سامسونج تطلق ساعة Galaxy Watch6 Astro في أكبر سوق تفاعلي لتجربة Galaxy في المنطقة

[بغداد - العراق، 28 أغسطس 2023] - أطلقت سامسونج للإلكترونيات رسمياً ساعة Galaxy Watch6 Classic Astro Edition الإصدار المستوحى من علم الفلك بشكل حصري في مختلف دول الشرق الأوسط، وذلك ضمن الركن التفاعلي المؤقت (Galaxy Open Market) في دبي مول. وطرحت سامسونج خلال الحدث باقة حصرية لهواتف Galaxy Z Flip5 مزينة برسومات الفنانة اللبنانية المقيمة في دولة الإمارات نوري فليحان . وكان الدكتور تي إم روه، الرئيس ومدير قسم أعمال الاتصالات المتنقلة في سامسونج للإلكترونيات، في صدارة المشاركين في الحدث. ويمكن للجمهور حول المنطقة الآن تجربة هذا الإصدار مباشرة في أي من متاجر سامسونج الموجودة في الشرق الأوسط.

وتحتفل نسخة الساعة Galaxy Watch6 Classic Astro  بالإرث الرائد لمنطقة الشرق الأوسط في مجال الفلك وضبط الوقت. ومع تصميمها العصري المزود بإطار Black Astro دوّار قياس 47 ملم، تعد الساعة الأولى ضمن سلسلة من المجموعات ذات الإصدار المحدود التي تمثل تكريماً للرواد في الشرق الأوسط، كما تعد مصدراً ملهماً للمبتكرين في العصر الحديث. 

وبما أن المتحمسين لهذه التقنيات يعطون الأولوية للصحة البدنية والعقلية، فقد أصبحوا قادرين على تطوير عادات صحية عبر تقنية مراقبة النوم المتعمقة، بفضل وجود أجهزة الاستشعار الصحية المتقدمة التي تم إدخالها إلى ساعة Galaxy Watch6، 

وفي تعليقه قال تي إم روه: "تعد منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا سوقاً واعداً بالابتكار، في حين تم تطوير ساعة Galaxy Watch6 Classic Astro  لتكون بمثابة تكريم للمبتكرين في المنطقة، خاصة تلك النخبة التي مهدت الطريق للأجيال اللاحقة. إننا نعرب عن سعادتنا لإطلاق هذه الساعة الحصرية التي تمثل حلقة وصل تربط بين الماضي والمستقبل، ونتطلع إلى إطلاق المزيد من المجموعات المختلفة محدودة الإصدار."

وقال أليكس ليم، رئيس سامسونج للالكترونيات الشرق الأوسط: "يسعدنا أن نقدم هذا الإصدار الفريد من ساعة  Galaxy Watch 6، لتكون تعبيراً عن تقديرنا لتراث المنطقة، وما قدمته للعالم من مساهمات علمية وابتكارات خالدة. ويعد هذا الإطلاق علامة فارقة في التقدم التكنولوجي، لاسيما وأنه يحتفل بإمكانات المنطقة ومكانتها البارزة كمركز عالمي للابتكار".




-انتهى-


حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة


تعتبر شركة سامسونج رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الرقمية وأنظمة الشبكات وشرائح الذاكرة، والمسابك، ونظام إل إس إي وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: https://news.samsung.com/mena 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

منصة Victor Longevity تُحدث ثورة في تمديد العمر ومحاربة الشيخوخة من خلال المراقبة عن بعد والذكاء الاصطناعي في دبي

سامسونج للإلكترونيات توفّر منتجات اللافتات المميزة والمصممة لتلبية مجموعة واسعة من متطلبات الأعمال

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28