجاني للعملاء برنامج باجاني أوفيس، وهو عبارة عن سلسلة من شهادات الأصالة الخاصة وخدمات الإصلاح والتخصيص حسب الطلب. يعمل لدى الشركة أكثر من 170 موظفاً و20 وكيلاً حول العالم، مع شركات مبيعات معتمدة في الولايات المتحدة وهونج كونج، في خطوة تسعى من خلالها باجاني إلى بناء علاقات وثيقة مع العملاء الدوليين.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

منصة Victor Longevity تُحدث ثورة في تمديد العمر ومحاربة الشيخوخة من خلال المراقبة عن بعد والذكاء الاصطناعي في دبي

سامسونج للإلكترونيات توفّر منتجات اللافتات المميزة والمصممة لتلبية مجموعة واسعة من متطلبات الأعمال

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28