ماذا يضم تحديث الإصدار 2.6 الجديد من ببجي موبايل؟

 

يضم تحديث الإصدار 2.6 الجديد من ببجي موبايل:

  • فعالية Dinoground والتي تمتاز بطابع زمن الديناصورات وتضم المناطق الجديدة والديناصورات القابلة للركوب والعناصر المميزة والمزيد.
  • تحديثات طور World of Wonder الإبداعي في لعبة ببجي موبايل.
  • شراكة حصرية مع علامة تجارية فاخرة للدراجات النارية.
  • محتوى جديد في Cycle 4 Season 12 ورويال باس Ace 1

دبي، الإمارات العربية المتحدة - 16 مايو 2023: أعلنت ببجي موبايل (PUBG MOBILE)، إحدى أشهر ألعاب الجوال في العالم، التفاصيل الكاملة لتحديث الإصدار 2.6 الجديد والذي سيتضمن تحديثات على عدة خرائط ستنتقل باللاعبين إلى حقبة قديمة منذ ملايين السنين! وبالإضافةً إلى هذه التغييرات الهائلة، سيدخل طور World of Wonder مرحلته التالية عبر التحديثات المشوقة ومزايا تعديل الخرائط وخصائص تصميم أطوار اللعبة. كما سيتم الكشف عن شراكة جديدة مع علامة تجارية مرموقة للدراجات النارية قريباً، وستكون هناك عناصر تجميلية جديدة متاحة لكسبها كجزء من جوائز Cycle 4 Season 12 وتذكرة الرويال باس Ace 1.

ستعود ببجي موبايل إلى عصور ما قبل التاريخ في تحديث الإصدار 2.6 وستطلق تجربة Dinoground من 16 مايو وحتى 18 يونيو! وسيتعين على اللاعبين استكشاف مستوطنات Dino في خرائط Erangel وLivik الغنيّة بالإمدادات للاستيلاء عليها. وسيتم نشر التيرانوسورس ريكس ملك الديناصورات في قسم Fossil Keep بالمستوطنة بشكل عشوائي أثناء المعركة، مما سيتطلب من اللاعبين تدمير بوابة الحراسة لإطلاق سراحه وركوبه!

وستظهر مناطق البرايم زون أيضاً بشكل عشوائي في جميع أنحاء خريطة Erangel، حيث تجتمع ديناصورات التيروسور والفيلوسيرابتور العدائية، التي يمكن أيضاً أن تصبح كالخيول النبيلة بمجرد ترويضها. ويتمتع نوعيّ الديناصورات بقدرات مختلفة، حيث نجد الفيلوسيرابتور قابل للتكيف مع التضاريس ويمتلك قفزة قوية، بينما تستطيع أن تُحلّق ديناصورات التيروسور براكبيها إلى السماء لجلب زملائهم في الفريق أو اصطياد الأعداء من الأعلى! استكشفوا مناطق البرايم زون واستمتعوا بمجموعة مختارة من الألعاب المُصغّرة للحصول على مكافآت داخل اللعبة.

وسيتطلب تحدي أطواق التيروسور من اللاعبين أن يقدموا أفضل أداء بحركاتهم البهلوانية الجوية وهم يركبون الديناصورات المجنّحة. امتطوا التيروسور وحلقوا من خلال أكبر عدد ممكن من الحلقات المعلّقة بالمناطيد خلال المهلة الزمنية المحدودة! وسيكافأ اللاعبون الأكثر تميزاً بمجموعة من عناصر Dino Treasure بمجرد أن يهبطوا إلى الأرض. ويتعيّن على اللاعبين أن ينتبهوا إلى كنوز Dino Treasure الموجودة على المنصات العالية واستخدام قفزة فيلوسيرابتور القوية للوصول إلى الجائزة وكسبها!

ويضم تحديث الإصدار 2.6 أيضاً طور World of Wonder الرائع والمبتكر في لعبة ببجي موبايل والمستمر بالتوسع! وسيتمكن المزيد من اللاعبين الآن من الانضمام إلى تجربة المرح وإنشاء المحتوى الذي يحبونه، بفضل مجموعة من الترقيات والتحسينات المهمة لتحويل إبداعات اللاعبين إلى أعمال فنية. وسيُقدّم World of Wonder أيضاً خيار للخرائط الجماعية والذي يتيح وضع مجموعة متنوعة من المصائد المخفية لاختبار مهارات اللاعبين.

وسيُطلق تحديث الإصدار 2.6 أيضاً لأول مرة مجموعة من تحديثات Cycle 4 Season 12 مع محتوى إضافي جديد ومكافآت وعناصر تجميل لكسبها والاستمتاع بها. وسيتضمن إصدار رويال باس Ace الذي كان يُطلق عليه سابقاً Royale Pass Month مكافآت جديدة ومهام وقصة خلفية مشوقة تتوافق مع أجواء Dinoground.

ترقبونا للمزيد من المعلومات حول التحديثات الجديدة التي سيتم الإعلان عنها لاحقاً، حيث ستنشر ببجي موبايل قريباً المزيد من التفاصيل عن شراكة جديد مع علامة تجارية مشهورة عالمياً للدراجات النارية.

يمكن العثور على التفاصيل الكاملة حول ما سيتم تضمينه في تحديث الإصدار 2.6 من ببجي موبايل في الملاحظات الرسمية المتاحة هنا.

سيتوفر تحديث ببجي موبايل الإصدار 2.6 قريباً! يمكنكم بتنزيل اللعبة مجاناً من App Store وGoogle Play Store.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

منصة Victor Longevity تُحدث ثورة في تمديد العمر ومحاربة الشيخوخة من خلال المراقبة عن بعد والذكاء الاصطناعي في دبي

سامسونج للإلكترونيات توفّر منتجات اللافتات المميزة والمصممة لتلبية مجموعة واسعة من متطلبات الأعمال

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28