ضمن حدث مميز سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي تفتتح رسميا معرضا جديدا لها في أربيل

 عرضت خلاله أبرز ما توصلت إليه تقنية الأجهزة المتصلة ضمن تطبيق SmartThings 

بغداد – العراق، مايو 2023: أعلنت “سامسونج المشرق العربي”، افتتاح معرض سامسونج الجديد في مدينة أربيل وتحديداً في شارع الستين، الذي يعد أحد أفخم وأكبر صالات العرض للشركة، إذ تسعى سامسونج عبر هذا الحدث إلى تسليط الضوء على دورها الرائد في ابتكار تقنيات الترفيه المنزلي المتطورة، من خلال عرض مجموعة مميزة من أجهزة المنزل الذكية من سامسونج.


إذ يضم معرض سامسونج الجديد "صالة البيت الذكي" من سامسونج، حيث عُرِضَ فيها مجموعة كاملة من الأجهزة المنزلية المتصلة عبر الإنترنت من خلال تطبيق SmartThings، ومجموعة حصرية من الشاشات الكبيرة جدًا التي تضع التلفزيون في قلب تجربة البيت الذكي. بالإضافة إلى أحدث أجهزة الترفيه المنزلي واكسسواراتها، حيث صممت "صالة البيت الذكي" بشكل استثنائي، وِظّفَ فيها ابتكارات سامسونج وتقنياتها الرقمية الحديثة لمنح عملاء سامسونج في العراق تجربة واقعية مدهشة تعكس المتعة الحقيقة للبيت الذكي من سامسونج.


وقد تم افتتاح معرض سامسونج الجديد بحضور مجموعة من ممثلي الحكومة العراقية ووسائل الإعلام ونخبة من مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي، إضافةً إلى عدد من أبرز عملاء الشركة، حيث عرضت سامسونج خلال الافتتاح آخر ما توصلت إليه تقنيات الترفيه المنزلي، وشرحت مفهوم "تجربة الأجهزة المتصلة عبر الإنترنت " التي عملت سامسونج على تطويرها عبر تطبيق SmartThings لتتناسب مع متطلبات المنازل الذكية في السوق العراقية. 

 


من الجدير ذكره أن تطبيق سامسونج لتقنية SmartThings يمكّن المستخدمين من معرفة مستويات استهلاك الطاقة باستمرار، ومعرفة نمط الاستهلاك بشكل فوري، وبالتالي اتخاذ القرار المناسب تجاه خفض الاستهلاك، وتحقيق أقصى استفادة من الطاقة من خلال ميزات توفير الطاقة التي تقدمها سامسونج.


وبمناسبة الافتتاح الرسمي، تقدم سامسونج مجموعة من الخصومات و العروض القيمة، التي تقدمها الشركة لزوارها.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28

تعاون يجمع تاب للمدفوعات مع باي بال لتوسيع خيارات الدفع للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

معرض IPS  للعقار 2024 يستعرض أبرز الفرص الاستثمارية العقاريّة في إمارة دبي