مع تزامن الإطلاق مع يوم الأرض 2033، نظمت كيندر ديليس فعالية لزراعة الأشجار في دولة الإمارات العربية المتحدة

  


-كيندر ديليس Kinder Delice، قطعة الكيكة اللذيذة، كشفت مؤخراً عن غلافها المستدام الجديد لعبوتها العائلية في المنطقة


-مع تزامن الإطلاق مع يوم الأرض 2033، نظمت العلامة التجارية فعالية لزراعة الأشجار في دولة الإمارات العربية المتحدة


-تم إطلاق هذه المبادرة أيضاً تماشياً مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حيث تم إعلان عام 2023 "عام الاستدامة".


دبي، الإمارات العربية المتحدة: كجزء من مهمتها للمساعدة في بناء مستقبل أكثر استدامة، قدمت كيندر ديليس Kinder Delice - الوصفة الفريدة المصنوعة من كعكة إسفنجية ناعمة مع قلب لذيذ من الحليب، كلها مغطاة بطبقة كاكاو مقرمشة في قطعة مغلفة واحدة - أغلفة ورقية جديدة لعبوتها العائلية في جميع أنحاء دول منطقة الخليج. ورق تغليف عبوات عائلة Kinder Delice الجديد قابل لإعادة التدوير والتحلل. وبهدف المساعدة في الاحتفال بالإطلاق - الذي تم بالتزامن مع مناسبة يوم الأرض 2023 - نظمت العلامة التجارية نشاطًا لزراعة الأشجار في الإمارات العربية المتحدة، بالشراكة مع المجتمعات المحلية. تم إنشاء المبادرة وفقًا لرؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تم إعلان عام 2023 "عام الاستدامة".

 

سلّطت هذه االفعالية الضوء على العبوة المستدامة الجديدة لمجموعة Kinder Delice ، مع شعار مخصص وهو "ما قد يبدو قليلاً بالنسبة لنا يعني الكثير للطبيعة. أعيدوا التدوير!". وبهدف الإحتفال ببرنامج التغليف العائلي الجديد، تمكن المشاركون - بما في ذلك طلاب المدارس، والمؤثرَين البارزين في الإمارات، بدر الشمري ومشاعل الشحي، وموظفي Kinder - من تكريم يوم الأرض 2023 من خلال زراعة أشجار الغاف، التي تعتبر الشجرة الوطنية لدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

تعكس هذه الفعالية إلتزام Kinder  القيام بالمزيد من الخطوات التقدمية نحو أهداف الاستدامة التي تزعم هذه العلامة التجارية تحقيقها في المستقبل.

 

  قال ديدييه لافينور، المدير العام الإقليمي في Ferrero Gulf: "في Ferrero، نستكشف دائمًا طرقًا لتقليل تأثيرنا على البيئة وتعزيز الممارسات المستدامة في جميع نشاطاتنا. نحن نؤمن بأن كل عمل تجاري له مسؤولية في التركيز على الحفاظ على البيئة وحمايتها".


نبذة عن Kinder

بدأت قصة Kinder® عام 1968 في قلب مدينة صغيرة تدعى ألبا في إيطاليا. ماركة الشوكولاته المحبوبة هذه هي جزء من مجموعة Ferrero، وتباع حاليًا في 170 دولة، وتقدم مجموعة واسعة من منتجات الشوكولاتة مثل Kinder Joy و Kinder Bueno و Kinder Seasonal. تمكنت Kinder® من ترسيخ مكانها في المنازل حول العالم والاستمرار في الاحتفال بأفراح الطفولة البسيطة بنكهة دافئة ودسمة. قم بزيارة ww.kinder.com لمعرفة المزيد حول العلامة التجارية ورسالتها ومجموعة المنتجات المتنوعة المتاحة في كل سوق.

 

Contact:

Amr Hassan

amr@qqomms.com

971506787660+

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

أطلقت TECNO هاتفي SPARK20 و SPARK 20c من سلسلة SPARK 20 المميزة بمواصفات محسنة وابتكارات رئيسية متوفرة الآن في العراق بسعر 110 و 99 دولار فقط

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28

تعاون يجمع تاب للمدفوعات مع باي بال لتوسيع خيارات الدفع للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا