تقوم شركة ترو جلوبال فنتشرز 4 بلس بإعادة تسمية "صندوق المتابعة" الخاص بها إلى "صندوق الفرص" لتعميق التركيز على أفضل قادة الذكاء الاصطناعي والويب 3

 

 لا يقتصر الذكاء الاصطناعي التوليدي على النص أو أدوات الدردشة مثل "شات جي بي تي" أو غوغل بارد، ولا يتعلق فقط بإنشاء صور ومقاطع فيديو جديدة. وأيضا لا يقتصر الويب 3 على ألعاب اللعب للربح (P2E) أو التمويل اللامركزي (DeFi).

سنغافورة ، 20 أبريل 2023 - أعلنت شركة ترو جلوبال فنتشرز TGV)) عن تعزيز الالتزام بالذكاء الاصطناعي التوليدي بما يتجاوز الويب 3 فقط من خلال أحدث صندوق تم تغيير علامته التجارية، وهو "صندوق الفرص لشركة ترو جلوبال فنتشرز 4 بلس ". تهدف إعادة التسمية هذه إلى وضع أنفسنا بشكل أفضل للاستفادة من أفضل فرص الاستثمار في الذكاء الاصطناعي والويب 3 في مرحلة النمو خلال ظروف السوق الحالية.

يتجه الذكاء الاصطناعي التوليدي إلى أعمق من مجرد الدردشات النصية، مع حالات استخدام أكثر جوهرية لتحقيق مكاسب في الإنتاجية، وتدفقات إيرادات إضافية، وحتى إنشاء مزايا تنافسية غير عادلة للعديد من المؤسسات إذا كانوا يعرفون كيفية الاستفادة منها بشكل صحيح.

تُستخدم الآن تقنيات تحويل الصناعة مثل الذكاء الاصطناعي التوليفي في العديد من الصناعات التقليدية مثل إدارة الممتلكات والشركات القانونية والخدمات الاستشارية وخدمة العملاء والبناء وما إلى ذلك.

استنادًا إلى أبحاث ترو جلوبال فنتشرز، للأسف، لم تعط العديد من المؤسسات والمستثمرين الأولوية للاستفادة من هذه الحلول المخلة بالنظام، ولذا نعتقد أنه لا تزال هناك فرصة لخلق قيمة كبيرة في شركات الذكاء الاصطناعي التوليدية هذه.

كان آخر صندوق يُعرف سابقًا باسم "صندوق المتابعة لشركة ترو جلوبال فنتشرز 4 بلس" ، والذي تم إغلاقه لأول مرة بقيمة 146 مليون دولار أمريكي في يونيو 2022. التزم الشركاء العامين بأكثر من 40٪ من إجمالي حجم الصندوق الحالي.

بالإضافة إلى الاستثمار في قادة الويب 3 مع خارطة طريق لتوظيف الذكاء الاصطناعي التوليدي، سيستثمر صندوق شركة ترو جلوبال فنتشرز 4 بلس للفرص الآن أيضًا في الشركات في مرحلة النمو والمتخصصة في الذكاء الاصطناعي التوليدي.

 

تستثمر شركة ترو جلوبال فنتشرز في شركات الذكاء الاصطناعي في المراحل المبكرة منذ عام 2011، مما يجعلها جزءًا لا يتجزأ من أطروحة الاستثمار لدينا. على الرغم من أننا بدأنا الاستثمار في الويب 3 فقط في عام 2016، فإن العديد من شركات الذكاء الاصطناعي التي استثمرنا فيها أو تتبعناها سابقًا أصبحت الآن ناضجة وتدخل مرحلة نموها.

قامت العديد من شركات محفظتنا بالفعل بتطبيق حلول الذكاء الاصطناعي التوليدية في أعمالها، لا سيما في قطاعي الألعاب و الويب 3 الميتافيرس المفتوح. يمكن لهذه الحلول إنشاء مناظر طبيعية جديدة وعناصر افتراضية وصور رمزية وشخصيات غير قابلة للتشغيل وموسيقى وغير ذلك بسرعة.

نفذت شركة ترو جلوبال فنتشرز أيضًا إستراتيجيتنا الخاصة بالذكاء الاصطناعي العام لاستخدام الأدوات لمساعدة الصندوق وشركات محفظتنا على أن تكون أكثر كفاءة في المبيعات والامتثال والقانون والتسويق والاتصالات وما إلى ذلك. الذكاء الاصطناعي، حيث عادة ما يكون لدينا 400-500 مشارك ينضمون ويؤمنون بآرائهم المتنوعة. الآن ، يتحدى الذكاء الاصطناعي التوليفي هؤلاء المتحدثين لإنشاء محتوى أفضل لمشاركته.

استثمر صندوق شركة ترو جلوبال فنتشرز 4 بلس للفرص في اثنين من رواد السوق العالميين حتى الآن:

  1. ليدجر، الرائد العالمي في مجال الحفظ الذاتي للأصول الرقمية، والذي يؤمن أكثر من 20 بالمائة من الأصول الرقمية في العالم و 30 بالمائة من رموز غير قابلة للاستبدال في العالم بدون أي اختراق على الإطلاق. هناك أيضًا بيانات تُظهر أن ليدجر شركة معادية للتقلبات الدورية. خلال حوادث Terra / LUNA و FTX و SVB ، ارتفعت مبيعات عائدات الأجهزة، مما يدل على ارتباط كبير بزيادة أسعار مؤشر ETF الذهبية.
  2. أنيموكا براندز، الشركة الرائدة عالميًا في الويب 3، التي تناصر الملكية الحقيقية للأصول الرقمية في قطاعات الترفيه وفتح الميتافيرس، بعد أن حصلت على العديد من الجوائز بما في ذلك تصنيف فاينانشال تايمز (FT) وللشركات ذات النمو المرتفع في آسيا والمحيط الهادئ 2023 وقائمة Fortune's Crypto 40.

"يسعدنا تغيير علامتنا التجارية للصندوق حيث نرى فرصًا جديدة وجيدة. على عكس نهج الانتظار والترقب الشائع، مع وجود مجموعة من الاستثمارات المنسق ، فإننا نختار قادة الصناعة الذين يتمتعون بتقييمات جذابة وإمكانية تحقيق عوائد جيدة. من خلال شبكتنا العالمية من الشركاء، نساعدهم بعد ذلك على تحويل الفائزين الحقيقيين في سوق سريع النمو "، كما يقول كونراد واروتش، الشريك الإداري لصندوق شركة ترو جلوبال فنتشرز 4 بلس للفرص.

يضيف فريدريك أدولفسون، الشريك الإداري لصندوق شركة ترو جلوبال فنتشرز 4 بلس للفرص، "نعتقد أن سوق الأسهم النامية يوفر فرصًا كبيرة للمستثمرين، مثل المكاتب العائلية، للتعرف على التقنيات التحويلية. يمكن لتقنيات مثل الذكاء الصناعي التوليدي و البلوك تشين أن تجعل شركات حافظتها الحالية أكثر كفاءة وفعالية، مما يمنحها ميزة تنافسية.

 

###

 

نبذة عن شركة ترو جلوبال فنتشرز

 

أكمل صندوق شركة ترو جلوبال فنتشرز 4 بلس للفرص ("صندوق الفرص") إغلاقه الأول في يونيو 2022 مقابل 146 مليون دولار أمريكي. يستثمر الشركاء العامين لصندوق الفرص (GPs) الذين يقودون الصندوق ولجنة الاستثمار التابعة له أكثر من 62 مليون دولار أمريكي من أموالهم في الصندوق. يمثل هذا التزامًا إجماليًا من جانب الشركاء العامين بأكثر من 40٪ من إجمالي حجم الصندوق، وهو أحد أعلى المعدلات في صناعة رأس المال الاستثماري.

يركز صندوق الفرص على استثمار رأسماله في مجموعة مختارة من شركات الصندوق الأساسي لشركة ترو جلوبال فنتشرز 4 بلس. تشمل بعض شركات المحفظة الحالية ليدجر و ذا ساندبوكس و أنيموكا براندز و كروما واي و جي سي إي إكس وما إلى ذلك.

أصبح استخدام الذكاء الاصطناعي، بما في ذلك تقنيات الذكاء الاصطناعي التوليدية وتقنيات الويب 3 مثل البلوك تشين، مكونات أساسية لشركات حافظتنا. تتم الاستفادة من هذه التقنيات المتطورة كمزايا تنافسية لدفع التغيير التحويلي وتقديم منتجات مجربة.

تركز شركة ترو جلوبال فنتشرز في 20 مدينة حول العالم، بشكل رئيسي في سنغافورة وهونغ كونغ ودبي وستوكهولم وباريس ولندن وسان فرانسيسكو ونيويورك، إلخ. تفضل بزيارتنا على https://www.tgv4plus.com/ ، وتابعنا على LinkedIn   و Twitter.


للاستفسارات: info@trueglobalventures.com

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

منصة Victor Longevity تُحدث ثورة في تمديد العمر ومحاربة الشيخوخة من خلال المراقبة عن بعد والذكاء الاصطناعي في دبي

سامسونج للإلكترونيات توفّر منتجات اللافتات المميزة والمصممة لتلبية مجموعة واسعة من متطلبات الأعمال

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28