سامسونج تدشن حافلة متنقلة بين المدن العراقية لعرض أجهزتها الجديدة من سلسلة هواتف Galaxy Z وGalaxy S وGalaxy A


بغداد، العراق - 22 آذار 2023 - أعلنت سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي عن إطلاقها لحافلة متنقلة بين المدن العراقية لعرض أجهزتها الجديدة من سلسلة هواتف Galaxy Z القابلة للطي و Galaxy S وGalaxy A ، حيث تشمل هذه الجولة حافلة متنقلة بين مدن العراق الرئيسية، وذلك بهدف تعزيز التفاعل مع عملاء سامسونج في العراق ومنحهم الفرصة للتعرف أكثر عن قرب على منتجاتها الجديدة المميزة.


ووفقاً لسامسونج، ستبدأ الجولة في 21 مارس وحتى تاريخ 8 أبريل (وذلك بحسب خط مسير الحافلة بين المناطق) حيث ستتضمن عروضاً خاصة والعديد من الهدايا الترويجية لعملائها.


سيتم عرض الأجهزة التالية خلال جولة العرض: Galaxy Z Flip4،, Galaxy Z Fold4   S23 Ultra , S23+, S23، A04, A04e, A04s، A14، و Galaxy Watch . وسيتم تنفيذ الجولة في المدن الرئيسية في العراق، بما في ذلك بغداد، الأنبار، كربلاء، النجف، البصرة، أربيل، السليمانية، دهوك، والموصل.


وفي هذا الصدد، قال معتز العقرباوي، رئيس قسم الهواتف الذكية في سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي: "نحن متحمسون للغاية لهذه الحملة المميزة لعرض أحدث منتجات سامسونج من الأجهزة الذكية من سلسلة Galaxy Zو Galaxy S وGalaxy A بالكامل في العراق، ونتطلع إلى التفاعل مع عملائنا وإظهار قيمة منتجاتنا وما تقدمه لهم."


تعتبر هذه الجولة فرصة مميزة لعملاء سامسونج في العراق للاطلاع على منتجات الشركة الجديدة والمبتكرة، والتفاعل مع العلامة التجارية الرائدة في صناعة الإلكترونيات. ويمكن للعملاء الاستفادة من العروض الخاصة والهدايا الترويجية المقدمة خلال الجولة.


بالإضافة الى ذلك، ستحتوي الحافلة المتنقلة على لعبة واقع افتراضي ممتعة لجذب الجماهير الشابة وجعل تجربتهم أكثر متعة وتوافقاً مع ميولهم.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

منصة Victor Longevity تُحدث ثورة في تمديد العمر ومحاربة الشيخوخة من خلال المراقبة عن بعد والذكاء الاصطناعي في دبي

سامسونج للإلكترونيات توفّر منتجات اللافتات المميزة والمصممة لتلبية مجموعة واسعة من متطلبات الأعمال

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28