مزرعة الرميلة تُقدّم "حليب الملوك" إلى إمارة دبي من خلال مقهاها المُتميّز


تفتتح مزرعة الرميلة أوّل مقهى لها في دبي، وذلك نتيجة لبروز مكانة المزرعة بفضل منتجها المُميّز "حليب الملوك"، الغني بالعناصر الغذائية القيّمة.


دبي – يسرّ مزرعة الرميلة، المُنتِج المُميّز للألبان ومقرّها الفجيرة، أن تُعلن عن افتتاح أوّل فرع لها في دبي، تحديدًا في حي الجميرا المرموق. 


ومع انتشار مقاهيها في الفجيرة ودبا وقدفع وأخيرًا في دبي؛ فإنّ مزرعة الرميلة تمضي قدمًا في ترسيخ معايير التميّز لمنتجات الألبان. ويبشّر هذا التوسّع الكبير بدخول مزرعة الرميلة إلى السوق الرئيسية النّابضة بالحياة في دبي، حيث تُبرز تجارب المقاهي المُتميّزة لديها معاييرها الفائقة التي تدور حول الجودة والاستدامة وروعة المذاق.


هذا وقد تأسّست مزرعة الرميلة في عام 2017، ونالت استحسانًا كبيرًا بفضل استخدامها للتكنولوجيا المُتطوّرة في مجال مزارع الألبان، وإنتاج الألبان حصريًا من أبقار جيرسي التي تعود أصولها إلى جزر جيرسي، والتي تشتهر باسم "حليب الملوك"، الغني بالعناصر الغذائية القيّمة. تلتزم مزرعة الرميلة بالاستدامة، وتعمل بنشاط على تقليل النفايات وتقليل بصمتها الكربونية.


إنّ مزرعة الرميلة ملتزمة بالجودة والأصالة والاستدامة


هذا وقد صرّح عبد الله طالب، المُدير العام لمزرعة الرميلة، قائلًا: "إنّنا مُتحمّسون للغاية لتقديم تجربة مقهانا الفريدة من نوعها إلى دبي". "وقد مثّل التزامنا بالجودة والأصالة والاستدامة، إلى جانب المذاق الفاخر لحليب أبقار جيرسي؛ العامل الأساسي في نجاحنا على الساحل الشرقي. ويُمثّل تواجدنا في دبي، المدينة المعروفة بأذواقها المُميّزة، شرفًا وتطورًا طبيعيًا لعلامتنا التجارية".


وفي سياق أهمية التوسّع في دبي؛ فقد أضاف: "دبي ليست مُجرّد مدينة، إنّما مركز ثقافي عالمي. وتأثير النجاح مضاعف هنا. عندما يزدهر نشاطك في دبي، ينتبه لك العالم بأسره".


مزرعة الرميلة؛ الحاصلة على عديد من الجوائز بفضل سعيها الدائم للتميّز


ويتميّز مقهى دبي بأجوائه الريفية، والحديثة والراقية رغم ذلك، والتي تُزيّن النكهات الغنية لعروض مزرعة الرميلة. تشمل القائمة المُميّزة للمقهى مخفوق الحليب المحبوب، والقهوة المثلجة، والآيس كريم المصنوع من حليب أبقار جيرسي الطازج. كما يُمكن للعُملاء الاستمتاع بمجموعة من المعجنات والسندويتشات ومنتجات الألبان.


وقد حصلت مزرعة الرميلة على عديد الجوائز بفضل جودة منتجاتها، وهو ما يُمثّل دليلًا على تفانيها الراسخ في سعيها الدائم للتميّز. كما تُؤكّد ردود الفعل الإيجابية من جانب العُملاء على مرّ السنين، جنبًا إلى جنب مع طلباتهم المستمرة لافتتاح فرع في دبي، على الحماس المُحيط بتوسّع إنتاج مزرعة الرميلة.


كما تعمل مزرعة الرميلة مع المُورّدين المحليين على اعتماد نهج يتخذ من المجتمع أولوية، ويدعم الاستدامة في ذات الوقت، وذلك بالإضافة إلى تطبيق المُمارسات الصديقة للبيئة.


جهة الاتصال:

Tulay Genc

support@b2press.com


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28

تعاون يجمع تاب للمدفوعات مع باي بال لتوسيع خيارات الدفع للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

معرض IPS  للعقار 2024 يستعرض أبرز الفرص الاستثمارية العقاريّة في إمارة دبي