Galaxy Unpacked 2023 "انضم إلى الجانب الآخر"

      

أصدرت شركة سامسونج للإلكترونيات فيلماً عالمياً جديداً ضمن حملة "انضم إلى الجانب الآخر"، حيث تقدم إعلانات تشويقية للجيل القادم من أجهزة Galaxy المتوقع إطلاقها في وقت لاحق هذا الشهر خلال فعالية Galaxy Unpacked 2023.



ويواصل فيديو الحملة الجديدة "انضم إلى الجانب الآخر"  الفيديو الذي تم إصداره في سبتمبر الماضي، حيث يدعو الأفراد إلى الاستمتاع بالابتكار. ويتم عرض الطرق الفريدة التي يمكن من خلالها استخدام الأجهزة القابلة للطي، وقدرة هذه الأجهزة على تحدّي كل ما يعرفه المستهلكون عن الهاتف الذكي العادي، وذلك بطريقة مرحة من خلال مقاطع الفيديو. ويسلط مقطع الفيديو الجديد للحملة الضوء على الحواجز الملحوظة التي يواجهها الأشخاص عندما يفكرون بعيداً رغم رؤية الفوائد الكثيرة في الجانب الآخر. ومن خلال الحملة، تدعو سامسونج المستهلكين للاستمتاع بتجارب جديدة وفريدة من نوعها في الجانب الآخر.


وقالت سونيا تشانغ، نائب رئيس مجموعة تسويق العلامات التجارية لأعمال eXperience Business في سامسونج للإلكترونيات: "يعد "الجانب الآخر" أكثر من مجرد جهاز، بل طريقة تفكير ومعيشة. إنه عالم جديد ومنفتح لأولئك الذين تنتظرهم تجارب أفضل ومن يرغبون في تجاوز حدود الأشياء الطبيعية وتجربة شيء جديد. ومن خلال سلسلةGalaxy Z، توفر سامسونج ابتكاراً يتحدى المعايير لإعادة تعرفة ما يمكن للهاتف الذكي القيام به ويتخطى الحدود التقليدية لفتح عالم جديد من التجارب."

شاهد فيديو "انضم إلى الجانب الآخر" الموسم الثاني لتبقى على اطلاع حول قدرة سامسونج على تخطي حدود الابتكار، من خلال تجارب الهاتف المحمول الأكثر تصميماً حتى الآن في Galaxy Unpacked  2023 وذلك في 26 يوليو مباشرة على Samsung.com و غرفة أخبار سامسونج الشرق الأوسط وقناة سامسونج على اليوتيوب بدءاً من الساعة الثالثة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

منصة Victor Longevity تُحدث ثورة في تمديد العمر ومحاربة الشيخوخة من خلال المراقبة عن بعد والذكاء الاصطناعي في دبي

سامسونج للإلكترونيات توفّر منتجات اللافتات المميزة والمصممة لتلبية مجموعة واسعة من متطلبات الأعمال

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28