سامسونج تطلق حملة جديدة تُعزّز أسلوب الحياة الصحي والرياضي في العراق وكردستان

  

بغداد، العراق، 26 أكتوبر 2023: أطلقت شركة سامسونج إليكترونيكس المشرق العربي حملة مميزة تهدف إلى تعزيز أسلوب الحياة الصحي والرياضي في العراق وإقليم كردستان. إذ تتمحور هذه الحملة حول بناء عادات صحية ورياضية ضمن بيئة تشجيعية لممارسة الرياضة باستخدام ساعات سامسونج المتصلة بسلاسة مع هواتف سامسونج الذكية، مثل: سلسلة ساعات Galaxy Watch 6 والهواتف الذكية القابلة للطي Galaxy Z Fold 5 و Z Flip 5. 


وتأتي هذه الحملة في إطار جهود سامسونج المستمرة لتعزيز الصحة واللياقة البدنية في أسلوب حياة عملائها، إذ تسعى سامسونج إلى تحفيز الأفراد على الاستثمار في صحتهم ولياقتهم البدنية من خلال تقديم تجربة متكاملة لمنتجات سامسونج الذكية التي تعزز تجربة ممارسة الرياضة وتدعم أسلوب الحياة الصحي. 


وفي تفاصيل الحملة، سيتم تجهيز منطقة تفاعلية لسامسونج في مجموعة من مراكز اللياقة البدنية المنتشرة في المدن الرئيسية في العراق وإقليم كردستان، وهي: بغداد، وأربيل، ودهوك، والسليمانية، حيث تبدأ من الفترة ما بين 18–21 أكتوبر وذلك حسب المدينة وتستمر لغاية 18 نوفمبر. وستقدم سامسونج دعمها ورعايتها لبعض من الدروس الرياضية المقامة هناك، وذلك بإتاحة الفرصة لأعضاء المركز بتجربة ساعات سامسونج الذكية Galaxy Watch 6، واختبار كيفية اتصال أجهزة سامسونج ببعضها البعض بشكل متجانس يتيح عملها في آنٍ واحد لتوفير بيئة رياضية مثالية ومريحة.



هذا وتشمل الحملة إطلاق خصم يصل إلى  10% على متجر سامسونج الإلكتروني خلال الأسبوع الأول منها، ثم ستنطلق بعد ذلك عروض "أسبوع سامسونج". كما ستقام تحديات أسبوعية ممتعة لأعضاء مراكز اللياقة البدنية، إلى جانب منحهم هدايا لمشاركتهم في الحملة، بالإضافة إلى توزيع جوائز أسبوعية. وفي ختام الحملة سيتم إجراء سحب على أسماء المشاركين فيها للفوز بساعات  Galaxy Watch 6 وساعة Galaxy Watch 6 Astroوساعة Buds 2 Pro.

من جانبه، صرح السيد سانجمين كيم، المدير العام لشركة شركة سامسونج إليكترونيكس المشرق العربي (العراق): "نحن ملتزمون بتعزيز صحة ولياقة عملائنا في العراق، ونعتقد أن منتجاتنا وحلولنا الصحية والرياضية ستكون مفتاحاً لتحقيق ذلك. حيث ستقدّم حملتنا المقامة في مراكز اللياقة البدنية في بغداد، وأربيل، ودهوك، والسليمانية فرصة لاستكشاف واختبار أحدث أجهزتنا وأنظمتنا التقنية التي تعزز الصحة واللياقة البدنية."

ومن الجدير ذكره أن فعاليات الحملة ستستمر لمدة شهرٍ كامل، حيث ستقام أولى الفعاليات بتاريخ 18 أكتوبر في فليكس جيم (بغداد) وألفا جيم (أربيل)، يتبعها فعاليات بلاك جيم (بغداد) وبورهاوس جيم (دهوك) وسيتي جيم (السليمانية) بتاريخ 19 أكتوبر.


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28

تعاون يجمع تاب للمدفوعات مع باي بال لتوسيع خيارات الدفع للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

معرض IPS  للعقار 2024 يستعرض أبرز الفرص الاستثمارية العقاريّة في إمارة دبي