الإعلان عن الفائزين ببطولة "جاتوريد® 5v5" لكرة القدم

 

  

  • بطولة "جاتوريد®" 5v5 لكرة القدم لأول مرة في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تنافس لاعبون شباب من جميع أنحاء الدولة.
  • تُوِّج كل من فريق "فاركفيل إف سيوفريق "إي أف سي ١ كفائزين ببطولة كرة القدم "جاتوريد® 5v5" ليحصلا على فرصة تمثيل الدولة في النهائيات الدولية لبطولة جاتوريد® 5v5 في اسطنبول، تركيا.

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة- أعلنت علامة جاتوريد® Gatorade عن الفائزين ببطولة "جاتوريد®  5v5" لكرة القدم التي تم استضافتها لأول مرة في دولة الإمارات العربية المتحدة. حصد كل من فريق "فاركفيل إف سي" وفريق  "إي أف سي ١" لقب الفوز، مما أتاح لهما فرصة المشاركة في النهائيات الدولية لبطولة جاتوريد® 5v5 في اسطنبول، تركيا.

 

أقيمت البطولة على ملعب بولرز في دبي، في 7 مايو 2023. وتنافست فرق كرة قدم من الذكور والإناث من جميع أنحاء دولة الإمارات في محاولة للفوز وحصدت فرصة تمثيل الدولة في النهائيات العالمية لبطولة جاتوريد® 5v5. وستقام النهائيات في إسطنبول يوم 10 يونيو قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

أعرب عامر شيخ، الرئيس التنفيذي لشركة بيبسيكو في الشرق الأوسط، عن إعجابه بالمشاركين، وعلق قائلاً: "يسعدنا أن نشهد نجاح أول بطولة جاتوريد®  5v5 لكرة القدم في الإمارات العربية المتحدة، حيث تعد البطولة منصة رائعة لعشاق كرة القدم الشباب لعرض مواهبهم الرياضية. تهانينا لفريقَي "فاركفيل إف سي" و "إي أف سي ١" لحصولهما على فرصة تمثيل دولة الإمارات في النهائيات الدولية، وذلك ليس إلا دليل على عمل المشاركين الشباب الدؤوب وتفانيهم في تحسين مهاراتهم على أرض الملعب وتحقيق أهدافهم، ونحن فخورون بأن نكون جزءًا من رحلتهم الرياضية."

 

وفي تعليق لـ "مجلس دبي الرياضي" على الحدث، تقدم علي عُمر، مدير قسم الفعاليات لدى مجلس دبي الرياضي بتهنئة الفريقين الفائزين وقال: "لقد شاهدنا مهارات استثنائية وروح رياضية عالية من قبل المواهب الشابة التي شاركت في البطولة، ونجاحهم هو دليل على فعالية وأهمية البرامج الموجهة للشباب مثل بطولة جاتوريد® 5v5 لكرة القدم التي توفر للرياضيين الشباب المنصة والموارد اللازمة للتفوق".

 

تجدر الإشارة إلى أنه سيكون أمام الفرق أربعة أسابيع للاستعداد لمشاركتهم في بطولة جاتوريد® 5v5  في إسطنبول.

 

وتوّج فريق فاركفيل إف سي عن فئة الذكور وفريق إي أف سي ١ عن فئة الإناث بلقب بطولة "جاتوريد®" 5v5، وعبر الفائزون عن سعادتهم بالفرصة التي مُنحت لهم في المشاركة ببطولة على المستوى الدولي. وعلقت بوغلاركا ترامونتيني، لاعبة من فريق إي أف سي ١، بعد الفوز: "نحن متحمسون لفوزنا بالبطولة وفخورون بتمثيل دولة الإمارات العربية المتحدة في تركيا. هذه فرصة لإظهار مهاراتنا والتنافس ضد أفضل لاعبي كرة القدم الشباب من جميع أنحاء العالم".

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا www.gatorade5v5UAE.com حيث يمكنكم متابعة تقدم الفريق في بطولة "جاتوريد®" 5v5 لكرة القدم في تركيا.

 

إنتهى

 

للاستفسارات والمعلومات الصحفية

Melanie Bou Rahal          

Melanie@qqomms.com

 

 

-------------------------------

نبذة عن جاتوريد®

توفر شركة جاتوريد® التابعة لـشركة بيبسيكو ابتكارات للأداء الرياضي مصممة لتلبية احتياجات الرياضيين على جميع المستويات التنافسية وعبر مجموعة واسعة من الرياضات.  شركة جاتوريد® المدعومة بأكثر من 50 عامًا من دراسة أفضل الرياضيين في العالم والتي تقوم على أساس سنوات من أبحاث الترطيب والتغذية الرياضية في معهد جاتوريد لعلوم الرياضة، توفر منتجات ذات تركيبة علمية لتلبية احتياجات الرياضة للرياضيين في مختلف مراحل نشاطهم الرياضي. لمزيد من المعلومات ولقائمة كاملة من المنتجات، يرجى زيارة www.gatorade.com.

 

نبذة عن بيبسيكو

يستمتع المستهلكون بمنتجات "بيبسيكو" أكثر من مليار مرة في اليوم في أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم. وبلغ صافي إيرادات الشركة 86 مليار دولار أمريكي بفضل محفظة منتجاتها المتنوعة من المأكولات الخفيفة والمشروبات المنعشة، والتي تتضمن "ليز" و"دوريتوس" و"شيتوس" و"جاتوريد" و"بيبسي كولا" و"ماونتن ديو" و"كويكر" و"صودا ستريم". وتشمل منتجات "بيبسيكو" تشكيلة واسعة من المشروبات والمأكولات الشهية، وتتضمن العديد من العلامات التجارية الرائدة التي تحقق كل منها مبيعات تجزئة سنوية تقدر قيمتها بأكثر من مليار دولار أمريكي.

وتمارس بيبسيكو أعمالها انطلاقًا من رؤيتها الطموحة بأن تكون الشركة الرائدة عالميًا في تقديم الأغذية والمشروبات اللذيذة، من خلال الفوز عبر استراتيجية "بيبسيكو الإيجابية" pep+ للتحول الشامل، التي تضع الاستدامة ورأس المال البشري في صميم أعمال الشركة من أجل خلق قيمة مشتركة وتحقيق النمو عبر العمل بطريقة آمنة تجاه الكوكب وإلهام التغيير الإيجابي لكوكب الأرض وسكانه. المزيد من المعلومات متوفرة على الموقع الإلكتروني www.pepsico.com

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أطلقت TECNO هاتفي SPARK20 و SPARK 20c من سلسلة SPARK 20 المميزة بمواصفات محسنة وابتكارات رئيسية متوفرة الآن في العراق بسعر 110 و 99 دولار فقط

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28

تعاون يجمع تاب للمدفوعات مع باي بال لتوسيع خيارات الدفع للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا