تزامناً مع الحدث المُنتظر Galaxy Unpacked 2023 سامسونج الكترونيكس تقيم حفل عشاء في بغداد

بغداد، العراق - 31 تموز 2023: أقامت سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي في العاصمة العراقية بغداد، تحديدًا في قاعة إبريز حفل عشاء مميز، وذلك تزامنًا مع الحدث المنتظر Galaxy Unpacked 2023. وسط حضور مميز من المؤثرين على المواقع التواصل الاجتماعي، وصناع المحتوى التقني، ومجموعة من الإعلاميين، والممثلين عن شركات الاتصالات، وكبار الشخصيات.

 

إذ كشفت سامسونج خلال فعاليات حفل العشاء عن أحدث ابتكاراتها الجديدة، وهي سلسلة Galaxy Z من الهواتف الجديدة القابلة للطي، المتمثلة بإصدارين (Galaxy Z Fold 5)  و Galaxy Z Flip 5) إلى جانب مميز من الإكسسوارات التقنية الجديدة، ولعل أبرزها الجهاز اللوحيS9 . كما استمتع المدعوين من صناع المحتوى والإعلاميين والمؤثرين العراقيين بمشاهدة مميزات هاتفي Galaxy Z، التي تصميمها بشكل يعزز إمكانات المستخدمين ويرتقي بها إلى مستويات مذهلة.

 


وفي هذه المناسبة، قال معتز العقرباوي رئيس قسم الهواتف الذكية في سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي: “ تسعى سامسونج على الدوام إلى التزام بدعم وتمكين المواهب المحلية لرواية قصصهم الفريدة والوصول إلى آفاق جديدة في مجالهم، حيث سُعدنا بإقامة هذا الحفل المتزامن مع الحدث Galaxy Unpacked 2023 المنتظر؛ وذلك بهدف تقديم أحدث التقنيات المبتكرة للمبدعين والمؤثرين في العراق."

وأكدت سامسونج حرصها على إثراء سوق الشرق الأوسط عامةً والسوق العراقي خاصةً بأحدث المنتجات فور إطلاقها، موضحةً أنه تزامنًا مع حفل العشاء المميز، يُقام مؤتمر Galaxy Unpacked 2023  في سيول، كوريا الجنوبية، والتي تم اختيارها لاحتضان الحدث لأول مرة؛ لأهميته، وباعتبارها القلب النابض لنمو الشركة، ولتأثيرها على  الاتجاهات العالمية كونها مركزاً ناشئاً ريادياً للابتكار التكنولوجي والثقافة التقليدية التي تشكل جزءاً لا يتجزأ من فلسفة الشركة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28

تعاون يجمع تاب للمدفوعات مع باي بال لتوسيع خيارات الدفع للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

معرض IPS  للعقار 2024 يستعرض أبرز الفرص الاستثمارية العقاريّة في إمارة دبي