أخيرًا وصل مغير اللعبة: تم إطلاق ريلمي C53 بشحن سريع 33 واط ، وتخزين 128 جيجابايت ، وهيكل 7.49 ملم لتعطيل سوق الهواتف الذكية مقابل 119 دولار فقط

 


بغداد ، العراق ، 8 آب 2023 - أطلقت شركة realme ، العلامة التجارية للهواتف الذكية الأسرع نموًا في العالم ، هاتف  ريلمي C53. مع أحدث C53، يواصل realme إرث Champion(البطل) ، ويعيد تعريف ما يمكن أن يكون عليه الهاتف مرة أخرى. يأتي هاتف ريلمي C53 بمثابة مغيرًا لقواعد اللعبة ، حيث يتميز بشحن سريع 33 واط لأول مرة في فئته ، وذاكرة وصول عشوائي ديناميكية تصل إلى 12 جيجابايت وذاكرة تخزين كبيرة تبلغ 128 جيجابايت ، وهو أنحف هيكل فائق النحافة مقاس 7.49 مم في فئته وفي سلسلة ريلمي  C. يأتي C53 بتصميم بطل لامع بشكل عصري وفريد من نوعه. وفقًا لذلك ، يقدم ريلمي  C53تجربة هاتف ذكي شاملة بسعر مناسب يبدأ من 119 دولارًا أمريكيًا.


مغير اللعبة الهاتف الذكي متوسط المدى مع ثلاث ميزات رائدة في القطاع

من أجل تسهيل تجربة الاستخدام اليومية للمستخدمين ، يهدف ريلمي  C53 إلى إنهاء عصر الشحن البطيء من خلال تقديم شحن SUPERVOOC بقوة 33 واط مع تقنية الشحن عالية الجهد والتيار المنخفض والتي تستغرق 31 دقيقة فقط للشحن حتى 50٪. مقارنةً بسلفها المشحون بقدرة 10 وات ، C33 ، زادت C53 من سرعة الشحن بنسبة 100٪. مع بطارية ضخمة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة ، يوفر C53 أداء شحن خالٍ من القلق لتعزيز تجربة المستخدم اليومية.


يتم تشغيل ريلمي  C53 بواسطة مجموعة شرائح T612 ثماني النواة ويتم إقرانها بسعة تصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية و 128 جيجابايت من ذاكرة القراءة فقط وهي أكبر مساحة تخزين في هذا القطاع. بفضل تقنية DRE Dynamic RAM Expansion ، يمكن لـريلمي  C53 توسيع ذاكرة الوصول العشوائي بسعة 6 جيجابايت حتى 6 جيجابايت للاستمتاع بتجربة تشبه 12 جيجابايت ، مما يتيح تجربة مستخدم أكثر سلاسة. علاوة على ذلك ، يدعم C53 بطاقتي Nano SIM وبطاقة MicroSD واحدة في نفس الوقت ، مما يؤدي إلى توسيع مساحة التخزين حتى 2 تيرابايت.


من خلال التحسين المستمر للهيكل الداخلي ، يهدف ريلمي  C53 إلى أن يصبح الهاتف الذكي الأفضل من حيث التصميم ذي النطاق المنخفض مع أنحف هيكل يبلغ 7.49 ملم في فئته وكذلك في سلسلة ريلمي C. بفضل الإطار ذي الزاوية اليمنى ، يوفر C53 إحساسًا عامًا بالراحة في الإمساك باليد. فيما يتعلق بالجزء الخلفي من C53 ، فقد تم تصميمه بتصميم Shiny Champion ( بطل لامع ) الذي يأتي بألوان Champion Gold و Mighty Black. يشبه نسيج الخط الذهبي وتأثير الضوء الذهبي على الظهر الشريط الذهبي والأضواء الكاشفة ، مما يبرز لحظة البطل بفرح وإحساس بالفخر بالبطولة.


يتميز C53 بكاميرا 50 ميجابكسل وشاشة كاملة عالية المستوى 6.74 بوصة و 90 هرتز وكبسولة صغيرة

في قسم الكاميرا الخلفية ، يتميز C53 بكاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل بفتحة f / 1.8 وعدسة 5P جنبًا إلى جنب مع عدسة B&W (الأسود & الأبيض ) بفتحة f / 3.0. هناك أيضًا كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح C53 للمستخدمين إنشاء صور بأسلوبهم المفضل مع مجموعة واسعة من وظائف الصور المبتكرة.


في الجزء الأمامي من ريلمي  C53 ، تم تصميمه حول شاشة كاملة عالية المستوى 6.74 "90 هرتز مع ذروة سطوع تبلغ 450 شمعة ، وشق صغير في الجزء العلوي ، مما ينتج عنه تجربة مشاهدة أكثر راحة. وقد أدركت realme هذه المرة أول كبسولة صغيرة من Android على C53 ، والتي تتكيف بذكاء مع الشاشة وتلتف حول الكاميرا الأمامية ذات اللون الأخضر المنخفض بالكامل للإشعارات. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للمستخدمين فيما بعد تجربة وظيفتين إضافيتين لاستخدام البيانات وإحصائيات الخطوات من خلال OTA. وفيما يتعلق بالتطبيق الإضافي ، أكدت شركة realme أن Mini Capsule ( الجزيرة التفاعلية ) سيكون متاحًا لجميع منتجات الفئة C هذا العام.


علاوة على ذلك ، تم تجهيز C53 بمكبر صوت UltraBoom بنسبة 150٪ ومستشعر بصمة سريع الجانب. لتزويد المستخدمين بتجربة مستخدم طويلة الأمد ، يلتزم ريلمي  C53 باختبار صارم لتحقيق جودة على مستوى الرائد.


باعتباره مغيرًا للقواعد اللعبة في الهواتف الذكية ذات النطاق المنخفض ، يقدم C53 ثلاث ميزات من الفئة الأولى تتجاوز التوقعات لترفع مستوى تجربة المستخدم وتنقل روح "البطل".


حول realme:

realme هي شركة عالمية ناشئة في مجال التكنولوجيا الاستهلاكية تعمل على إحداث ثورة في سوق الهواتف الذكية و AIoT من خلال تسهيل الوصول إلى التقنيات المتطورة. إنه يوفر مجموعة من الهواتف الذكية وأجهزة تكنولوجيا نمط الحياة بمواصفات وجودة وتصاميم مميزة للمستهلكين الشباب بأسعار معقولة.


تم إنشاء realme بواسطة Sky Li في عام 2018 وبدافع من روح "Dare to Leap" ، وأصبحت realme واحدة من أفضل 5 شركات للهواتف الذكية في 30 سوقًا على مستوى العالم في غضون ثلاث سنوات فقط ، ودخلت realme 61 سوقًا حول العالم ، بما في ذلك الصين وجنوب شرق آسيا ، وجنوب آسيا ، وأوروبا ، والشرق الأوسط ، وأمريكا اللاتينية ، وأفريقيا ، ولديها قاعدة مستخدمين عالمية تزيد عن 160 مليون مستخدم.


لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.realme.com

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أطلقت TECNO هاتفي SPARK20 و SPARK 20c من سلسلة SPARK 20 المميزة بمواصفات محسنة وابتكارات رئيسية متوفرة الآن في العراق بسعر 110 و 99 دولار فقط

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28

تعاون يجمع تاب للمدفوعات مع باي بال لتوسيع خيارات الدفع للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا