منصة TOD تبث منافسات نهائي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي ونهائيات مميزة أخرى حصرياً على مدار الشهر


  • المنصة الرائدة تبث نهائي بطولة الدوري الأوروبي ودوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا للسيدات ودوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى نهائيات دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين ومنافسات بطولة فرنسا المفتوحة للتنس رولان جاروس وكأس العالم تحت 20 عاماً لكرة القدم
  • حصرياً - ديربي اسطنبول الحماسي - غلطة سراي x فنربخشه، من الدوري التركي الممتاز، ومباريات من الدوري الفرنسي الدرجة الأولى، والدوري الإسباني

الدوحة، قطر - 30 مايو، 2023: كشفت منصة TOD عن عرض مجموعة من المباريات النهائية المشوقة لهذا الموسم الرياضي على مدار شهر كامل، بما في ذلك النهائي المرتقب لبطولة الدوري الأوروبي في 31 مايو الجاري، والذي يجمع نادي أشبيلية، الفائز بكأس الاتحاد الأوروبي والدوري الأوروبي في ست مناسبات، ونادي روما، حامل لقب دوري المؤتمر الأوروبي لموسم 2021/2022، مع تغطية شاملة لجميع تفاصيل المواجهة مباشرة من استاد بوشكاش أرينا في بودابست، الذي يتسع لـ 65 ألف متفرج.

في يوم السبت 3 يونيو، سيكون الجمهور على موعد مع ديربي مدينة مانشستر الشهير، الذي يجمع بين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي في مواجهة على لقب كأس الاتحاد الإنجليزي، والذي يطمح فيها الأخير للفوز بالثلاثية التاريخية. وفي نفس اليوم ستعرض TOD جميع المباريات العشر الأخيرة من فرنسا، بما في ذلك مباراتان الدوري الفرنسي الدرجة الأولى مباشرة وبشكل حصري على المنصة.

وفي اليوم ذاته، تبث منصة TOD منافسات المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا للسيدات من استاد بي إس في آيندهوفن، حيث يلتقي حامل اللقب نادي برشلونة مع نادي فولفسبورغ الألماني القوي.

في يوم الأحد 4 يونيو، ستقوم TOD بعرض بث مباشر وحصري لمباراة الدوري التركي الممتاز المفعمة بروح المنافسة في مواجهة بين فريقي غلطة سراي و فنربخشه. أيضا، ستعرض TOD ثلاث مباريات من الدوري الإسباني بشكل مباشر وحصري، وبالتالي ستبث جميع المباريات العشر الأخيرة من إسبانيا.

ومن ناحية أخرى، سيحظى عشاق كرة القدم بفرصة متابعة مباراتي الذهاب والإياب لنهائي دوري أبطال أفريقيا يومي 4 و11 يونيو المقبل، إلى جانب المباراة النهائية لدوري المؤتمر الأوروبي في 7 يونيو.

وتبث TOD مباشرة من استاد أتاتورك الأولمبي المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا 2023 في 10 يونيو المقبل، ليستمتع الجمهور بالأداء المذهل لنادي مانشستر سيتي في مواجهة الأسلوب الإيطالي المتميز لنادي إنتر ميلان. وتمنح المنصة في 12 يونيو مشتركيها فرصة الاستمتاع بالمباراة النهائية لبطولة كأس العالم تحت 20 سنة لكرة القدم.

وإلى جانب ذلك، سيكون عشاق كرة السلة في المنطقة على موعد مع المواجهة النهائية لدوري كرة السلة الأميركي للمحترفين على مدار شهر يونيو، بينما ستتيح TOD لمحبي التنس فرصة متابعة نهائيي بطولة رولان جاروس الفرنسية المفتوحة للسيدات والرجال يومي 10 و11 يونيو، على الترتيب.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال جون بول مكيرلي، نائب الرئيس لشؤون التسويق والمبيعات في منصة TOD: "تتكامل المواجهات الكروية البارزة مع جدول مبارياتنا المنتظم من بطولات الدوري الإسباني والدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الفرنسي والدوري الألماني، ما يَعدُ المشتركين بشهرٍ مليء بالمباريات الحماسية. ونحرص على تقديم تجربة شاملة لمشتركينا تتيح لهم مشاهدة مباريات كرة القدم ومجرياتها التفاعلية، فضلاً عن أبرز اللقطات والملخصات وميزة المشاهدة من البداية".

ويمكن متابعة الأحداث الرياضية على منصة TOD في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا على الأجهزة العاملة بنظامي أي أو إس وأندرويد، بالإضافة لمعظم أجهزة التلفاز الذكية من آبل وسامسونج وسوني وإل جي وهايسنس وغيرها. كما يمكن تنزيل تطبيق TOD من متجري آب ستور وبلاي ستور وربطه بما يصل إلى 5 أجهزة، مع خيارات الحماية برمز سري.

-انتهى-

 

عن TOD

تقدم TOD محتوى رياضي وترفيهي متميز للمشاهدين في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. تقدم المنصة أكثر من 40,000 ساعة من المحتوى الترفيهي العربي والتركي والعالمي ومحتوى ترفيهي للأطفال بما في ذلك عناوين من HBO MAX و Miramax و Digiturk وSony Pictures Entertainment. TOD هي أيضًا منصة البث الرياضي الرائدة في المنطقة لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع حقوق حصرية للبث المباشر للمباريات من مختلف الأحداث الرياضية، بما في ذلك UEFA Champions League و Premier League و LaLiga و Ligue 1 و Bundesliga و Turkish Super Lig و Europa League و NBA، بطولة ONE وكأس ديفيس وجولة ATP وجميع البطولات الأربع الكبرى من بين أبرز البطولات. تعرف على المزيد حول تلفزيون TOD:  www.TOD.TV

 

للتواصل: media@tod.tv

 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

منصة Victor Longevity تُحدث ثورة في تمديد العمر ومحاربة الشيخوخة من خلال المراقبة عن بعد والذكاء الاصطناعي في دبي

سامسونج للإلكترونيات توفّر منتجات اللافتات المميزة والمصممة لتلبية مجموعة واسعة من متطلبات الأعمال

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28