مركز زراعة الشعر التركي (Hair of Istanbul) يقدم خدماته الاستشارية حالياً في دبي للمرضى ممن يرغبون في زيارة تركيا لإجراء عملية زراعة الشعر


لا تزال مكانة تركيا في السياحة العلاجية الدولية تزداد تدريجياً؛ فوفقاً لإحصائيات عام 2022، سافر مليون مريض إلى البلاد للخضوع لعملية زراعة شعر. يتم تقديم مجموعة خاصة من الخدمات التي تتضمن الانتقالات والإقامة والعلاج للمرضى الذين يرغبون في الخضوع لعملية زراعة الشعر في تركيا. وقد أعلن مركز زراعة الشعر التركي (Hair of Istanbul)، المتخصص في زراعة الشعر، عن افتتاح مكتبه الاستشاري في دبي.

 

دبي - تعتبر مراكز زراعة الشعر أحد أكثر الموضوعات رواجًا في البحث لدى الأفراد الذين يهتمون بمظهرهم، ومن يريدون استعادة شعرهم المفقود؛ وإذا تمت عملية زراعة الشعر في المراكز المختصة والمناسبة، فبوسع المرضى الحصول على المظهر الذي يرغبون فيه.

 

هذا؛ وقد صرح محمد فاتح أكديمير، الرئيس التنفيذي لمركز زراعة الشعر التركي (Hair of Istanbul)، بأن تركيا تواصل السعي بخطى حازمة نحو القمة في مجال السياحة العلاجية الدولية، وأردف: “إن تركيا تستفيد من التقنيات المتقدمة في زراعة الشعر، لذا فهي الخيار المفضل للسياح الذين يرغبون في الحصول على العلاج من خلال عملية زراعة الشعر من جميع أنحاء العالم. وبفضل مكتبنا الذي افتتح حديثًا في دبي، فقد بدأنا في تقديم خدمات استشارية للمرضى الذين يرغبون في الخضوع لعملية زراعة الشعر في تركيا، ولا تقتصر الخدمات التي نقدمها للمريض على العلاج فحسب، إنما نقدم أيضًا مجموعة من الخدمات التي تشمل الانتقال من المطار، والتنقل داخل المدينة، والإقامة ".

 

"عيادات زراعة الشعر التركية هي الأكثر رواجاً"

 

ووفقًا لبيان صادر عن جمعية السياحة العلاجية في تركيا، فقد سافر مليون شخص إلى البلاد لإجراء عمليات زراعة شعر في عام 2022. وأفاد محمد فاتح أكديمير بأن أعدادًا متزايدة من الناس باتوا يرغبون في الخضوع لعملية زراعة الشعر يومًا بعد يوم، وأن مركزهم فخور لكونه جزءًا من هذا القطاع المبتكر، وأضاف قائلًا: "نحن نستقبل المرضى من العديد من البلدان، وبشكل أساسي من أوروبا والشرق الأوسط، حيث نؤمن بأحقية الجميع في فرصة الحصول على علاجات عالية الجودة، بغض النظر عن هوية بلدهم الأصلي؛ إننا نضع نصب أعيننا الهدف المتمثل في جعل العالم يدرك مدى كفاءة العيادات في تركيا. ويتلقى المرضى الذين يرغبون في إجراء عملية زراعة الشعر في تركيا علاجهم تحت إشراف أطباء متخصصين، كما يستفيدون من التجارب الثقافية الفريدة التي يقدمها بلدنا لقضاء عطلة سعيدة".

 

"نستضيف مرضانا الذين يزورون تركيا لزراعة الشعر في فنادق 5 نجوم"

 

أكد محمد فاتح أكديمير، الرئيس التنفيذي لمركز زراعة الشعر التركي (Hair of Istanbul)، أنه: "يُعتبر الأطباء الأتراك من بين الأفضل في العالم، كما أنهم معترف بهم وبكفاءاتهم، وذلك نظرًا لخبرتهم في تطبيق عملية زراعة الشعر المعروفة، واستخراج وحدة الجريبات/البصيلات (FUE)".

 

واختتم حديثه بقوله: "نقدم في مركز زراعة الشعر التركي (Hair of Istanbul) العديد من الخدمات بمعاونة أطبائنا من مختلف الفروع، ويشمل ذلك الجراحة التجميلية، وأمراض القلب، والتخدير، والتجميل الطبي، وجراحة الأنف والأذن والحنجرة، وجراحة الرأس والرقبة، وذلك لعلاج المرضى الذين يفضلون الذهاب إلى تركيا لإجراء عملية زراعة الشعر بالطريقة الصحية المُثلى. بمجرد تأكيد الحجز مع المرضى، يبدأ فريقنا بترتيب إجراءات الانتقال من المطار إلى الفندق ومن الفندق إلى العيادة باستخدام رحلات الشخصيات الهامة (VIP). نحن نستضيف مرضانا في فندق 5 نجوم يطل على البحر مباشرة، ونوفر لهم أرقامًا للتواصل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع للوصول إلى الرضا الكامل للعملاء. كما نقدم معلومات مفصلة لمرضانا فيما يتعلق بجميع جوانب عملية زراعة الشعر، وذلك قبل وأثناء وبعد إجراء عملية زراعة الشعر".

 

للحصول على المزيد من المعلومات؛ يرجى التواصل مع:

محمد فاتح أكديمير

info@hairofistanbul.com

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

منصة Victor Longevity تُحدث ثورة في تمديد العمر ومحاربة الشيخوخة من خلال المراقبة عن بعد والذكاء الاصطناعي في دبي

سامسونج للإلكترونيات توفّر منتجات اللافتات المميزة والمصممة لتلبية مجموعة واسعة من متطلبات الأعمال

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28