"مون بلان" تفتتح أول متجر لها في العراق

الدار الراقية توسع حضورها في الشرق الأوسط بافتتاح متجر جديد في بغداد


افتتحت "مون بلان"، الدار العالمية الرائدة في أسلوب الحياة الفاخرة للأعمال، أول متجر لها في العراق، لتجلب تشكيلتها الرائعة من المنتجات الفاخرة إلى العاصمة بغداد. وبالشراكة مع موزع المنتجات الفاخرة "أرابيان ماركتينغ كوربوريشن"، تقع وجهة البيع الجديدة في المركز التجاري المرموق بالمدينة "بغداد مول".

وستتاح للعملاء فرصة استكشاف عالم "مون بلان" والمجموعة الواسعة من منتجات الدار من الساعات، وأدوات الكتابة، والمنتجات الجلدية، والأكسسوارات، والنظارات، ومجموعة متنامية من الأدوات التكنولوجية. ويشمل ذلك تشكيلة "اكستريم 3.0" من القطع الجلدية الأنيقة والعصرية والعملية المصممة لتلبية جميع احتياجات المتجوّلين في المدينة. وبالنسبة لعشاق الساعات، تتوفر مجموعة واسعة من الساعات، بما في ذلك تشكيلة "مون بلان 1858" التي تعكس تاريخ "مينرفا" العريق والغني في صناعة الساعات.

وقال فرانك جوهيل، رئيس "مون بلان" في الشرق الأوسط والهند وإفريقيا واليونان وتركيا: "تتمتع مون بلان بتاريخ حافل كعلامة تجارية فاخرة ورائدة تدخل الأسواق قبل غيرها، لأننا نركز على أن نكون قريبين من عملائنا. وبينما يقوم العديد من عملائنا العراقيين بزيارة متاجرنا في أجزاء أخرى من العالم، هناك طلب متزايد للتواجد هنا، ونحن نتطلع لتقديم التجربة الفاخرة نفسها ذات المستوى العالمي في بغداد".

 



يقع متجر "مون بلان" الجديد في الطابق الأول من بغداد مول، شارع الكندي، الحارثية، بغداد، العراق.

من جانبه، قال أنور عبد اللطيف، رئيس مجلس إدارة بغداد مول: "إن التحديات التي عايشناها في العراق على مدى العقدين الماضيين فرضت حدود أمام العراقيين من حيث إمكانية الوصول إلى العلامات التجارية العالمية الفاخرة، والاستمتاع بتجربة التسوق الحديثة. ونحن نرحب بتواجد مون بلان في هذه المنطقة، ونقدر أن شركاءهم المحليين يدركون إمكانات هذه السوق سريعة النمو ومدى تقدير المستهلك العراقي للمنتجات الفاخرة. كما أننا نفخر باستضافة أول متجر رسمي لدار مون بلان في العراق في رحاب مركزنا التجاري المرموق، والبدء في الارتقاء بجودة التجربة التي يمكن أن يتوقعها المتسوقون المحليون في وطنهم". 

- انتهى -

نبذة عن "مون بلان"

باعتبارها مرادفاً للتميز في الحرفية والتصميم، تواصل "مون بلان" دفع حدود الابتكار منذ أن أحدثت ثورة في ثقافة الكتابة لأول مرة في العام 1906. وتظل البراعة والخيال من القوى المحركة للدار اليوم، حيث تطوّر أسلوبها في التعبير عن الحرفية الراقية عبر مختلف فئات المنتجات: أدوات الكتابة الفاخرة، والساعات، والمنتجات الجلدية، والتقنيات الجديدة، والإكسسوارات. وفي إطار مهمتها المتواصلة لابتكار منتجات راقية ترافق مقتنييها مدى الحياة بتصاميم وملامح تنبثق من أفكار جريئة، وتُصنع ببراعة مذهلة وخبرات متقنة من خلال مهارات الحرفيين في الدار، أصبحت "مون بلان" الرمز المطلق للأداء والجودة والتعبير عن الأناقة الراقية. وبفضل جذورها المتأصلة في ثقافة الكتابة اليدوية، تواصل "مون بلان" تأكيد التزامها الثقافي في جميع أنحاء العالم بتكريم رعاة العصر الحديث الذين يدعمون تطوّر الفنون، بالإضافة إلى المبادرات واسعة النطاق التي تروج للفنون والثقافة.

معلومات لوسائل الإعلام

يمكن الاطلاع على كافة المعلومات والصور، عبر ردهة "مون بلان" الإعلامية: 

https://press.montblanc.com

تابعونا على: 

           

نبذة عن بغداد مول

بغداد مول هو مبنى متعدد الأغراض يتكون من مركز تسوق وفندق ومركز طبي. يقع في الحارثية، بغداد، عند التقاطع بين شارع دمشق وشارع الكندي، وهو أكبر مركز تسوق فاخر في بغداد. يضم مركز التسوق متعدد المستويات حاليًا أكثر من مائة منفذ بيع بالتجزئة، وألف مكان لوقوف السيارات، ويحتوي على العشرات من المطاعم والمقاهي. تم افتتاح بغداد مول في 28 أغسطس 2017، واستغرق استكماله 3 سنوات. وكان لهذا الحدث قيمة رمزية كجزء من جهود إعادة الإعمار التي تبذلها الحكومة، وقد حضر حفل الافتتاح شخصيا رئيس الوزراء ومجموعة من المشاهير العراقيين.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أطلقت TECNO هاتفي SPARK20 و SPARK 20c من سلسلة SPARK 20 المميزة بمواصفات محسنة وابتكارات رئيسية متوفرة الآن في العراق بسعر 110 و 99 دولار فقط

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28

تعاون يجمع تاب للمدفوعات مع باي بال لتوسيع خيارات الدفع للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا