سامسونج تُعرِّف بأنظمة وحلول التكييف المركزي باستخدام الذكاء الاصطناعي خلال حدث مميز في العراق


بغداد، العراق - مايو 2023- استضافت سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي مؤخرًا حدثًا مميزاً في العراق، حيث دعت خلاله المستثمرين وأصحاب الأعمال والمطورين العقاريين للكشف عن أحدث ابتكاراتها من أنظمة سامسونج )نظام التكييف المركزي الذكي)، وتقنيتها الرائدة. وقد حضر الحدث، الذي أقيم في دجلة فيليج، مجموعة متميزة من الممثلين عن الشركات المختصة بالتكييف، وشركاء سامسونج في العراق.

 

وكانت الأهداف الرئيسية للحدث إطلاق منتجات سامسونج الجديدة "DVM S2 Desert" وهو نظام التكييف المركزي المميز بالذكاء الاصطناعي والكفاءة العالية الذي يعد رائدًا في مجاله. بالإضافة إلى ذلك، كان الحدث فرصة لتعزيز العلاقات القائمة مع القطاعات المختلفة مثل المطورين والاستشاريين والمقاولين.

 

يعتبر هذا الحدث أيضاً فرصة لسامسونج العراق للتعريف بميزات ومزايا النظام الجديد DVM S2 Desert، وتميزه عن منافسيه في السوق. علاوة على ذلك، قدّم الحدث فرصة لجمع فرص تجارية جديدة ولتحديث المشاريع الجارية. كما فتحت الشركة من خلال الحدث قنوات جديدة لتعزيز مبيعات منتجات سامسونج الأخرى.

 

وتعد أنظمة سامسونج التكييف المركزي "DVM S2 Desert" من أحدث تقنيات التكييف المركزي، وقد صممت هذه الأنظمة لتتحمل أقصى درجات الحرارة والرطوبة المرتفعة وأقسى ظروف التشغيل، ولتعمل دون توقف حتى في المناطق ذات درجات الحرارة العالية.

 

وقدم الحدث نظرة قيّمة حول تكنولوجيا سامسونج المبتكرة وكان فرصة لخلق بيئة تعاونية للتواصل ونمو الأعمال.

 

للمزيد من المعلومات حول أنظمة التكييف المركزي للأعمال من سامسونج يمكنكم زيارة الرابط التالي:الرابط

 

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أطلقت TECNO هاتفي SPARK20 و SPARK 20c من سلسلة SPARK 20 المميزة بمواصفات محسنة وابتكارات رئيسية متوفرة الآن في العراق بسعر 110 و 99 دولار فقط

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28

تعاون يجمع تاب للمدفوعات مع باي بال لتوسيع خيارات الدفع للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا