سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي تطلق حملة استبدال الأجهزة الكهربائية القديمة بأخرى جديدة من "سامسونج"


بغداد، العراق، 15 أكتوبر 2023: أطلقت شركة سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي حملة استبدال الأجهزة المنزلية القديمة من أية علامة تجارية بأخرى جديدة تحمل علامة "سامسونج" التجارية. حيث أصبح بإمكان المستهلكين في العراق استبدال غسالات الملابس والثلاجات القديمة واقتناء أحدث الموديلات المختارة من سامسونج.

وتأتي هذه الحملة ضمن التزام سامسونج المتواصل بإثراء عملائها في العراق بأفضل العروض وتقديم أفضل تجربة خدمة العملاء بعد البيع، إذ تعد هذه الحملة فرصة لا تعوّض للحصول على منازل عصرية ومريحة بفضل أجهزة سامسونج المنزلية الحديثة والذكية المصممة وفقاً لأحدث التقنيات وأكثرها تقدماً، إلى جانب توفير نقدي كبير.

وفي تفاصيل هذه الحملة، سيحظى المستهلكين في العراق بإمكانية استبدال غسالتهم -بصرف النظر عن حالتها وعلامتها التجارية- والحصول على غسالة الملابس ذات التحميل الأمامي سعة 9كغ أو 8كغ، التي تمتاز بكونها موفّرة للطاقة؛ حيث تعمل بـ 3.5 أمبير من خلال تكنولوجيا Eco Bubble.

أما عن استبدال الثلاجات، فأصبح بإمكان المستهلكين الراغبين في استبدال ثلاجاتهم القديمة بثلاجة المجمد العلوي من فئة Bespoke التي تتميز بإمكانية التحكم بها من خلال خاصية WiFi، أو الثلاجات جنباً إلى جنب، أو ثلاجات الباب الفرنسي التي تتميز بتصاميمهم العصرية الحديثة.. 

ويأتي إلى جانب كل ما سبق توفير تزداد قيمته كلما زادت مواصفات الثلاجة أو غسالة المختارة، حيث تصل قيمة الاستبدال إلى 202.500 دينار عراقي. بالإضافة إلى مجموعة متكاملة من الخدمات تشمل التوصيل والتركيب المجاني، وكفالة سنوية 20 سنة على المحرك الضاغط المطور بتكنولوجيا الانفيرتر الذي تتضمنه بعض منتجات الأجهزة المنزلية الرقمية من "سامسونج".

من الجدير ذكره أن هذه الحملة ممتدة من تاريخ 15/10/2023 وحتى 4/11/2023 في معارض سامسونج فقط، إذ يمكن لعملاء سامسونج في العراق زيارة أي من معارض سامسونج وموزعيها ووكلائها الرسميين ونقاط البيع المعتمدة المنتشرة في جميع أنحاء العراق للاستفادة من هذه الحملة والاستمتاع بتجربة تسوق مذهلة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28

تعاون يجمع تاب للمدفوعات مع باي بال لتوسيع خيارات الدفع للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

معرض IPS  للعقار 2024 يستعرض أبرز الفرص الاستثمارية العقاريّة في إمارة دبي