سامسونج تطلق تشكيلة أجهزة التكييف المنزلية "الأُسود" في السوق العراقي استعداداً لصيف 2023

 

بغداد، العراق 10 نيسان 2023 - أعلنت سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي عن إطلاق تشكيلة أجهزة التكييف المنزلية "الأُسود" في السوق العراقي، وذلك مع اقتراب الأجواء الحارة واستعداداً لصيف 2023.


وجاء إطلاق هذه الحملة لحرص سامسونج على تقديم أجود المنتجات وأحدث التكنولوجيا المتطورة لعملائها، بالإضافة الى اهتمامها الكبير بالسوق العراقي. ولذلك، حرصت سامسونج على توفير تشكيلة أجهزة التكييف المنزلية "الأُسود" مع اقتراب الأجواء الحارة.


إن مكيف الأُسود مصنوع خصيصاً لأهل العراق، فهو يحتوي على تكنولوجيا حديثة بقدرات متطورة. فخر التكنولوجيا الكورية المقدمة إلى أهل العراق. وُجِد مكيف الأُسود خصيصاً لتحمل أكبر لدرجات الحرارة. وبفضل التكنولوجيا المتطورة التي زوّد بها؛ هذا الجهاز مصمم لمجابهة حرارة فصل الصيف بكل سهولة، لأنه يستمر بالعمل بكفاءة حتى في درجات الحرارة العالية، وذلك بفضل حجم الوحدة الخارجية التي تتميز بحجم أكبر بـ 33% مقارنة مع الموديلات الأخرى، مما يقلل من استهلاك الكهرباء.


يأتي ضاغط مكيّف الأُسود (T3) مع كفالة لمدة 5 سنوات، حيث صُمم مكثف DuraFin+ من مادة مضادة للتآكل لحماية المكثف من الصدأ، مما يساعد في الإبقاء على الأداء المثالي للمبادل الحراري. وقد أُثبتت المقاومة الرائعة للتآكل باستخدام اختبار رذاذ الملح (SST) لمدة 480 ساعة.


كما يتحكم وضع النوم الهادئ بصورة تلقائية في درجة الحرارة في مكيّف الأُسود، ويعمل على ضبطها لتوفير الظروف المثالية في كل مرحلة من مراحل النوم. كما يوفر مكيف الأُسود هواءاً أكثر نقاءاً، وذلك بفضل فلتر الـ HD عالي الكفاءة الموجود به، حيث يعمل هذا الفلتر على التقاط الغبار والملوثات والمواد المسببة للحساسية المحمّلة مع الهواء. 


مكيف الأُسود وبفضل قوة تبريده السريعة ودفع الهواء القوي قادر على تبريد غرفة بأكملها بكفاءة وسرعة، حيث يعمل وضع التبريد السريع بأقصى سرعة للمروحة قبل أن يهدأ، وبذلك؛ يبرّد الغرفة بشكل أسرع مقارنة بالوضع العادي. 


بالإضافة الى ذلك، يأتي مكيف الأُسود بفلاتر عالية الكفاءة مع خاصية ازالة الرطوبة، التي تساعد على تقديم تبريد عالي الكفاءة بكل سهولة.


يتوفر مكيف الأُسود من سامسونج الكترونيكس بثلاثة موديلات، سعة 2 طن وسعة 1.5 طن وسعة 1 طن.


مكيفات الأُسود من سامسونج إلكترونيكس متوفرة لدى كافة نقاط البيع التابعة للشركة في دولة العراق والمتضمنة مختلف معارضها ومعارض وكلائها الرسميين وموزعيها المعتمدين.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28

تعاون يجمع تاب للمدفوعات مع باي بال لتوسيع خيارات الدفع للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

سامسونج للإلكترونيات توفّر منتجات اللافتات المميزة والمصممة لتلبية مجموعة واسعة من متطلبات الأعمال