"بلي" تلبي النداء وتطلق خدماتها في محافظة كربلاء مع هدايا ورحلات مجانية

بعد بغداد والنجف والبصرة "بلي" تطلق خدماتها في كربلاء


ضمن سعيها لتسهيل التنقل في أهم المدن العراقية، أعلنت شركة "بلي"، صاحبة أول تطبيق فائق لخدمات حجز سيارات الأجرة وتوصيل الطعام عبر التطبيقات الذكية في العراق، يوم أمس الأحد المصادف 28 أيار 2023 ، عن بدء تقديم خدماتها لنقل الركاب رسمياً في مدينة كربلاء إحدى أبرز المدن العراقية.


وقالت شركة "بلي" إنها أطلقت "خدمة تكسي بلي في مدينة كربلاء كجزء من استراتيجيتها للتوسع في كافة المدن والمحافظات العراقية، والتزاماً منها بخططها المدروسة لتحسين قطاع النقل وإحداث نقلة نوعية في خدمات التوصيل في أهم مدن العراق". واضافت أن "هذه الخطوة تأتي تأكيداً على حرص "بلي" على خلق ظروف نقل أفضل للمواطنين العراقيين، من خلال توفير طريقة نقل آمنة، مبتكرة وميسورة التكلفة".


وتؤمن شركة “بلي” بالتميز في خدماتها المقدمة للسوق العراقي، متمثلة بباقة متنوعة من الخدمات وبأسعار تنافسية، مثل خدمات ايكو والخدمة الكلاسيكية وسيارات الاجرة الصفراء، بالإضافة الى تطبيق بلي فود لخدمة توصيل الطعام التي تغطي كافة مناطق العاصمة بغداد حاليا، وباتت خدماتها متاحة لشريحة واسعة من المستخدمين بما في ذلك الطلاب والموظفين، وتعتبر اول خدمة للنقل حسب الطلب تقدم سعراً أقل بنسبة 50% من متوسط سعر السوق.


يذكر ان مدينة كربلاء تعد احدى اهم المدن الدينية والسياحية في العراق ويزيد عدد سكانها عن مليون نسمة حسب التقديرات الاحصائية لعام 2022. فضلا عن العدد الكبير من الزائرين والسياح الذين يفدون اليها في المناسبات السنوية.


هدية "بلي" الرحلة الأولى مجانية!

بمناسبة انطلاق خدمة تكسي بلي في محافظة كربلاء، أعلنت "بلي" عن هدية رحلة مجانية تهديها لجميع المستخدمين من خلال استخدام كود: Karbaly عند الحجز لأخذ رحلتكم المجانية الأولى.


ماذا تنتظر؟ لتحميل التطبيق:

https://app.adjust.com/106ysz3x


عن "بلي"

تطبيق بلي هو تطبيق شامل لحجز السيارات وتوصيل الطعام بالإضافة إلى خدمات اخرى متنوعة مثل التنقل بواسطة تكسي ودراجة وتوصيل الأغراض بواسطة بَلي بوكس. مقر الشركة الرئيسي في العراق وهي احدى شركات مجموعة روكيت إنترنت. بدأت فكرة التطبيق في مطلع عام 2021 بتطوير تطبيق للسائقين والركاب بالإضافة الى خدمة توصيل الطعام. روكيت إنترنت هي شركة أوربية مقرها في برلين، تساعد الشركة في بناء ودعم الشركات الناشئة في مجال التكنولوجيا والانترنت وغيرها.


لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الالكتروني:

https://baly.iq


او منصات التواصل الاجتماعي:

فيسبوك https://www.facebook.com/baly.iq

انستغرام https://www.instagram.com/baly_iq


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

منصة Victor Longevity تُحدث ثورة في تمديد العمر ومحاربة الشيخوخة من خلال المراقبة عن بعد والذكاء الاصطناعي في دبي

سامسونج للإلكترونيات توفّر منتجات اللافتات المميزة والمصممة لتلبية مجموعة واسعة من متطلبات الأعمال

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28