"أمومة" منصة عربية موثوقة لدعم الأمهات تقدم دورات تدريبية مجانية لمدة شهر

 

“أمومة" هي المنصة العربية الأولى التي تسعى لمساعدة الأمهات من خلال محتوى يقدمه أفضل الخبراء والأطباء. تعلن عن بدء فترة مجانية للدورات التدريبية لمدة شهر كامل

 
دبي، الإمارات العربية المتحدة،  - (ARAB NEWSWIRE) - في مطلع عام 2022، قام مجموعة من رواد الأعمال بتأسيس أول منصة عربية تهتم بكل ما يتعلق بالأمهات في العالم العربي لتكون دليلاً خاصاً بالأمهات عن الحمل والولادة والعناية بالطفل عن طريق محتوى مرئي وكتابي موثوق مُقدم من قبل الخبراء والأطباء بطريقة هي الأولى من نوعها في المنطقة.

هذه الدورات التدريبية تتضمن موضوعات مفيدة التي تهم الأمهات، مثل الحمل والإنجاب والولادة والرضاعة والتغذية والجمال والاناقة والرياضة والتخطيط المالي، والكثير من النصائح القيمة التي تمكن الأمهات من إدارة حياتهن بشكل أفضل.

الدراسات الخاصة بسوق التعليم الإلكتروني لعام 2022 تشير إنه واحد من أسرع وأكبر القطاعات نموًا، بسبب الإغلاق الكلي الناتج عن جائحة كوفيد-19.
على الرغم من التطور والنمو في مجال التعليم الإلكتروني، لكن لم يتم تلبية احتياجات المرأة العربية الخاصة بالتعليم التفاعلي والإلكتروني.
وفقًا للإحصائيات، تعاني النساء في العالم العربي من مجموعة كبيرة من المشاكل الصحية، ومن بينها تأخر في الوصول إلى الخدمات الصحية، ونقص في المعرفة الصحية، وارتفاع معدلات الإصابة بأمراض مزمنة، وغير ذلك الكثير.
وأظهرت الأبحاث أن النساء العربيات أقل احتمالاً للخضوع لفحص سرطان الثدي من غيرهن من السكان ، حيث يتم الإبلاغ في بعض الدراسات عن معدلات تصل إلى 4٪ في بعض الدول العربية.
نتيجة لذلك، أصبح من الضروري توفير فرصة الوصول لمعلومات صحية وطبية موثوقة للأمهات ليتمكنوا من العناية بأطفالهم، حيث لم يعد من الممكن أن تعتمد الأمهات في يومنا الحالي على نصائح الأجيال السابقة التي تخص الولادة والحمل والعناية بالطفل والأم وطرق التربية المختلفة.
من هنا كانت نقطة الانطلاق لتأسيس أول منصة عربية من نوعها تهدف إلى مساعدة الأمهات في رحلتهم مع الأمومة من خلال دورات خاصة عن كل الأسئلة المتعلقة بمحاولات الحمل والإنجاب والخصوبة، بجانب أيضًا متابعة كل ما يتعلق بفترات الحمل والإجهاض ونمو الجنين. هناك دورات متخصصة أيضًا عن الولادة وكيفية تخفيف آلامها  وخطط الولادة المختلفة ورعاية فترة النفاس.
 
دليل العناية بطفلك في عامه الأول ليشمل الرضاعة الطبيعية وفوائدها وأفضل الطرق لتسهيلها والتحديات المختلفة، وأيضًا التغذية الخاصة بطفلك وروتين نومه، وكيفية التعامل مع الدورة الشهرية بعد الحمل. توفر "أمومة أيضًا العديد من النصائح حول الزواج والأناقة والصحة والجمال وتخطيط الحفلات وأكثر من ذلك.  
وقالت مهرة محمد، إحدى متابعات منصة أمومة "لم أعرف جيدًا ما هو الطعام المناسب لي، أو الرياضة المناسبة. لم يكن لدي المعرفة الكافية عن تكاليف الولادة والحمل، حتى مع سؤال الأشخاص المحيطين، كانت تختلف الإجابات. حتى وجدت هذه الدورة الرائعة المُقدمة من أفضل الخبراء والأطباء. ساعدتنا الدورة كثيرًا أنا وزوجي لنستعد معًا لهذه الرحلة الرائعة."
"وجود منصة خاصة بكل ما يتعلق بالأم والمرأة للعناية بنفسها وصحتها وطفلها، وكل المعلومات متاحة باللغة العربية، وأيضًا كل المعلومات موثوقة من الأطباء والخبراء. هذا أمر جديد كليًا، ومتحمسة جدًا لرؤية المزيد من محتوى منصة أمومة." سارة برحوش، مذيعة وأم لأربعة أطفال.
يمكن التسجيل في منصة "أمومة" اليوم من خلال https://omooma.com/ والتسجيل المجاني على الدورات المختلفة لدى المنصة.
 
 
Media contact:
Fatima Hamid
Omooma
+971 50 325 9686
marketing@omooma.com


هذا يتم إصدار البيان الصحفي من خلال واير نيوزواير (www.arabnewswire.com) – وهي خدمة إخبارية للعالم العربي والشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA) ، ويتم توزيعها بواسطة EmailWire™ (www.emailwire.com) – خدمة وكالات الأنباء العالمية التي توفر توزيع البيانات الصحفية مع نتائج مضمونة

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أطلقت TECNO هاتفي SPARK20 و SPARK 20c من سلسلة SPARK 20 المميزة بمواصفات محسنة وابتكارات رئيسية متوفرة الآن في العراق بسعر 110 و 99 دولار فقط

معرض IPS  للعقار 2024 يستعرض أبرز الفرص الاستثمارية العقاريّة في إمارة دبي

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28