ببجي موبايل تتعاون مع دوكاتي العلامة التجارية الإيطالية الشهيرة للدراجات النارية


بغداد، العراق - 21 ايار 2023: يسر ببجي موبايل (PUBG MOBILE)، إحدى أشهر ألعاب الجوال في العالم، الإعلان عن شراكتها الجديدة مع شركة تصنيع الدراجات النارية الإيطالية دوكاتي، لتمنح اللاعبين تجربة مشوقة في قيادة الدراجة النارية داخل اللعبة. ويُعدّ هذا التعاون الأول من نوعه للعبة ببجي موبايل مع علامة تجارية فاخرة لدراجات السباق النارية.

 

وكجزء من تحديث الإصدار 2.6 للعبة ببجي موبايل، توفرت دراجة Ducati Panigale V4 S النارية ذات التصميم الفريد باللون الأحمر Ducati Red بالإضافة إلى ثلاثة ألوان إضافية تشمل الأسود Black Phantom والقرمزي Crimson Storm وSwift Mirage. ويمكن للاعبين الحصول على فرصة لقيادتها واقتنائها حتى 15 يونيو. إضافة إلى ذلك، ستكون هناك مجموعة من بذلات وإكسسوارات السباق الاحترافية ستضع اللاعبين في أجواء سباقات دوكاتي الاحترافية.

 

وتُعتبر Panigale V4 S الإصدار الأكثر تميزاً من الدراجة النارية الفائقة ضمن مجموعة دوكاتي، وهي المثال الأبرز الناتج عن التبادل المستمر للمعلومات والتقنيات الرائدة في عالم السباقات. وتم تحسين Panigale V4 S عاماً بعد عام لتوفير المزيد من التشويق للركاب من جميع الفئات، وصممت جميع تفاصيلها لتكون الأسرع في حلبة السباق.

 

وإضافةً إلى وصول دراجة Ducati Panigale V4 S النارية إلى اللعبة، سيتمكن اللاعبون من ارتداء البذلات الخاصة بالسباق للاستمتاع بتجربة قيادة رائعة مع معدات مستوحاة من دوكاتي تضم خوذة باللون القرمزي Crimson Storm وبنطالDucati Sport C2 Tr وسترة Ducati Speed Evo C2 وجزمة Ducati Corse City C2 وقميص دوكاتي الرياضي ذو القلنسوة وحقيبة الظهر بلون Swift Mirage.



 

وقال فنسنت وانغ، رئيس قسم نشر لعبة ببجي موبايل لدى شركة تنسنت جيمز: "نتطلع لجلب دراجة Ducati's Panigale V4 S النارية والمعدات المستوحاة من دوكاتي إلى لعبة ببجي موبايل لنوفر للاعبين تجربة ممتعة ومشوقة. ويتماشى التزام دوكاتي بالتميز مع أسلوب وأهداف ببجي موبايل. وسيستمتع اللاعبون بأجواء حماسية وسيشعرون بالثقة المطلقة بفضل التصميم الإيطالي الفريد لدراجاتهم النارية والتفاصيل الأنيقة والقوة الهائلة التي لا تضاهى".

 

ومن جانبه قال أليساندرو سيكوغناني، رئيس قسم التراخيص والترويج ورعاية الشركات لدى شركة دوكاتي: "لا يسعنا الانتظار لنشهد ردود أفعال لاعبي ببجي موبايل عند تجربتهم لدراجة Ducati Panigale V4 S النارية ذات التفاصيل الرائعة. ويسرنا أن نمنح اللاعبين فرصة تجربة الدراجة الرياضية فائقة الأداء داخل لعبتهم المفضلة عبر التعاون مع فريق ببجي موبايل الموهوب. ونأمل أن يكون لدراجة Panigale النارية تأثير إيجابي دائم على اللاعبين".

 

تتوفر لعبة ببجي موبايل للتنزيل مجاناً عبر App Store وGoogle Play Store.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أطلقت TECNO هاتفي SPARK20 و SPARK 20c من سلسلة SPARK 20 المميزة بمواصفات محسنة وابتكارات رئيسية متوفرة الآن في العراق بسعر 110 و 99 دولار فقط

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28

تعاون يجمع تاب للمدفوعات مع باي بال لتوسيع خيارات الدفع للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا