ببجي موبايل تتعاون مع BE@RBRICK لإحضار تصاميم شخصياتها المبتكرة إلى ساحة المعركة

 

بغداد، العراق: دخلت ببجي موبايل (PUBG MOBILE)، إحدى أشهر ألعاب الجوال في العالم، شراكة مع علامة المقتنيات التجارية BE@RBRICK لتُحضر للاعبين المقتنيات الأكثر رواجاً في العالم إلى ساحة المعركة.

تم تصميم وإنتاج شخصيات BE@RBRICK من قبل شركة MEDICOM TOY CORPORATION اليابانية، وستظهر لأول مرة في لعبة ببجي موبايل اليوم! وسيتمكن اللاعبون في مباريات الباتل رويال ضمن خريطة Erangel من إيجاد ثلاثة أنواع من مقتنيات BE@RBRICK العملاقة المنتشرة بشكل عشوائي في جميع أنحاء الخريطة. ويستطيع اللاعبون من خلال التفاعل معها الحصول على إمدادات تتوافق مع نوع BE@RBRICK الذي يجدونه.

كما سيتوفر أربعة من رفاق BE@RBRICK للانضمام إلى اللاعبين في ساحات القتال وهم: Level 3 Helmet BE@RBRICK Buddy وGhillie Suit BE@RBRICK Buddy وUnderworld Guide BE@RBRICK Buddy وAir Drop BE@RBRICK Buddy، بالإضافة إلى مجموعة من العناصر الجديدة كلياً والتي ستتيح للاعبين إظهار مقتنياتهم الخاصة داخل لعبة ببجي موبايل التي تحمل طابع BE@RBRICK!

قال فنسنت وانغ، رئيس قسم نشر لعبة ببجي موبايل لدى شركة تنسنت جيمز: «نحن متحمسون جداً لنوفر منصة جديدة لهذه المقتنيات الحصرية وأن نقدم علامة تجارية جديدة وفريدة في ببجي موبايل. تنتج BE@RBRICK الأعمال والتصاميم الفنية المشوقة والإبداعية، والتي دفعت حدود الإبداع في مجال المقتنيات، تماماً كما ندفع حدود الابتكار في فئة الباتل رويال. وهم الشريك المثالي لببجي موبايل ولا يسعنا الانتظار حتى يرى اللاعبون هذه العناصر الحصرية في اللعبة ويحصلون على فرصة لامتلاك قطعة فنية فريدة من خلال الانضمام إلى الفعاليات داخل اللعبة والتأهل لشراء قطعة فعلية ذات إصدار محدود بِسِمَات ببجي موبايل وBE@RBRICK».

ومن جانبه قال تاتسوهيكو أكاشي، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة MEDICOM TOY CORPORATION: «يسعدنا جداً العمل مع ببجي موبايل لنُقدّم BE@RBRICK للاعبين في جميع أنحاء العالم. ويسرنا التعاون مع ببجي موبايل في هذه الشراكة المشوقة والتي ستتيح لعشاق اللعبة التفاعل مع تصاميم وشخصيات BE@RBRICK بطريقة جديدة كلياً».

أُطلقت فعالية BE@RBRICK في ببجي موبايل يوم 14 أبريل 2023 وتنتهي بتاريخ 15 مايو 2023. وسيتمكن اللاعبون من شراء عناصر BE@RBRICK حتى 31 مايو 2023.

علاوةً على ذلك، ستظهر مقتنيات BE@RBRICK من ببجي موبايل قريباً في العالم الحقيقي! للتأهل لشراء نسخة مادية من الإصدار المحدود PUBG MOBILE Air Drop BE@RBRICK، سيحتاج اللاعبون إلى الانضمام إلى فعاليات اللعبة التي ستُتاح قريباً في ببجي موبايل. للمزيد من المعلومات، تفضلوا بمتابعة حسابات ببجي موبايل على مواقع التواصل الاجتماعي.

تتوفر لعبة ببجي موبايل للتنزيل مجاناً عبر App Store وGoogle Play Store.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

منصة Victor Longevity تُحدث ثورة في تمديد العمر ومحاربة الشيخوخة من خلال المراقبة عن بعد والذكاء الاصطناعي في دبي

سامسونج للإلكترونيات توفّر منتجات اللافتات المميزة والمصممة لتلبية مجموعة واسعة من متطلبات الأعمال

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28