سامسونج تطلق مفهوم "منزل الترفيه الذكي" عبر تقنية SmartThings ضمن مجموعة تلفزيوناتها الجديدة لعام 2023

  


أطلقت سامسونج الشرق الأوسط وشمال أفريقيا المفهوم "منزل الترفيه الذكي" "SmartThings Home of Entertainment" الجديد في دبي، وذلك بالتعاون مع نخبة من شركاء المحتوى العالميين لتمكين المستهلكين من تحقيق أقصى استفادة من أجهزة سامسونج، حيث يجمع  مفهوم "منزل الترفيه الذكي" تلفزيونات سامسونج الأحدث لعام 2023 التي تلبي احتياجات الحياة العصرية المتطورة للمستهلكين، لإنشاء منزل متصل آمن ومخصص ومستدام. كما دمجت سامسونج تطبيق "SmartThings" عبر فئات منتجاتها، مما أدى إلى إنشاء منظومة شاملة وتجربة متعددة الأجهزة لا مثيل لها تمكن المستخدمين من التحكم في بيئتهم وتحويلها. 


حيث عرضت سامسونج مفهوم "منزل الترفيه الذكي" ضمن فيلا فاخرة في منتجع "نيكي بيتش" Nikki Beach في دبي، لتصميم منزل متصل آمن وشخصي ومستدام على أربع غرف تشمل غرفة المعيشة، ومنطقة الألعاب، غرفة الجلوش، وغرفة النوم. حيث تضم كل غرفة أجهزة تلفزيون ذكية مختلفة، بما في ذلك Neo QLED 8K وOLED وThe Freestyle وThe Frame وThe Serif وThe Sero. وعلاوةً على ذلك، تم تزويد جميع الغرف بنظام الأتمتة المنزلية SmartThings  من سامسونج، والذي يجعل التلفزيون بمثابة المحور الذكي لكل غرفة. 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أطلقت TECNO هاتفي SPARK20 و SPARK 20c من سلسلة SPARK 20 المميزة بمواصفات محسنة وابتكارات رئيسية متوفرة الآن في العراق بسعر 110 و 99 دولار فقط

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28

تعاون يجمع تاب للمدفوعات مع باي بال لتوسيع خيارات الدفع للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا