تتوفر الثلاجة الجديدة بلونين وتصميمين مختلفين في جميع معارض سامسونج إلكترونيكس المنتشرة في جميع أنحاء العراق


بغداد، العراق - مايو 2023- أعلنت سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي عن إطلاقها لثلاجة سامسونج بفريزر علوي في العراق، لتكون متاحة بذلك لعملائها في السوق العراقي. وتجمع الثلاجة التي جاءت بمفهوم Bespoke بين التصميم الأنيق ومجموعة كاملة من خيارات الألوان والملمس، مع تصميمها حسب الطلب لضمان ديكور فريد وأنيق لكل مطبخ، فضلاً عن تجهيزها بأحدث تقنيات النضارة وخصائص توفير الطاقة، لجعل تخزين الطعام عملية مريحة وفعالة ومرنة.


تساعد خيارات التصميم المرنة لثلاجة Bespoke TMF العملاء على إدراك السمات الجمالية الفريدة لمطبخهم. ومع توفير مجموعة من الألوان والتشطيبات المصممة حسب الطلب، وتصميم باب مسطح عصري يمتاز بالبساطة والأناقة، تساعد اللمسات النهائية الأنيقة على بث الحياة من جديد في ألوان المطبخ. ويوفر الملمس الزجاجي بعدد من الألوان، بما في ذلك الأسود والبحري والخوخ والوردي والفانيليا والأبيض، لمسة نهائية رائعة ومظهراً أنيقاً وعصرياً. وعلى العكس من ذلك، يوفر ملمس الصلصال بثلاثة ألوان معدنية، وهي الفحم والوردي والأبيض لمسة نهائية دافئة لامعة.


واستكمالاً لهذه المجموعة من الألوان والتشطيبات، يتميز تصميم الباب المسطح بشكله المعاصر مقابض مجوفة ومريحة، حيث لا تكون بارزة ولا تعيق المساحة من حولها. وإذا أضفنا إليها التصميم الذكي والمصقول، تسهم هذه الثلاجة في إثراء ألوان المطبخ، وتتناسب بسلاسة مع قطع الأثاث الأخرى الموجودة فيه.


وكذلك، يستخدم نسق الطاقة المعزز بالذكاء الاصطناعي ضمن حل SmartThings Energy الذكاء الاصطناعي لتتبع أنماط الاستخدام واستهلاك الطاقة للثلاجة، حيث يتم تحليل البيانات لتوفير فكرة مفيدة من خلال تطبيق SmartThings لمساعدة المستخدم على توفير الطاقة بشكل استباقي.


وأيضاً، توفر حجرة (Optimal Fresh+) في الثلاجة الجديدة أربعة أوضاع مميزة للتبريد للحفاظ على الطعام طازجاً، وبمستوى يصل إلى ضعف التبريد القياسي. وتوجد أنساق درجات الحرارة الأربعة الفريدة داخل الدرج في الجزء العلوي من الثلاجة، ويتم التحكم بكل واحد منها بشكل مستقل، وهي: الثلاجة، واللحوم والأسماك، والتجميد اللطيف، والتبريد القوي، لتخزين أنواع الطعام المختلفة بكفاءة وبشكل مثالي.


أما بالنسبة لسعة التخزين، تأتي ثلاجة Bespoke TMF بسعة تخزين تزيد على 20 لتراً عن الطرز السابقة، مع عدم وجود حجم خارجي إضافي، وذلك لمنح العملاء المزيد من الحرية في كميات الطعام التي يمكنهم الاحتفاظ به طازجة في وقت واحد.


تتوفر ثلاجة سامسونج بفريزر علوي في جميع معارض سامسونج المعتمدة ومعارض وكلائها المعتمدين المنتشرة في جميع أنحاء العراق. كما تتوفر أيضاً عبر متجر سامسونج الإلكتروني في العراق من خلال الرابط التالي:

https://www.samsung.com/iq_ar

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28

تعاون يجمع تاب للمدفوعات مع باي بال لتوسيع خيارات الدفع للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

معرض IPS  للعقار 2024 يستعرض أبرز الفرص الاستثمارية العقاريّة في إمارة دبي