أطباق كنتاكي الشهية تدخل لعبة الباتل رويال BATTLEGROUNDS وببجي موبايل


استعدوا لتجربة مذهلة من التشويق والمذاق الرائع مع دخول كنتاكي إلى لعبة الباتل رويال BATTLEGROUNDS وببجي موبايل، التي ستضم مطاعم داخل اللعبة وعناصر حصرية تحمل طابع كنتاكي إلى جانب وجبات خاصة ستتوفر بمناطق محددة* في العالم الواقعي

بغداد، العراق– 26 سبتمبر 2023: أطلقت كنتاكي اليوم تعاونها المميز لعشاق لعبة الباتل رويال BATTLEGROUNDS ولاعبي ببجي موبايل (PUBG MOBILE) الذين سيتمكنون عبر الانضمام إلى فرقهم في المعركة من تذوق طعم النصر الحصري. وتتيح هذه الشراكة الرائدة للاعبين زيارة مطاعم كنتاكي الافتراضية داخل لعبة BATTLEGROUNDS وببجي موبايل إلى جانب حصولهم على عناصر كنتاكي الحصرية. كما سيتوفر عرض ترويجي جديد ومشوق يضم المكافآت الحصرية داخل اللعبة عند شراء وجبات كنتاكي – ببجي موبايل الخاصة والتي ستتوفر في أسواق محددة بالعالم الواقعي.

 

وسيتمكن لاعبو ببجي موبايل من 2 أكتوبر وحتى 6 نوفمبر من الاستمتاع بتجارب تناول الطعام الافتراضية في مطاعم كنتاكي رويال ضمن خرائط Erangel وMiramar وNusa وLivik. وستوفر مطاعم كنتاكي داخل اللعبة فرصة الاستمتاع بأطباق كنتاكي الشهية التي يضم كل منها مزايا الصحة والطاقة الخاصة لمساعدتهم على تحقيق الفوز. ويستطيع اللاعبون أيضاً استخدام العناصر التي تحمل طابع كنتاكي وتشمل مجموعة KFC Royale Colonel وغطاء ومجموعة بطل Champ Cover وسترة ومظلة Royal Delight والرسومات الجدارية Seasoned Squad وإطار Crispy Crunch Avatar.

كما ستتاح للاعبي BATTLEGROUNDS ولفترة محدودة خلال هذا التعاون فرصة رائعة للحصول على عناصر داخل اللعبة تحمل طابع كنتاكي واستكشاف مطاعم كنتاكي ضمن خريطة Erangel. ويستطيع اللاعبون داخل مطاعم كنتاكي التعرّف على مجموعة متنوعة من العناصر المتوفرة في الأكشاك وتشمل علبة دجاج كنتاكي وبطاطس كنتاكي المقلية ومشروب الطاقة من كنتاكي، والذي يقدم كل منها فوائد الصحة والطاقة الخاصة. وتشمل معدات اللعبة والانتصارات والملحقات قبعة الكولونيل بطابع كنتاكي وسترة وشورت وحذاء ومظلة الكولونيل ورذاذ "It's Finger Lickin' Good". وسيستمتع اللاعبون أيضاً بمرئيات كنتاكي الرائعة داخل اللعبة مثل تمثال الكولونيل ساندرز ولافتة الطائرة واللوحات الإعلانية الكهربائية وملصقات الخريطة.

 

إضافةً إلى تلك الأطباق اللذيذة داخل اللعبة، يمكن للاعبين تذوق النكهات المتنوعة واختبار هذا التعاون في العالم الحقيقي، حيث يستطيعون تذوق وجبات تحمل طابع ببجي موبايل في مطاعم كنتاكي عبر الإنترنت أو تطبيق كنتاكي في مناطق محددة*، والحصول على غنائم لاستخدامها داخل اللعبة مباشرةً من مطبخ الكولونيل. وستشمل المكافآت ما يصل إلى ستة عناصر للمعركة بألوان العلامة التجارية الحمراء والبيضاء المميزة لكنتاكي المستوحاة من مذاقات العلامة الشهية، مما يسمح للاعبي BATTLEGROUNDS وببجي موبايل بالاستمتاع بالتجربة عبر بكل حواسهم.

 

وقال فال كوبيزنياك، الرئيس التنفيذي للتسويق العالمي لدى كنتاكي: "نحن الخبراء عندما يتعلق الأمر بإعداد الدجاج المقلي اللذيذ في العالم وتقديم المذاق الذي تتوقون إليه. وأصبح يستطيع الآن عشاق لعبة BATTLEGROUNDS وببجي موبايل الاستمتاع بمذاق كنتاكي الرائع ومن ثم الخوض بعالم اللعبة الشهيرة في معركة رويال مشوقة والحصول على غنائم وفيرة لتجربة مذاق النصر المزدوج".

ومن جانبه قال تايسوك جانغ، المنتج التنفيذي للعبة BATTLEGROUNDS في ببجي ستوديوز: "ستوفر هذه الشراكة تجربة لعب ممتعة سيهبط اللاعبون فيها بساحة المعركة ويكسبون الكنوز الرائعة ويناضلون للبقاء على قيد الحياة بينما يستمتعون باستخدام عناصر كنتاكي الحصرية. كما ستضمن تذوق اللاعبين لطعم النصر الرائع الذي يمزج بين عالميّ كنتاكي وBATTLEGROUNDS بشكل مثالي".

 

وأضاف فنسنت وانغ، رئيس قسم نشر لعبة ببجي موبايل لدى تنسنت جيمز: "يُسعدنا في ببجي موبايل التعاون مع كنتاكي العلامة التجارية الشهيرة للمطاعم عالمياً. وباعتبارها واحدة من أكبر ألعاب الجوال في العالم، تلتزم ببجي موبايل بتقديم تجربة اللعب الممتعة والفريدة لعشاق اللعبة المتنقلين، تماماً كما تقدم كنتاكي أطباق الطعام الرائعة في آلاف المواقع حول العالم. ولا يسعنا الانتظار كي يستمتع عشاق كنتاكي بتجربة اللعب في ببجي موبايل وتحقيق أكبر قدر من عدد الإقصاءات مع أطباق الدجاج اللذيذة".

 

يتوفر تعاون كنتاكي وببجي موبايل من 2 أكتوبر وحتى 6 نوفمبر. تفضلوا بتنزيل لعبة ببجي موبايل مجاناً عبر App Store وGoogle Play Store. للمزيد من المعلومات حول التحديثات داخل اللعبة، تفضلوا بزيارة موقع ببجي موبايل الإلكتروني.

فيما يتوفر تعاون كنتاكي وBATTLEGROUNDS من 11 أكتوبر وحتى 7 نوفمبر على الحاسوب ومن 19 أكتوبر وحتى 15 نوفمبر على أجهزة الألعاب الإلكترونية الأخرى. للحصول على أحدث المستجدات حول لعبة BATTLEGROUNDS، يرجى زيارة https://pubg.com/en-na أو متابعة حسابات التواصل الاجتماعي الرسمية (تويتر/إنستغرام/فيسبوك/تيك توك).

 

-انتهى-

نبذة عن PUBG MOBILE

ترتكز لعبة PUBG MOBILE المخصصة للهواتف الجوالة على النسخة الأصلية المعروفة باسم PUBG: BATTLEGROUNDS والتي حققت ظاهرة عالمية واجتاحت عالم التسلية التفاعلية سنة 2017. تبدأ اللعبة بهبوط ما يصل إلى 100 لاعب بالمظلات على جزيرة نائية للقتال في معركة تنتهي بانتصار بطل واحد. ويتعين على اللاعبين البحث عن الأسلحة والمركبات والإمدادات وإلحاق الهزيمة بجميع اللاعبين ضمن ساحة معركة غنية على الصعيدين البصري والتكتيكي تجبر اللاعبين على التوجه إلى منطقة لعب تتقلص مساحتها.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة حسابات PUBG MOBILE الرسمية فيسبوك وتويتر ويوتيوب وإنستجرام وتيك توك.

للتواصل الإعلامي:

تسنيم التميمي

المديرة الأولى للعلاقات العامة – تينسنت / لڤل إنفنت

 

نبذة عن كنتاكي

كنتاكي هي إحدى الشركات التابعة لـ Yum! Brands وهي علامة تجارية عالمية لمطعم الدجاج الذي يحظى بتاريخ غني وعقود من النجاح والابتكار. بدأ كل شيء بطباخٍ واحد وهو الكولونيل هارلاند ساندرز، والذي ابتكر وصفة لذيذة منذ أكثر من 75 عامًا، والتي تشمل مجموعة من الأعشاب والتوابل السرية التي دونها على الجزء الخلفي من باب مطبخه. اليوم، ما زلنا نسير على خطاه في النجاح، مع طهاة حقيقين يخبزون الخبز ويحضرون الدجاج اللذيذ بأيديهم، في أكثر من 22,000 مطعمًا في أكثر من 135 دولة ومنطقة حول العالم. تعمل كنتاكي في منطقة الشرق الأوسط بما يشمل دول مصر والسعودية والإمارات والأردن ولبنان والبحرين وعمان وقطر والعراق والمغرب ولبنان وتونس، وتركيا وباكستان مع أكثر من 999 فرعًا مالكًا للامتياز.

 

نبذة عن KRAFTON

يقع المقر الرئيسي لشركة KRAFTON في كوريا الجنوبية، حيث تركز في أعمالها على اكتشاف ونشر الألعاب الإلكترونية المتميزة التي تقدم تجارب ممتعة وفريدة. وتأسست شركة KRAFTON في عام 2007، وهي موطن لمجموعة من مطوري الألعاب المشهورين عالمياً ومنهم PUBG STUDIOS وStriking Distance Studios وUnknown Worlds وVECTOR NORTH وNeon Giant وKRAFTON Montréal Studio وBluehole Studio وRisingWings و5minlab وDreamotion وReLU Games، حيث يسعى كل استوديو إلى مواجهة التحديات الجديدة بشكل مستمر والاستفادة من التقنيات المبتكرة. ويتمحور هدفهم حول جذب المزيد من اللاعبين من خلال توسيع منصات وخدمات KRAFTON.

 

وتعدّ KRAFTON موطن لأبرز الألعاب الإلكترونية الرائدة مثل BATTLEGROUNDS وببجي موبايل وThe Callisto Protocol وNEW STATE MOBILE وMoonbreaker وDefense Derby وTERA. ويعمل لديها فريق من الخبراء في جميع أنحاء العالم، وهي شركة متطورة في مجال التكنولوجيا وتمتلك قدرات ذات معايير عالمية، كما أنها عازمة على توسيع آفاق أعمالها لتشمل الترفيه عبر الوسائط المتعددة والتعلم العميق. للمزيد من المعلومات، تفضلوا بزيارة www.krafton.com.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

منصة Victor Longevity تُحدث ثورة في تمديد العمر ومحاربة الشيخوخة من خلال المراقبة عن بعد والذكاء الاصطناعي في دبي

سامسونج للإلكترونيات توفّر منتجات اللافتات المميزة والمصممة لتلبية مجموعة واسعة من متطلبات الأعمال

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28