بطل الفئة realme C55 الهاتف الوحيد الذي يأتي بسعة تخزين 256 جيجابايت وكاميرا بدقة 64 ميجابيكسل بسعر 165 دولارًا في العراق


بغداد، العراق، 1 مايو 2023 - أطلقت شركة realme، العلامة التجارية الرائدة في مجال صناعة اهواتف الذكية والأسرع نموًا في العالم، هاتف realme C55 في العراق. يأتي هاتف realme C55 باعتباره "بطل الفئة"، حيث يتميز بذاكرة وصول عشوائي ديناميكية بسعة 16 جيجابايت وذاكرة قراءة 256 جيجابايت وكاميرا 64 ميجابكسل وشحن فائق السرعة بقوة 33 واط وميزة كبسولة الكاميرا الصغيرة في مظهر عصري وفريد من نوعه مستوحى من Sunshower. وفقًا لذلك، يقدم realme C55 تجربة هاتف محمول شاملة بسعر مناسب يبدأ من 165 دولار.


أربع تحديثات أساسية في كل من الكاميرا والتخزين والشحن والتصميم

في وقت سابق من هذا الشهر، أعلنت شركة realme رسميًا عن تحديثات استراتيجية لسلسلة هواتف C، وهو المنتج الأول الذي يتميز بهذه التحديثات، realme C55، الذي يكسر حاجز السعر مع كاميرا بدقة 64 ميجابكسل ضمن هذه الفئة. جنبًا إلى جنب مع كاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل وعدسة 2 ميجابكسل بالأبيض والأسود.

C55 هو أول منتج من سلسلة C يحتوي على مستشعر OV64B المتميز بحجم 0.7 ميكرومتر بيكسل وتنسيق بصري 1/2 بوصة، وهو نفس المستشعر المستخدم في realme GT Master Edition. وبالمقارنة مع سابقتها C35، فإن C55 لديها 54٪ زيادة في حجم المستشعر وتحسن في الوضوح والدقة بنسبة 53.8٪.

علاوة على ذلك، هناك أوضاع وفلاتر صور مبتكرة لتجربة أفضل للكاميرا. باستخدام تقنية التصوير ProLight، تعمل كاميرا C55 على تحسين الدقة بشكل فعال وتحسين قدرة كبت التظليل بشكل كبير، مع الحفاظ على مزيد من التفاصيل في ظروف الإضاءة المنخفضة.

يأتي realme C55 بسعة تصل إلى 16 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية و 256 جيجابايت من ذاكرة القراءة فقط، والتي تعد الآن أكبر مساحة تخزين في فئتها، وتدعم ما يصل إلى 1 تيرابايت من توسيع الذاكرة لتجربة مستخدم طويلة الأمد. بفضل تقنية DRE المتقدمة، يقوم realme C55 بتوسيع ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت بما يصل إلى 8 جيجابايت لتحقيق تجربة شبيهة بسعة 16 جيجابايت، مما يمنح المستخدمين تجربة مميزة وأكثر سلاسة.


من خلال فهم احتياجات المستخدمين ، يعمل C55 على تحسين أداء البطارية بأسرع شحن  SUPERVOOC بقوة 33 واط ضمن فئته، والذي يمكن شحنه بنسبة 100٪ في 63 دقيقة فقط. مقارنةً بسابقه C35 بشحن 18 واط، يعمل C55 على زيادة سرعة الشحن بشكل كبير بنسبة 100٪ مع بطارية ضخمة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة، مما يوفر تجربة شحن خالية من القلق.


عندما يتعلق الأمر بالجزء الخلفي، فقد تم تصميم C55 ببراعة بتصميم Sunshower المستوحى من العناصر الطبيعية ومتوفر بلونين: Sunshower و Rainy Night. حيث يوجد هناك 500000 جسيم ضوئي تشكل خطوط مجهر رأسية تشبه خطوط المطر، مقترنة بألوان مبهرة لتكون مثل لون الشمس الذي يجلب مزاجًا جيدًا للمستخدمين.

يتميز C55 أيضًا بحافة الزاوية اليمنى وهيكل أنحف مقاس 7.89 مم ضمن هذه الفئة، مما يتيح إحساسًا مريحًا عند حمله باليد.


بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي C55 على شاشة كاملة بحجم 6.72 بوصة بدقة FHD + ومعدل تحديث 90 هرتز، مما ينتج عنه تجربة بصرية أكثر راحة. بفضل الفتحة الموضوعة مركزيًا والتي تمتزج بسلاسة مع هيكل الهاتف، يخلق C55 مظهرًا وملمسًا أفضل للشاشة الكاملة.


يتميز C55 بمجموعة شرائح Helio G88. تتميز الشريحة، التي تعتمد على تقنية معالجة 12 نانومتر و GPU Mali-G52، بتشغيل ثماني النواة بسرعة 2.0 جيجاهرتز مع درجة اختبار Antutu البالغة 273،364.


أول كبسولة صغيرة من Android

هذه المرة ، يحقق realme C55 تقدمًا جريئًا ومفاجئًا ، حيث يتميز بأول كبسولة صغيرة من Android، والتي يمكن أن تتكيف بذكاء مع الشاشة ويمكن لفها حول فتحة الكاميرا.


يمكنه عرض ألوان مختلفة ديناميكية من الضوء في ثلاث حالات بطارية - عندما تكون مشحونة بالكامل وعند الشحن وعندما تكون البطارية منخفضة بكل من اللون الأخضر والأزرق والأحمر على التوالي. إلى جانب ذلك، يمكن للمستخدمين تجربة سيناريوهين وظيفيين إضافيين لاستخدام البيانات وإحصائيات الخطوات التي تتطلب تحقيق OTA. باستخدام Mini Capsule، يمكن للمستخدمين الحصول على إشعارات من أجل راحة يومية أفضل.


علاوة على ذلك، يأتي C55 مزودًا بـ realme UI 4.0 استنادًا إلى نظام Android 13 الجديد كليا، ومستشعر بصمة سريع في الجانب، و NFC متعدد الوظائف مع إمكانية التمرير السريع ل 360 درجة، مما يوفر للمستخدمين تجربة مستخدم طويلة المدى وجودة موثوقة.


وبالتالي، تم تجهيز realme C55 بأربع تقنيات أولية ضمن التحديثات الجديدة وتجربة شاملة تلبي الاحتياجات المتنوعة للمستخدمين. ينقل روح "الجهاز الأفضل" ويشجع الشباب على الاستمتاع بلحظاتهم المميزة بأسعار معقولة.


عن realme

هي شركة عالمية ناشئة في مجال التكنولوجيا الاستهلاكية تعمل على إحداث ثورة في سوق الهواتف الذكية و AIoT من خلال تسهيل الوصول إلى التقنيات المتطورة. حيث توفر مجموعة من الهواتف الذكية وأجهزة التكنولوجيا التي تعكس نمط الحياة العصرية بمواصفات وجودة وتصاميم مميزة للمستهلكين الشباب بأسعار معقولة.

تأسست realme بواسطة Sky Li في عام 2018 وبدافع من روح "Dare to Leap"، وأصبحت realme واحدة من أفضل 5 شركات للهواتف الذكية في 30 سوقًا على مستوى العالم في غضون ثلاث سنوات فقط بحلول نهاية عام 2021. اعتبارًا من الربع الثاني من عام 2021، دخلت شركة realme إلى 61 سوقًا حول العالم، بما في ذلك الصين وجنوب شرق آسيا وجنوب آسيا وأوروبا وروسيا وأستراليا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية وأفريقيا، ولديها قاعدة مستخدمين عالمية تزيد عن 100 مليون مستخدم.

 لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع - https://www.realme.com/mea-ar


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28

تعاون يجمع تاب للمدفوعات مع باي بال لتوسيع خيارات الدفع للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

معرض IPS  للعقار 2024 يستعرض أبرز الفرص الاستثمارية العقاريّة في إمارة دبي