هاتف realme C55 متوفر الآن في العراق بسعة تخزين 16 + 256 جيجابايت

بغداد، العراق، 26 نيسان 2023 - أكدت شركة realme، العلامة التجارية  الرائدة في مجال الهواتف الذكية والأسرع نموًا في العالم، إطلاقها لهاتف realme C55 في العراق. وأعلنت شركة realme عن تحديثات إستراتيجية لسلسلة C رسميًا في وقت سابق، والآن يأتي أول هاتف C55 تم تحديثه بأربع ميزات أولية تتضمن ذاكرة وصول عشوائي ديناميكية بسعة 16 جيجابايت وذاكرة قراءة 256 جيجابايت وكاميرا 64 ميجابكسل وشحن SUPERVOOC بقوة 33 واط وميزة الكبسولة الصغيرة للكاميرا.


يأتي جهاز realme C55 مع كاميرا بدقة 64 ميجابكسل والتي تعتبر الوحيدة ضمن هذه السلسة من الأجهزة وهو أول منتج من سلسلة C يتميز بمستشعر على مستوى رائد بحجم بكسل كبير يبلغ 0.7 ميكرومتر وصيغة بصرية 1/2 بوصة، وهو نفس المستشعر المستخدم في أصدار جهاز realme GT Master.


يتميز جهاز realme C55 بذاكرة وصول عشوائي ديناميكية تصل إلى 16 جيجابايت وذاكرة قراءة 256 جيجابايت، والتي تعد الآن أكبر مساحة تخزين ضمن هذه السلسلة، مما يوفر تجربة مستخدم أكثر سلاسة وطويلة الأمد. هذه المرة، يعمل C55 على تحسين أداء البطارية بأسرع شحنة SUPERVOOC بقوة 33 واط ضمن هذه السلسلة.


فيما يتعلق بالجزء الخلفي، تم تصميم جهاز C55 ببراعة بنمط Sunshower المستوحى من العناصر الطبيعية، ويأتي بلونين: Sunshower و Rainy Night. حققت realme إنجازاً مدهشاً في تنفيذ هذا التصميم الجذاب بسمك 7.89 مم فقط ضمن هذه السلسلة.

علاوة على ذلك، تؤكد ريلمي أن C55 سيكون أول منتج لها يتميز بـ "كبسولة صغيرة" (Mini Capsule)، التي يمكن أن تتكيف بذكاء مع الشاشة وتكون قادرة على التعامل مع فتحة الكاميرا الدائرية على الشاشة.


تعتبر ريلمي سلسلة C المُحدثة "الأفضل في فئتها"، حيث تهدف إلى تقديم ميزات تفوق التوقعات وترفع تجربة المستخدم إلى مستوى أعلى في الفئة.



عن realme

هي شركة عالمية ناشئة في مجال التكنولوجيا الاستهلاكية تعمل على إحداث ثورة في سوق الهواتف الذكية و AIoT من خلال تسهيل الوصول إلى التقنيات المتطورة. حيث توفر مجموعة من الهواتف الذكية وأجهزة التكنولوجيا التي تعكس نمط الحياة العصرية بمواصفات وجودة وتصاميم مميزة للمستهلكين الشباب بأسعار معقولة.

تأسست realme بواسطة Sky Li في عام 2018 وبدافع من روح "Dare to Leap"، وأصبحت realme واحدة من أفضل 5 شركات للهواتف الذكية في 30 سوقًا على مستوى العالم في غضون ثلاث سنوات فقط بحلول نهاية عام 2021. اعتبارًا من الربع الثاني من عام 2021، دخلت شركة realme إلى 61 سوقًا حول العالم، بما في ذلك الصين وجنوب شرق آسيا وجنوب آسيا وأوروبا وروسيا وأستراليا والشرق الأوسط وأمريكا اللاتينية وأفريقيا، ولديها قاعدة مستخدمين عالمية تزيد عن 100 مليون مستخدم.

 لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع - https://www.realme.com/mea-ar


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28

تعاون يجمع تاب للمدفوعات مع باي بال لتوسيع خيارات الدفع للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

معرض IPS  للعقار 2024 يستعرض أبرز الفرص الاستثمارية العقاريّة في إمارة دبي