شراكة مميزة تجمع أنغامي مع شركة سامسونج التقنية العالمية


بغداد - العراق، 26 يونيو 2023 - أعلنت أنغامي منصة بث الموسيقى والترفيه الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عن شراكة مميزة تجمعها مع شركة سامسونج التقنية العالمية، تهدف من خلالها إلى إعادة تعريف تجربة الترفيه الصوتي للمستهلكين في كافة أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.


من خلال هذا التعاون المستمرّ لمدة عام كامل، سيتوفّر لعملاء سامسونج في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا فرصة حصرية للحصول على عرض* استثنائي من أنغامي عند شراء أجهزة تلفاز سامسونج الذكية أو أي جهاز صوت، حيث سيحصل العملاء على اشتراك مجاني من أنغامي بلَس لمدة 3 أشهر. يتيح هذا العرض الخاص للمستخدمين فرصة الاستمتاع بالوصول إلى أكثر من 100 مليون بودكاست وأغنية أجنبية وعربية بميزات صوتية عالية الجودة على أجهزة سامسونج لمنحهم تجربة ترفيهية فريدة من نوعها.


تمثّل شراكة أنغامي وسامسونج تحالفاً استراتيجياً بين اثنين من روّاد التكنولوجيا والترفيه في المنطقة. حيث جمعت بين قوّة نظام سامسونج الذي يضم تقنيات حديثة مثل Dolby Atmos، و تجارب ترفيه متميزة لتشكيلة منتجاتها الأكثر تميزاً ، وتطبيقات الموبايل الغنية، مع جودة الصوت الفائقة وخدمات أنغامي المخصّصة لتمكن المستخدمين من اختبار تجربة صوتية استثنائية لا مثيل لها.


لا تُظهر هذه الشراكة التزام أنغامي وسامسونج بتقديم حلول مبتكرة لعملائهما فحسب، بل تُعزز أيضاً رؤيتهما المشتركة في إثراء التجربة الترفيهية للمستمعين في العالم العربي.



علّق شكري خيرالله، نائب رئيس قسم تطوير الأعمال في أنغامي قائلاً: "نحن فخورون بالتعاون مع سامسونج، الشركة العالمية الرائدة في صناعة التكنولوجيا، لتقديم تجربة صوتية استثنائية لمستخدمينا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا" ، كما أضاف "تعد هذه الشراكة جزءًا من مهمتنا لتقديم خيارات ترفيهية استثنائية وتوفير تجربة سلسة لمستخدمينا عبر مجموعة من أجهزة سامسونج".


كما علّق مصطفى صادق، رئيس قسم العرض المرئي في سامسونج للإلكترونيات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "نحن سعداء لتزويد مستخدمي التلفزيون الذكي بأفضل خدمة موسيقية من خلال شراكتنا مع أنغامي"، ثم أردف قائلاً: "تتطور قدرات التلفزيون الذكي باستمرار مع إضافة تطبيقات مبتكرة، ونحن ملتزمون بتقديم التكنولوجيا المتقدمة وأحدث التجارب من خلال شراكات مع شركات مثل أنغامي".


تمثل هذه الشراكة نقطة تحوّل في صناعة الخدمات الصوتية في المنطقة، وتشكّل بداية رحلة مميزة لكلا الشركتين في خِضَم سعيهما لإعادة تعريف المشهد الترفيهي الصوتي في العالم العربي.


* يختلف مدى توفر العرض ومدته من بلد إلى آخر ، ويسري على اجهزة مختارة من Samsung TV في بلدان محددة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تطبق البنود والشروط العرض.



عن أنغامي 

أنغامي هي المنصّة التكنولوجية الأولى والأشهر والأسرع نمواً في مجال البث الموسيقي عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وهي الخيار المفضّل للموسيقى والبودكاست والترفيه العربي والعالمي، كما تعتبر بوابة لإكتشاف الفنانين وانطلاقهم، وفتح نافذة التواصل بين الناس. حيث تعمل أنغامي من خلال منظومتها الشاملة والغنية بخيارات الموسيقى والبودكاست والفعاليات وغيرها، على توفير  الأدوات اللازمة لأي شخص كي يبدع ويوائم ويشارك صوته مع العالم أجمع. 


وتعتبر أنغامي منذ إطلاقها عام 2012 أوّل منصّة لبث الموسيقى في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تعمل على رقمنة قطاع الموسيقى. وهي تضم اليوم أكبر قائمة تحتوي على أكثر من 100 مليون أغنية ومحتوى مرخص من أهم الشركات العربية والفنّانين المستقلين، والموزعين العالميين، متاحة لأكثر من 75 مليون مستخدم مسجّل. وأبرمت أنغامي شراكات مع أكثر من 40 شركة اتصالات لتسهيل عملية الاشتراك وجذب المستخدمين، جنبًا إلى جنب مع بناء علاقات طويلة الأمد وتوفير المحتوى الموسيقي من أهم العلامات التجارية العالمية مثل "يونيفرسال" و"سوني" و"وارنر" و"ميرلين"، كما وتواصل أنغامي عملها الدؤوب على ترخيص وإنتاج محتوى جديد واصلي باستمرار.


يقع المقر الرئيسي لأنغامي في أبوظبي، ولها مكاتب في بيروت ودبي والقاهرة والرياض. كما أنها تنشط في 16 دولة مختلفة عبر منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وقد توسعت مؤخرًا لتضم الولايات المتحدة الأميركية وكندا وقريبًا في أوروبا. وهي الخدمة الوحيدة المتاحة باللغات الإنجليزية والعربية والفرنسية؛ كما أنها قريبة دوماً من قاعدة عملائها، ليس فقط من خلال تواجدها في مختلف أرجاء المنطقة وإنما أيضاً بفضل نقاط بيانات المستخدمين التي تعالجها يومياً والبالغة حوالي 56 مليون نقطة.


للمزيد من المعلومات حول أنغامي، يرجى زيارة الرابط: https://anghami.com

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أطلقت TECNO هاتفي SPARK20 و SPARK 20c من سلسلة SPARK 20 المميزة بمواصفات محسنة وابتكارات رئيسية متوفرة الآن في العراق بسعر 110 و 99 دولار فقط

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28

تعاون يجمع تاب للمدفوعات مع باي بال لتوسيع خيارات الدفع للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا