للمقبلين على الزواج! سامسونج اليكترونيكس تطلق حملة لتجهيز منازلكم بأحدث التقنيات

 

مع تكنولوجيا سامسونج الذكية والاهتمام باستهلاك الطاقة "مراقبة الأمبير"

 

بغداد، العراق - مايو 2023- أعلنت سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي إطلاقها لمبادرتها الأحدث، حملة الزفاف من سامسونج، والتي تهدف إلى تجهيز منازل المقبلين على الزواج في العراق بأحدث تقنيات سامسونج الذكية، وفي الوقت نفسه تعزيز كفاءة استهلاك الطاقة من خلال ميزة "مراقبة الأمبير" المبتكرة. تركز الحملة على الترويج في جميع معارض سامسونج المعتمدة ومعارض وكلائها المعتمدين في جميع أنحاء العراق، مما يتيح للأزواج فرصة تحويل منازلهم إلى مساحات سكنية ذكية ومستدامة.

 

تقدم حملة الزفاف من سامسونج للمقبلين على الزواج في العراق ثلاث حزم مغرية، مصممة لتلبية احتياجات وتفضيلات الأزواج الجدد، وهي الحزمة التقليدية والحزمة الحديثة والحزمة الذهبية.

 

الحزمة التقليدية تحتوي على غسالة سامسونج وثلاجة سامسونج وتلفزيون سامسونج، ويأتي مع هذه الحزمة هدية مجانية عبارة عن فرن الميكروويف Solo سعة 23 لترًا، الذي يجمع بين الوظائف المتعددة والتصميم الأنيق. يبلغ استهلاك الأمبير في هذه الحزمة 5 A، مما يضمن تشغيلًا فعالًا للطاقة.

 

ومن ضمن الحزم أيضاً، أطلقت سامسونج عرض الحزمة الحديثة، والتي صممت لأولئك الذين يبحثون عن التكنولوجيا المعاصرة. تتضمن الحزمة الحديثة غسالة سامسونج وثلاجة سامسونج وتلفزيون سامسونج وفرن الميكروويف من سامسونج، ويأتي مع هذه الحزمة هدية مجانية عبارة عن مكنسة سامسونج   Jet Stick 60 اللاسلكية. توفر هذه المكنسة المتعددة الاستخدامات أداء تنظيف قوي دون القيود الناتجة عن الأسلاك. يبلغ استهلاك الأمبير في هذه الحزمة 15 A، مما يسمح بتنظيف فعال مع إدارة استهلاك الطاقة.

 

وأخيراً، قدمت سامسونج لعملائها الحزمة الذهبية، والتي تتضمن غسالة سامسونج وثلاجة سامسونج وتلفزيون سامسونج وغسالة الصحون من سامسونج ويأتي مع هذه الحزمة هدية مجانية عبارة عن مكنسة روبوت سامسونج +Jet Bot مع محطة التنظيف. تعمل هذه المكنسة الروبوتية المتقدمة على الحفاظ على المنزل نظيفًا بكفاءة، في حين توفر محطة التنظيف إمكانية التخلص السهل من الغبار والأوساخ. يبلغ استهلاك الأمبير في هذه الحزمة 20 A، مما يوفر قوة تنظيف استثنائية مع مراعاة استهلاك الطاقة.

 

ومن خلال حملة الزفاف من سامسونج، يمكن للأزواج الجدد اختيار الحزمة التي تناسب أسلوب حياتهم واحتياجاتهم، مما يتيح لهم الاستمتاع بفوائد التكنولوجيا الذكية مع الاهتمام بالاستهلاك المستدام للطاقة.

 

ستكون حملة الزفاف من سامسونج متاحة في جميع معارض سامسونج المعتمدة ومعارض وكلائها المعتمدين في جميع أنحاء العراق. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط التالي: https://www.samsung.com/iq_ar

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28

تعاون يجمع تاب للمدفوعات مع باي بال لتوسيع خيارات الدفع للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

معرض IPS  للعقار 2024 يستعرض أبرز الفرص الاستثمارية العقاريّة في إمارة دبي