بطولة 2023 PMWI على الدعوة ستُعقد في الرياض بوليفارد بالمملكة العربية السعودية من 11 وحتى 16 يوليو


بغداد، العراق 11 يوليو 2023: تفخر ببجي موبايل (PUBG MOBILE) بتقديم بطولة ببجي موبايل العالمية القائمة (2023 PMWI) على الدعوة، برعاية "موسم الجيمرز"، أكبر مهرجان للألعاب والرياضات الإلكترونية في العالم. وستقام هذه البطولة الدولية من 11 وحتى 16 يوليو في منطقة الرياض بوليفارد المرموقة بالمملكة العربية السعودية. ومن المتوقع أن تجذب بطولة هذا العام عشاق الرياضات الإلكترونية وفِرَق ببجي موبايل المحترفة التي ستتواجه في مباريات تنافسية من الدرجة الأولى.

 

واستمراراً بالنجاح الذي حققته العام الماضي، اختارت ببجي موبايل "موسم الجيمرز" من جديد كشريك لها في بطولة 2023 PMWI على الدعوة، لتعزز التزامها بتقديم تجربة استثنائية لمنافسات الرياضات الإلكترونية. وتم اختيار مدينة الرياض كمقر لهذه البطولة الدولية، مما يؤكد الأهمية المتزايدة للشرق الأوسط كوجهة رئيسية في مشهد الرياضات الإلكترونية العالمية.

 

قال جيمس يانغ، مدير شؤون منافسات ببجي موبايل العالمية للرياضات الإلكترونية: "نفخر بجلب بطولة 2023 PMWI على الدعوة لعام 2023 إلى مدينة الرياض للمرة الثانية على التوالي ويسرنا تعاوننا مع موسم الجيمرز لتقديم تجربة تنافسية استثنائية لجماهير الرياضات الإلكترونية. سترتقي هذه البطولة بمكانة المملكة العربية السعودية ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في مشهد الرياضات الإلكترونية العالمية، وستوفر أيضاً منصة مهمة من شأنها أن تتيح فرصة التألّق للمواهب المحلية. قمنا بدعوة المنتخب السعودي R8 Esports ليكون فريقنا المضيف في المرحلة الرئيسية وليشارك في هذا الحدث الهام حيث سنشهد الرحلة المذهلة لهؤلاء اللاعبين المهرة".

 

تتميز بطولة 2023 PMWI على الدعوة لعام 2023 بمجموع جوائزها المتنامي الذي وصل إلى 3 مليون دولار أمريكي هذا العام، مُحققاً زيادة قدرها مليون دولار مقارنةً بالعام السابق. وتُظهر مجموعة الجوائز الكبيرة هذه تفاني ببجي موبايل للارتقاء بمعايير الرياضات الإلكترونية ومكافأة المهارات الاستثنائية للفرق المشاركة. وهي شهادة على مكانة البطولة التي تزداد ارتقاءً كحدث بارز في تقويم الرياضات الإلكترونية العالمية.

 

يعتبر "موسم الجيمرز"، أكبر مهرجان دولي للرياضات والألعاب الإلكترونية حول العام. وتمتد نشاطاته على مدار ثمانية أسابيع، بدءاً من يوليو وحتى سبتمبر 2023، وهو بمثابة احتفال بثقافة الألعاب الإلكترونية، حيث يجذب اللاعبين المتحمسين والمتخصصين في هذا المجال من جميع أنحاء العالم. ويقدم "موسم الجيمرز" الذي يضم مجموع جوائز قدره 45 مليون دولار أمريكي، منصة غير مسبوقة لعرض أبرز المهارات والمواهب في الألعاب الإلكترونية التنافسية.

 

تأتي بطولة 2023 PMWI على الدعوة لعام 2023 كحدث دولي في منتصف الموسم التنافسي لبطولات ببجي موبايل، وتجمع الفرق المحترفة والأكثر موهبة من جميع أنحاء العالم. وتَعِدُ بفضل أسلوب اللعب المشوق والمعارك الاستراتيجية واللحظات الحماسية بتوفير تجربة غامرة لعشاق الرياضات الإلكترونية. ستعرض البطولة مهارات الفرق الأفضل حيث ستكون بمثابة منصة محتدمة لتحقيق الانتصار، وعرض المهارات والعمل الجماعي والعزيمة.

 

للمزيد من المعلومات, يمكنك زيارة الموقع: https://youtu.be/5pJjsskMRWQ

 

-ENDS-

 

نبذة عن PUBG MOBILE

ترتكز لعبة PUBG MOBILE المخصصة للهواتف الجوالة على النسخة الأصلية المعروفة باسم PUBG: BATTLEGROUNDS والتي حققت ظاهرة عالمية واجتاحت عالم التسلية التفاعلية سنة 2017. تبدأ اللعبة بهبوط ما يصل إلى 100 لاعب بالمظلات على جزيرة نائية للقتال في معركة تنتهي بانتصار بطل واحد. ويتعين على اللاعبين البحث عن الأسلحة والمركبات والإمدادات وإلحاق الهزيمة بجميع اللاعبين ضمن ساحة معركة غنية على الصعيدين البصري والتكتيكي تجبر اللاعبين على التوجه إلى منطقة لعب تتقلص مساحتها. 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة حسابات PUBG MOBILE الرسمية فيسبوك وتويتر ويوتيوب وإنستجرام وتيك توك.

 

للتواصل الإعلامي:

تسنيم التميمي

المديرة الأولى للعلاقات العامة – تينسنت / لڤل إنفنت

Tasneem@tencent.com

 

 

نبذة عن "موسم الجيمرز: أرض الأبطال":

موسم الجيمرز هو أكبر تجمّع للألعاب والرياضات الإلكترونية، ووجهة لنخبة لاعبي الرياضات الإلكترونية، وعشاق الألعاب من جميع أنحاء العالم والوجهة التنافسيّة الأقوى لأفضل الفرق واللاعبين للوصول إلى المجد والسيّر نحو القمة في أضخم ظاهرة رياضيّة للألعاب والرياضات الإلكترونية حول العالم. في قلب المملكة العربية السعودية بالعاصمة الرياض، تجتمع أقوى الأندية العالميّة من مختلف أنحاء العالم على مدى ثمانية أسابيع انطلاقًا من يوليو وحتى سبتمبر؛ يتنافس فيها الأبطال من أجلِ اعتلاء القمة الأكبر لأضخم تجمّع للألعاب والرياضات الإلكترونية حوّل العالم. شاهد أفضل فرق الرياضات الإلكترونية حول العالم، تتنافس للحصول على أقوى بطولات الرياضات الإلكترونية في أشهر الألعاب التنافسية: Fortnite و Tekken و PUBG MOBILE World Invitational و Tom Clancy’s Rainbow Six® Siege و Dota 2 و StarCraft II و Counter-Strike: Global Offensive (CS:GO) و Rocket League و PUBG: BATTLEGROUNDS، واستمتع بتجارب وعروض موسيقيّة مقدمة من أروع فنانيّ الموسيقى حوّل العالم، وعش مغامرة تجربة ألعابك المفضلة، لتتعرف على الألغاز الكامنة وراء إنشاء العديد من الألعاب الإلكترونية. موسم الجيمرز: عالمك الخاص ومغامرتك المختارة.

 

يرتكز الموسم على 4 محاور رئيسية؛ منافسات الرياضات الإلكترونية الاحترافية، والعروض الترفيهية، والحفلات الموسيقية، و"منتدى العالم القادم" الذي يجمع قادة قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية والخبراء من جميع أنحاء العالم.

 

وبعد النجاح الهائل الذي حققته النسخة الأولى في العام الماضي التي شهدت حضور حوالي 1.4 مليون زائر ومشاهدة حوالي 132 مليون شخص حول العالم لمنافسات الرياضات الالكترونية الاحترافية، تأتي النسخة الثانية بشكل أكبر وأضخم وأكثر تنوعًا، إن كان من ناحية عدد بطولات الرياضات الالكترونية أو الحفلات الموسيقية أو الفعاليات الترفيهية المتنوعّة. كما أن مجموع الجوائز سيكون الأكبر في العالم في مجال الرياضات الالكترونية حيث ستتخطّى الجوائز حاجز 45 مليون دولار (حوالي 112 مليون ريال سعودي)، ما يُعادل تقريبًا ضعفي إجمالي جوائز الموسم الماضي.

 

وكان الموسم الأوّل قد شهد مشاركة 113 فريقًا محترفًا عالميًا و391 لاعبًا محترفًا من 61 دولة في بطولات متعدّدة في أقوى الألعاب الالكترونية الشهيرة عالميًا مثل Rocket League و Dota 2 و Fortnite و PUBG MOBILE و Tom Clancy’s Rainbow Six® Siege والتي قدّمت جوائز للفرق الفائزة بقيمة 15 مليون دولار أمريكي، وسيشهد الموسم الجديد العديد من الألعاب الجديدة التي سيتم إضافتها إلى البطولات. كما ستتنوّع فعاليات الموسم لتشمل حفلات موسيقية يحييها أبرز الفنانين العرب والعالميين طيلة 8 أسابيع بالإضافة إلى فعاليات ترفيهية وتثقيفية ومجتمعية تناسب جميع أفراد المجتمع ومختلف الفئات العمرية، وذلك في بوليفارد رياض سيتي. ويختتم الموسم فعالياته بمنتدى العالم القادم الذي يجمع قادة وخبراء القطاع من مختلف أنحاء العالم.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28

تعاون يجمع تاب للمدفوعات مع باي بال لتوسيع خيارات الدفع للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

معرض IPS  للعقار 2024 يستعرض أبرز الفرص الاستثمارية العقاريّة في إمارة دبي