سامسونج إلكترونيكس وزين العراق توقعان اتفاقية تعاون مع شركة الجيل التالي

  

بغداد، العراق، 22 أغسطس / أب 2023: وقعت سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي إلى جانب زين (العراق) اتفاقية تعاون استراتيجي مع شركة الجيل التالي الموزع الرئيسي لزين العراق بهدف تعزيز خدمات البيع والتوريد، وتوسيع نطاق الأعمال وقنوات التوزيع الرسمية المعتمدة في جميع أنحاء العراق.


حيث تم توقيع الاتفاقية مساء يوم الثلاثاء، الموافق 22 أغسطس 2023، في المقر الرئيسي لزين (العراق) في بغداد، من قِبل السيد ليث العبيدي، المدير العام لشركة الجيل التالي، إلى جانب السيد هيون دونغ لي المدير العام لشركة سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي وبحضور السيد علي الزاهد الرئيس التنفيذي لزين العراق. حيث سرت صلاحية بنود الاتفاقية من تاريخ توقيعها. 


كما حضر مراسم توقيع الاتفاقية المدراء التنفيذيين ورؤساء الإدارات المختلفة في كل من زين (العراق) وسامسونج المشرق العربي.



وصرّح السيد علي الزاهد، الرئيس التنفيذي لشركة زين (العراق): "إن هذه الشراكة تعكس التزام زين (العراق) بتقديم أفضل الحلول والخدمات لعملائنا، حيث سنتمكن في ظل هذه الشراكة الاستراتيجية من تحقيق نمو مستدام وتوسيع نطاق أعمالنا في السوق العراقي. بالإضافة إلى ذلك، ستسهم هذه الشراكة بشكل إيجابي في تلبية احتياجات عملاء جميع الشركاء، وستمنحهم تجربة شاملة ومتكاملة."


وفي سياق متصل، قال السيد هيون دونغ لي المدير العام لشركة سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي: "نحن نتطلع إلى مستقبل مشرق مع شركائنا الاستراتيجيين الجدد، إذ سنعمل جاهدين مع زين (العراق) وشركة الجيل التالي على تحقيق النجاح المشترك وتلبية توقعات عملائنا في الأعوام القادمة. حيث تسعى سامسونج المشرق العربي إلى التوسع في السوق العراقي -أحد أكبر أسواق الهواتف الذكية وأكثرها تنوعًا في الشرق الأوسط- من خلال إيجاد علاقات استراتيجية؛ لترتقي بمستوى الخدمات والمنتجات المقدمة في السوق العراقي بشكل أفضل، وتحقق تطلعات العملاء وتوقعاتهم، وتنال رضاهم وولائهم".


ويجدر الاشارة إلى أن شركة الجيل التالي للحلول والخدمات الإلكترونية والتجارة العامة، الموزع الرئيسي لزين العراق وهي إحدى أبرز الشركات العراقية المتخصصة في تقديم الخدمات المتطورة في مجالات الاتصالات السلكية واللاسلكية. وتعمل كحلقة وصل بين المستخدم النهائي ومقدمي الخدمة وبموجب هذه الاتفاقية ستكون شركة الجيل التالي أحد الموزعين الرئيسيين المعتمدين لبيع أجهزة سامسونج في العراق.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أطلقت TECNO هاتفي SPARK20 و SPARK 20c من سلسلة SPARK 20 المميزة بمواصفات محسنة وابتكارات رئيسية متوفرة الآن في العراق بسعر 110 و 99 دولار فقط

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28

تعاون يجمع تاب للمدفوعات مع باي بال لتوسيع خيارات الدفع للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا