Airalo، أكبر شركة للشرائح الإلكترونية (eSIM) في العالم، تجمع 60 مليون دولار في جولة تمويلية من الفئة "ب"‎


2  أغسطس 2023، دبي، الإمارات العربية المتحدة: أعلنت شركة Airalo، المزود الرائد والأكبر للشرائح الإلكترونية (eSIM) على مستوى العالم، عن إكمال جولة تمويلية بمبلغ 60 مليون دولار من الفئة "ب" وذلك بقيادة e& الاستثمار، ركيزة الاستثمار التابعة لـ e&، مما يرفع إجمالي تمويل شركة Airalo إلى 67.3 مليون دولار.

وقد شملت الجولة التمويلية مجموعة مرموقة من المستثمرين مثل Antler Elevate، وLiberty Global، وOrange، وT.Capital، وRakuten Capital، وSingtel Innov8، وTelefónica Ventures، وSequoia Capital India and SEA’s Surge (المعروفة الآن باسم Peak XV Partners)، وKPN Ventures، وI2BF Global Ventures، مما يعكس ثقة المستثمرين المتنوعين في أعمال Airalo التحويلية والمبتكرة نحو تعزيز الاتصال العالمي وتوفيره بأسعار معقولة للمسافرين حول العالم.

وتهدف عائدات الجولة التمويلية إلى تعزيز نمو Airalo وتوسيع مجتمعها الحيوي الذي يضم الملايين من المستخدمين، وتعزيز فريقها العالمي، وإطلاق "Airalo Partners" (أي منصة "شركاء Airalo") وهو حلاً مبتكرًا للتواصل مصمم خصيصًا للشركات والمؤسسات حول العالم. وتواصل Airalo في تعزيز تجربة السفر للمسافرين وتحويل رحلاتهم إلى تجارب لا تُنسى عبر توفيرهم بإمكانية الوصول إلى شبكات الهاتف المحمول بسلاسة، من خلال دمج التكنولوجيا الرائدة وتقنيات تتركز على تجربة المستخدم.

وبهذه المناسبة، قال كوشال شاه، مدير عام e& الاستثمار: "يسعدنا أن نقود الجولة التمويلية من الفئة "ب" لشركة Airalo، الشركة التي قطعت شوطاً طويلاً على مدار الثمانية عشر شهراً الماضية لتحسين تجربة العملاء وتقديم خدمات استثنائية لهم، ونسعى من خلال هذا الاستثمار إلى تعزيز قدرات الشركة وتوسيع قاعدة عملائها ودعم كوادرها، ومساعدتها لتقديم خدمة الاتصال الرائدة Airalo Partners، المخصّصة للشركات والمؤسسات العالمية".

وأضاف: "نلتزم دائماً بدعم الشركات ذات الرؤية المستقبلية مثل Airalo، ونثق في قدرتها على تقديم أفضل المنتجات والخدمات الضرورية لتوفير الاتصال الأفضل للمسافرين، وسنواصل دعم رحلتهم المميزة لتمكينهم من البقاء في الصدارة كأهم مزود للاتصال الفوري بشبكات الهاتف المتحرك على مستوى العالم."

منذ تأسيسها عام 2019، حققت شركة Airalo نمواً ملحوظاً في قطاع الاتصالات العالمي، وتمكنت من تعزيز التجربة الشخصية للعملاء المسافرين وتسهيل اتصالاتهم وتقديمها بأقل التكاليف الممكنة في جميع أنحاء العالم. إذ توفر للعملاء فرصة الحصول على شريحة إلكترونية (eSIM)، مما يسهل الاتصال الفوري بشبكات الهاتف المتحرك في العديد من الوجهات في جميع أنحاء العالم. 

وفي هذا الإطار أعرب كل من أبراهام بوراك، وبهادر أوزديمر الشركاء المؤسسين لشركة Airalo، عن امتنانهما لتقدم الشركة والدعم المستمر من جانب شبكة المستثمرين المتزايدة، وقالا في تصريح مشترك: "على مدار السنوات الماضية، عززت وحسنت Airalo تجربة الملايين من المسافرين في جميع أنحاء العالم، من خلال تمكينهم من التواصل وبأفضل الأسعار، وتضيف هذه الجولة التمويلية الجديدة التي ينفذها مجموعة من المستثمرين القيمة إلى أعمالنا وتدعم سعينا لتشكيل بوابة عبور إلى عالم الاتصال الفوري".

مع تغطية تمتد عبر أكثر من 200 دولة ومنطقة، نالت خدمات Airalo الاستثنائية ثقة الملايين من المستخدمين في جميع أنحاء العالم، وفريقها يضم أكثر من 250 متخصصاً في 44 دولة و6 قارات، ومنه فريق مختص بالشراكات، ويعمل بشكل وثيق مع شبكة واسعة من الشركات والمؤسسات حول العالم. ويتوفر موقع وتطبيق Airalo بـ22 لغة، مع خطة توسع لتقديم الدعم بـ53 لغة في المستقبل القريب. يتمتع تطبيق Airalo حاليًا بتقييم ملحوظ يبلغ 4.7 نجوم على متجر App Store و4.6 نجوم على متجر Google Play، وينال التطبيق المركزة الأولى في قائمة السفر في عدة الدول حول العالم.

وتكرس شركة Airalo جهودها لتشكيل المستقبل الواعد للاتصال العالمي، من خلال التزامها الراسخ بالابتكار، وتهدف إلى توفير حلول متطورة للعملاء المسافرين والشركات في جميع أنحاء العالم. وتسهم هذه الجولة التمويلية في تعزيز مواردها بشكل أكبر ومكانتها في السوق، مما يدعم رحلتها المستمرة في النمو.  

 

-انتهى-

نبذة عن Airalo

تأسست Airalo في عام 2019 على يد بهادر أوزديمير وأبراهام بوراك، وهي أول سوق للشرائح الإلكترونية "eSIM" في العالم وأكبرها. توفر المنصة حزم eSIM لأكثر من 200 دولة ومنطقة، مما يمكّن المسافرين من الاتصال على الفور بشبكات الهواتف المحمولة في وجهتهم. بفضل ملايين المستخدمين وفريق عمل عالمي يمتد عبر 44 دولة، تقوم Airalo بثورة في مجال الاتصالات العالمية وتمكن المسافرين في جميع أنحاء العالم.

لمعرفة المزيد عن Airalo، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.airalo.com

للاستفسارات الإعلامية، يرجى التواصل على press@airalo.com

 

حول e& الاستثمار، من e&

"e& الاستثمار" هي ركيزة الاستثمار في "e&" التي تستثمر في الأفكار والأشخاص والمؤسسات التي تمتلك القدرة على بناء المستقبل الرقمي، وتدعم شركات التكنولوجيا ذات الرؤية المستقبلية من خلال الشراكات الاستراتيجية والتعاون، ومساعدتها على النمو وتمكين التقدم الهادف الذي يخدم الجميع حول العالم.

تستثمر e& الاستثمار في الشركات الناشئة التي تعمل على مواجهة التحديات الراهنة وتتطلع إلى توفير حلول أفضل، وتتعاون مع روّاد الأعمال الطموحين لتحويل أفكارهم الرائدة إلى أعمال ناجحة في المستقبل.

لمعرفة المزيد حول "e& الاستثمار"، يرجى زيارة  https://eand.com/en/capital.jsp 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28

تعاون يجمع تاب للمدفوعات مع باي بال لتوسيع خيارات الدفع للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

معرض IPS  للعقار 2024 يستعرض أبرز الفرص الاستثمارية العقاريّة في إمارة دبي