سامسونج تعلن عن نفاذ الكمية المعروضة من ساعتها الذكية Galaxy Watch6 Classic Astro

 

@SamsungLevant #SamsungUnpacked #GalaxyWatch6ClassicAstro

 

بغداد ، العراق - 28 سبتمبر 2023 – أعلنت سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي عن نفاذ الكمية المعروضة من ساعتها الذكية Galaxy Watch6 Classic Astro في وقت قياسي وبعد أيام معدودة من إطلاقها عبر متجر سامسونج الإلكتروني في العراق، ومعارض الموزعين والوكلاء الرسميين ونقاط البيع المعتمدة في جميع أنحاء العراق.

حيث حظيّت ساعة Galaxy Watch6 Classic Astro الذكية من سامسونج باهتمام العملاء بفضل تصميمها الفريد المستوحى من الاسطرلاب -أحد أشهر الاختراعات في مجال تحديد الزمان والمكان-. إذ تمتاز الساعة بتصميم أنيق بشاشة كبيرة، وواجهة مستخدم أكثر تفاعلية، وحواف دوارة نحيفة لتمرير أكثر مرونة. كما تضم واجهة الساعة بوصلة بتصميم عصري، وأداة لتحديد أطوار القمر، وأداة تعقّب الحركة الشمسية من الفجر إلى لغروب، ختامًا بأداة التقويم السنوي التي تمنح المستخدمين تحديد التاريخ باليوم والشهر.

أما عن مميزات ساعة Galaxy Watch6 Classic Astro المذهلة، فإنها تقدم تجربة استئنائية للمستخدمين لتحسين مستوى النوم مع جهاز تتبع النوم الدقيق، بالإضافة إلى جهاز حساب ضربات القلب المخصصة لتحسين مستوى اللياقة، مع بطارية بسعة مميزة لإنجاز المزيد من المهام طوال اليوم. 

ونتيجة الطلب الهائل، أكدت فروع الشركة المنشرة في العالم أن نتائج مبيعات كانت مماثلة. ومن المتوقع أن تعلن سامسونج عن إعادة توفير ساعة Galaxy Watch6 Classic Astro من جديد قريبًا؛ وذلك ليتسنى لعملاء سامسونج الراغبين في اقتناء إحدى الساعتين الجديدين فرصة الحصول عليها قبل الإطلاق الرسمي في الأسواق.

 

# # #

 

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة

 

تعتبر شركة سامسونج رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الرقمية وأنظمة الشبكات وشرائح الذاكرة، والمسابك، ونظام إل إس إي وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: https://news.samsung.com/mena

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

منصة Victor Longevity تُحدث ثورة في تمديد العمر ومحاربة الشيخوخة من خلال المراقبة عن بعد والذكاء الاصطناعي في دبي

سامسونج للإلكترونيات توفّر منتجات اللافتات المميزة والمصممة لتلبية مجموعة واسعة من متطلبات الأعمال

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28