جعل الأردن مركزًا إقليميًا لجراحات الذكورة وزراعة دعامة الإنتصاب: تعرَّف على الدكتور يمان التل، استشاري جراحة أورام المسالك البولية والكلى وطب الصحة الجنسية


عند البحث عن الجرّاحين المتميزين في المملكة الأردنية الهاشمية، لا يمكن تجاهل اسم الدكتور يمان التل، الذي اشتهر بالجراحات التي يجريها في مجال المسالك البولية والذكورة ويعد من افضل اطباء المسالك البولية في الشرق الاوسط. يتميز الدكتور التل بخبرة واسعة في الجراحة الإنجابية، وهو يشغل حاليًا منصب استشاري جراحة أورام المسالك البولية والكلى في مركز جراحة المسالك البولية والذكورة في الأردن.


وبفضل خبرته الواسعة في مجال المسالك البولية، تمكن الدكتور يمان التل من تحقيق إنجازات مذهلة في مجال الجراحة الذكورية. فقد اعتُبِرَ الدكتور التل رائدًا في مجال جراحات الذكورة، ويعمل على نشر الوعي والتوعية بمشاكل الجهاز الذكوري بشكل عام، وجراحات دعامة القضيب و دعامة الإنتصاب الهيدروليكية، والأجهزة الطبية الأخرى التي تستخدم لمساعدة الرجال على تحقيق الانتصاب. وبفضل هذه الإنجازات، وبفضله تم اعتبار الأردن مركزاً إقليمياً للجراحة الذكورية.


يحمل الدكتور يمان التل البورد البريطاني في جراحة المسالك البولية، كما أنه زميل في كلية الجراحين الملكية. ويتميز بخبرة دقيقة في جراحات الذكورة وزراعة الدعامات، بفضل خبرته التي تجاوزت 14 عامًا في بريطانيا. الدكتور يمان حاصل أيضاً على شهادة الطب من جامعة العلوم والتكنولوجيا في الأردن قبل أن يتخصص في جراحة المسالك البولية والجراحة البولية في جامعة بريستول في المملكة المتحدة.


الدكتور يمان رائد في جراحات المسالك البولية، ومؤثر على مواقع التواصل الاجتماعي في مجال التوعية الجنسية، بالإضافة إلى دخوله الى مجال الإعلام عن طريق تقديم برنامج "مش تابو" الذي يعرض على قناة رؤيا الأردنية.


بالإضافة الى ذلك يتمتع الدكتور التل بخبرة واسعة في مجال جراحات الذكورة والجراحات التجميلية الجنسية، وقد أجرى ألاف العمليات الجراحية في هذا المجال. كما يتمتع الدكتور يمان بخبرة واسعة في تقنيات زرع الأعضاء التناسلية وخاصة الدعامات، وهو معروف عالمياً بنتائجه المذهلة في هذا المجال.


وأيضاً، يقدم الدكتور التل دورات تدريبية للأطباء العاملين في مجال جراحات الذكورة ويعمل على تعزيز التوعية الصحية في هذا المجال.


يتمتع الدكتور يمان بسمعة طيبة في المجتمع الطبي في الأردن وخارجه، حيث يحظى بثقة عالية من قبل المرضى الذين يقصدونه لتلقي العلاج في عيادته الواقعة في العاصمة الأردنية عمّان وتحديداً في مستشفى العبدلي.


للمزيد من المعلومات عن الدكتور يمان التل، أو لحجز موعد والاطلاع على كافة الخدمات التي يقدمها في عيادته، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.dryaman.com

   

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

منصة Victor Longevity تُحدث ثورة في تمديد العمر ومحاربة الشيخوخة من خلال المراقبة عن بعد والذكاء الاصطناعي في دبي

سامسونج للإلكترونيات توفّر منتجات اللافتات المميزة والمصممة لتلبية مجموعة واسعة من متطلبات الأعمال

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28