اتحاد الصناعات العراقي بالتعاون مع High Tech و Huawei تقيم مؤتمراً علمياً في بغداد

 

تحت شعار (حلول فاعلة لديمومة صناعية) اقام اتحاد الصناعات العراقي بالتعاون مع شركة هاي تيك للطاقة والمعلوماتية و شركة هواوي العالمية مؤتمرا علميا وذلك في يوم السبت الموافق 23/9/2023 على القاعة المركزية لاتحاد الصناعات في العاصمة بغداد. و قدم السيد عادل عكاب رئيس اتحاد الصناعات العراقي كلمة ترحيبية بالضيوف متمنيا النجاح للمؤتمر وتقديم الحلول لديمومة الصناعة في العراق و الاستفادة من البحوث والحوارات، بعدها افتتح السيد سالار صالح رئيس مجلس ادارة شركة هاي تيك والمهندس زياد العاني المدير التنفيذي للشركة المؤتمر وأشادا باهمية المؤتمر في خدمة المجالين الصناعي والطاقة.

بعدها قدم العديد من الابحاث في مجال الطاقة والطاقة البديلة واخر التطورات في هذا المجال على الصعيد العالمي، وتم خلال المؤتمر تقديم البحوث والابتكارات العلمية في مجال الطاقة والطاقة البديلة والطاقة الحرجة، كذلك تم جلسات نقاشية مع خبراء متميزين في مجال الصناعات و الطاقة الذكية، وفر المؤتمر فرصة التواصل وتبادل الخبرات بين المشاركين من القطاع الصناعي وخبراء شركة هواوي العالمية المختصة بالطاقة الصناعية.


ومن البحوث المهمة التي قدمت في المؤتمر بحث عن حلول الطاقة الحرجة و ما لها من تأثير على تطوير الاعمال و ازدهارها بافضل الكلف و كذلك بحث عن الطاقة الشمسية و اهميتها في ديمومة الصناعات .

وفي نهاية المؤتمر تم توزيع هدايا تذكارية على السادة المشاركين.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28

تعاون يجمع تاب للمدفوعات مع باي بال لتوسيع خيارات الدفع للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

معرض IPS  للعقار 2024 يستعرض أبرز الفرص الاستثمارية العقاريّة في إمارة دبي