تم تأكيد إطلاق سلسلة ريلمي 11 برو في 12 تموز: فلاكشيب قوي مع كاميرا من المستوى الاحترافي

 

25 حزيران 2023 - بغداد ، العراق - أكدت ريلمي ، العلامة التجارية للهواتف الذكية سريعة النمو ، اليوم أن سلسلة ريلمي 11 برو  بما في ذلك ريلمي برو بلس 5 جي, وريلمي 11 برو 5 جي - سيتم إطلاقها رسميا في العراق في 12 تموز مع فرصة للحصول على سماعه اير نيو 3 مع عرض الطلب المسبق بدءا من 24 حزيران وينتهي في 2 تموز 2023.


فلاكشيب قوي مع كاميرا المستوى الاحترافي

يتميز ريلمي برو بلس 5 جي الجديد كليًا بكاميرا ريلمي الرائدة لهذا العام ، والتي تتميز بكاميرا زوم فائق بدقة 200 ميجابكسل. يعتمد نظام الكاميرا بدقة 200 ميجابكسل في ريلمي برو بلس 5 جي على نظام كاميرا 3 ISOCELL HP زوم فائق محدث من سامسونج مع مستشعر بحجم 1 / 1.4 بوصة وحجم بكسل 2.24 ميكرومتر وفتحة f / 1.69 ، كل ذلك يأتي في شكل تكوينات على مستوى الرائد في نفس النطاق السعري - قفزة هائلة عند المقارنة بالمنافسين الذين لا يزالون يستخدمون مستشعر IMX766


مع تقنية تكبير داخل المستشعر ، يمكن لـريلمي برو بلس 5 جي دعم وضع التكبير والتصغير 2 / x4 x والذي يسمح للمستشعر بالتبديل بين أوضاع الصور المختلفة لتحقيق نفس العدد من وحدات البكسل الحقيقية في قطاعات بؤرية مختلفة ، بحيث يكون التصوير بأكثر حرية وبغض النظر عن المسافة. ونتيجة لذلك ، فإن ريلمي برو بلس 5 جي هو أول هاتف محمول مزود بتقريب 4x بدون فقدان الدقة ، ودقة الصورة في هذا الجزء البؤري أعلى بنسبة 242٪ من دقة المنتجات المماثلة.


يحتوي ريلمي برو بلس 5 جي أيضا على ميزات كاميرا مثيرة للاهتمام مثل Super Group Portrait و One Take ، والتي تستخدم للتكوين الذكي مع خوارزمية الذكاء الاصطناعي ، لإنشاء صور متعددة "أفضل زاوية" في وقت واحد.


تصميم البيج المشرق

لمواصلة الالتزام بالتصميم السريع ، هذه المرة ، تتعاون استوديو ريلمي للتصميم مع ماثيو مينوتو ، مصمم غوتشي السابق للمطبوعات. ولد ماتيو مينوتو في عاصمة الموضة - ميلانو ، التي تشتهر بطبعات الموضة. مظهر ريلمي برو بلس مستوحى من هذه الطباعة. إنه وصف مثالي لهذه اللحظة الأكثر جمالا: تشبه وحدة العدسة المستديرة الشمس المشرقة. يرمز الخط الأصفر في المنتصف إلى الطريق الممتد إلى المسافة ، واللون المستخدم لهذا المظهر - البيج - هو لون الشمس التي تمتد فوق المباني على كلا الجانبين. سميت ريلمي هذا اللون الزاهي لريلمي برو+ : البيج المشرق.


لتلك اللحظة الخاصة عندما تغرب الشمس على جانب المباني الإيطالية ، تبدأ الرحلة الجديدة.


ترقبوا المزيد من المعلومات حول سلسلة ريلمي 11 برو.


حول ريلمي:

ريلمي هي شركة عالمية ناشئة في مجال التكنولوجيا الاستهلاكية تعمل على إحداث ثورة في سوق الهواتف الذكية والذكاء الاصطناعي للأشياء من خلال تسهيل الوصول إلى التقنيات المتطورة. توفر ريلمي مجموعة من الهواتف الذكية وأجهزة تكنولوجيا نمط الحياة بمواصفات وجودة وتصاميم مميزة للمستهلكين الشباب بأسعار معقولة. تم إنشاء ريلمي بواسطة Sky Li في عام 2018 وبدافع من روح "Dare to Leap" ، وأصبحت ريلمي واحدة من أفضل 5 شركات للهواتف الذكية في 30 سوقًا على مستوى العالم في غضون ثلاث سنوات فقط ، ودخلت ريلمي 61 سوقًا حول العالم ، بما في ذلك الصين وجنوب شرق آسيا ، جنوب آسيا وأوروبا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية وأفريقيا ، ولديها قاعدة مستخدمين عالمية تزيد عن 140 مليون مستخدم.

 لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة www.realme.com


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أطلقت TECNO هاتفي SPARK20 و SPARK 20c من سلسلة SPARK 20 المميزة بمواصفات محسنة وابتكارات رئيسية متوفرة الآن في العراق بسعر 110 و 99 دولار فقط

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28

تعاون يجمع تاب للمدفوعات مع باي بال لتوسيع خيارات الدفع للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا