شخصيات DRAGON BALL SUPER مثل SON GOKU وVEGETA والمزيد تدخل أرض المعركة عبر تحديث 2.7 في لعبة ببجي موبايل

    

 

سيضم تحديث الإصدار 2.7 الجديد من ببجي موبايل الذي سيتم إطلاقه يوم 13 يوليو، ما يلي:

  • تعاون بين Dragon Ball Super وببجي موبايل يشمل وضعين جديدين ومشوقين هما:
    • وضع Dragon Ball Super الذي سيجمع فيه اللاعبون كُرات Dragon Balls ليقتربوا من تحقيق النصر في خرائط ببجي موبايل المفضلة لديهم
    • باتل رويال: وضع Dragon Ball Super الذي يضم عالم جديد من الرسوم المتحركة يتم استكشافه عبر خمس شخصيات من Dragon Ball تتمتع كل منها بقدرات مختلفة
  • عناصر وملابس جديدة بأسلوب Dragon Ball Super ضمن مرحلتين
  • مناطق ومهارات وعناصر ومركبات جديدة للاحتفال بتعاون ببجي موبايل مع Dragon Ball Super
  • إضافات وتحسينات على الوضع الإبداعي World of Wonder
  • محتوى جديد في الموسم 13 بعنوان Cycle 5 وتذكرة رويال باس Ace

بغداد، العراق،13 يوليو 2023: ستطلق ببجي موبايل (PUBG MOBILE)، إحدى أشهر ألعاب الجوال في العالم، يوم الخميس تعاونها المميز مع Dragon Ball Super، والذي سيتضمن تحديثات غير مسبوقة على تجربة اللعب ضمن الإصدار 2.7. وسيشمل التعاون أوضاع وعناصر ومركبات ومناطق Dragon Ball Super الجديدة والفريدة، ويمثل أحد أهم الشراكات في تاريخ لعبة ببجي موبايل.

وضع Dragon Ball Super

سيتم إطلاق وضعيّ Dragon Ball Super الرائدين في اللعبة بدءاً من 13 يوليو وحتى 4 سبتمبر، حيث سيتم دمج عناصر Dragon Ball مع لعبة الباتل رويال الكلاسيكية في ببجي موبايل. وسيتمكن اللاعبون في هذا الوضع من جمع سبع كرات Dragon Ball لاستدعاء Shenron وتحقيق أمنية في منصة استدعاء Shenron Summoning Altar للحصول على قدرات ومزايا قوية في اللعبة.

 

ستتاح للاعبين فرصة اكتشاف أربع مناطق جديدة تملك سِمات Dragon Ball Super ضمن خرائط Erangel وLivik وSanhok، تم بناؤها لتكون شبيهة بمواقع وتصميم السلسلة الكرتونية! وتحتوي كل من "Dragon Ball Village" و"Tenkaichi Budokai" و"Kame House" و"Karin Tower" على عناصر يمكن للاعبين العثور عليها. علاوة على ذلك، سيتمكن اللاعبون من إلقاء "كبسولة Hoipoi" الجديدة لتحويلها إلى "سيارة هوائية" بثلاثة مقاعد لاجتياز ساحات القتال.

كما يضم التحديث عنصر "Ki" من سلسلة Dragon Ball، ويتم جمعه مثل وحدات الطاقة لتحسين الحركة واستخدام شعاع "Kamehameha" الأسطوري للقضاء على الأعداء. ويستخدم تكنيك التحليق "Buku-jutsu" للطيران بحرية بما يُعادل سرعة الركض. وعندما ينخفض مستوى عنصر "Ki" لدى اللاعبين، يمكنهم تناول فاصولياء "Senzu Beans" المتناثرة لاستعادة صحتهم وطاقتهم.

ولمن يبحثون عن تحدٍ إضافي، يرجى ترقّب المزيد من التفاصيل حول تجربة Dragon Ball المخفية، حيث سيتم تكليف اللاعبين بالبحث عن سبع كرات Dragon خلال ظهور موقعهم للفرق الأخرى! وللفوز باللعبة، يتعيّن عليهم تأمين كرات Dragon بنجاح والدفاع عن منصة استدعاء Sheron ثم تحقيق أمنية.

 

باتل رويال: Dragon Ball Super

سيوفر الوضع الثاني من Dragon Ball Super تغييراً لم يسبق له مثيل في لعبة ببجي موبايل، حيث سيحول ساحات القتال إلى عالم للرسوم المتحركة من 15 يوليو وحتى 4 سبتمبر. وسيتخلى اللاعبون عن أسلحتهم التقليدية وسيجسّدون بدلاً من ذلك واحدة من الشخصيات الخمسة: Dragon Ball Super - Son Goku وVegeta وFrieza وPiccolo وUltimate Gohan مستخدمين حركاتهم الفريدة في المعركة ليحافظوا على بقائهم حتى انتهاء وقت المعركة!

سيجمع اللاعبون كجزء من هذا الوضع الجديد كلياً بلورات Spirit Crystlets و Spirit Crystalsمن الأرض لاستعادة الطاقة وترقية حركاتهم، حيث يكون المستوى الأعلى هو المستوى 4، وسيتمكنون من استخدام مجموعة متنوعة من المزايا الجديدة مثل نقاط التنقل المباشر والتلاعب الخريطة.

 

ومن جانبه قال فينسنت وانغ، رئيس قسم نشر لعبة ببجي موبايل في شركة تنسنت جيمز: "تعتبر  Dragon Ballو Dragon Ball Super أحد أشهر سلاسل المانجا والأنيمي اليابانية في العالم التي حققت إنجازاً استثنائياً في تقديم المحتوى ذو الصلة والمغزى للجيل الذي نشأ وهو يشاهد ويقرأ هذه السلسلة الممتعة، بالإضافة إلى جذب جماهير جديدة وشابة باستمرار. وبالإضافة إلى تميزها واستقطابها للأجيال المتعددة على مستوى العالم، يمتلك موضوعها الشهير المتمثل في التغلب على التحديات صدى كبير لدى عشاق لعبة ببجي موبايل، مما دفع فريق ببجي موبايل للعمل بجدّ وجعل هذا التعاون من أكثر تعاونات اللعبة مع العلامات التجارية تشويقاً".

استعدوا لتجربة العديد من تصاميم الملابس والعناصر التي تحمل سِمات Dragon Ball Super والتي ستتوفر في 14 يوليو، وتشمل الملابس الخاصة التي تضم Son Goku وVegeta وFrieza والرفاق Pilaf وKarin! وسيتم إطلاق المزيد من المحتوى في وقت لاحق ضمن هذا التعاون بتاريخ 11 أغسطس، لذلك يتعين على اللاعبين الترقب للحصول على المزيد من المحتوى الممتع.

تابعوا حسابات ببجي موبايل الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي للحصول على المزيد من التفاصيل حول حدث قادم داخل اللعبة سيجلب مكافآت Dragon Ball Super الحصرية مثل "Kamesennin Style Set".

يُطلق تحديث الإصدار 2.7 أيضاً مجموعة من التحسينات على أسلوب اللعب، وتشمل تحسينات على الوضع الإبداعي لـ World of Wonder مع نموذج لعبة Summer Brawl الجديد القابل للتعديل والبندقية الهجومية الجديدة ACE32، والتي ستكون متاحة ضمن جميع الخرائط. إضافةً إلى ذلك، تم تحديث الموسم 13 بعنوان Cycle 5 بمحتوى جديد ومكافآت ستتوفر للكسب، وسيجلب أحدث إصدار من الرويال باس Ace مكافآت مذهلة وجديدة إلى جانب مهام الموسم المشوقة.

أخيراً، يتعين على اللاعبين ترقب المزيد في المستقبل، حيث ستعلن ببجي موبايل قريباً عن شراكة قادمة مع أحد شركات تصنيع السيارات الفاخرة البريطانية الشهيرة.

يمكنكم العثور على التفاصيل الكاملة حول ما تم تضمينه في تحديث الإصدار 2.7 من لعبة ببجي موبايل في المقال الرسمي المتاح هنا.

سيتوفر تحديث الإصدار 2.7 من لعبة ببجي موبايل يوم 13 يوليو! نزلوا اللعبة مجاناً عبر App Store وGoogle Play Store.

 

نبذة عن PUBG MOBILE

ترتكز لعبة PUBG MOBILE المخصصة للهواتف الجوالة على النسخة الأصلية المعروفة باسم PUBG: BATTLEGROUNDS والتي حققت ظاهرة عالمية واجتاحت عالم التسلية التفاعلية سنة 2017. تبدأ اللعبة بهبوط ما يصل إلى 100 لاعب بالمظلات على جزيرة نائية للقتال في معركة تنتهي بانتصار بطل واحد. ويتعين على اللاعبين البحث عن الأسلحة والمركبات والإمدادات وإلحاق الهزيمة بجميع اللاعبين ضمن ساحة معركة غنية على الصعيدين البصري والتكتيكي تجبر اللاعبين على التوجه إلى منطقة لعب تتقلص مساحتها. 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة حسابات PUBG MOBILE الرسمية فيسبوك وتويتر ويوتيوب وإنستجرام وتيك توك.

 

للتواصل الإعلامي:

تسنيم التميمي

المديرة الأولى للعلاقات العامة – تينسنت / لڤل إنفنت

Tasneem@tencent.com

 

نبذة عن Dragon Ball

بدأت ظاهرة Dragon Ball في عام 1984 عندما عُرِضَت سلسلة المانجا اليابانية الشهيرة التي رسمها وألّفها فنان المانجا أكيرا تورياما لأول مرة ضمن مجلة Weekly Shonen Jump منShueisha . وأصبحت سلسلة المانجا هذه الأعلى مرتبة على مدى 10 سنوات ونصف منذ نشرها، واستمرت شعبيتها بالنمو منذ ذلك الحين لتسجل رقم قياسي مذهل بالمبيعات بلغ 260 مليون نسخة في جميع أنحاء العالم ولا تزال مبيعاتها في ازدياد. ومع تزايد شعبية Dragon Ball المستمر، توسعت السلسلة لتتجاوز المانجا وتشمل الرسوم المتحركة التلفزيونية والأفلام والألعاب والمنتجات التجارية. وبدأ في عام 2015 بث مسلسل الرسوم المتحركة التلفزيوني "Dragon Ball Super"، وتم في عام 2022 إصدار أحدث فيلم عن السلسلة تحت عنوان "Dragon Ball Super: SUPER HERO"، لتستمر بجذب المعجبين من جميع أنحاء العالم.

© BIRD STUDIO / SHUEISHA، TOEI ANIMATION

 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أطلقت TECNO هاتفي SPARK20 و SPARK 20c من سلسلة SPARK 20 المميزة بمواصفات محسنة وابتكارات رئيسية متوفرة الآن في العراق بسعر 110 و 99 دولار فقط

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28

تعاون يجمع تاب للمدفوعات مع باي بال لتوسيع خيارات الدفع للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا