خيمة دانا الرمضانية في سيتي ووك تعود بتجربة إفطار وسحور فاخرة

تفتح خيمة دانة الرمضانية في سيتي ووك أبوابها يومياً من غروب الشمس حتى الساعة 2 صباحاً طوال الشهر الفضيل، وتوفّر تجربةً استثنائيةً من الفخامة والرفاهية مع سُفرة فاخرة على الإفطار والسحور


دبي، الإمارات العربية المتحدة— تعود خيمة "دانة" الرمضانية، التي وصفتها مجلة "إسكواير" الشرق الأوسط بأنها أفخم إفطار في دبي، في منطقة "سيتي ووك" بشكل أفضل من أي وقت مضى. إذ يقف هذا المكان الحديث على أهبة الاستعداد لتزويد الزائرين بتجربة إفطار وسحور رمضانية فاخرة، مع قائمة طعام عربية خاصة وبوفيه شهيّ للغاية مُقدّم من مطاعم "أمانوس" ومُجهّز من قبل فريقٍ من الطهاة الخبراء. ويُمكن للضيوف الاستمتاع بأجواء الموسيقى الشرقية الحية والفقرات الترفيهية وسط تصميمات مذهلة من الزخرفة العربية (الأرابيسك) على مساحة 2100 متر مربع. وهذا العام، تم توسيع نطاق قاعات كبار الشخصيات لتستوعب مجموعات خاصة أكبر تصل إلى 50 شخصاً، ما يسمح للزوار باستضافة مآدب الإفطار الخاصة بهم في أجواء فاخرة وحصرية.


"أكثر من نصف حجوزاتنا المُسبقة تعود للزائرين من السنوات السابقة!"


قال أحمد زكريا، الرئيس التنفيذي لشركة "آي كاتشر إدفيرتايزنج" ومؤسّس خيمة "دانة" الرمضانية، في معرض تعليقه على هذا الأمر: " لقد كان من المثير للغاية معرفة أن أكثر من نصف الحجوزات المُسبقة لدينا تعود للزائرين من السنوات السابقة، ما يُعدّ خير دليلٍ على أننا كنا نفعل شيئًا جيّداً، وسنواصل الوفاء بالوعود التي قطعناها بتقديم تجارب استثنائية طيلة الشهر الفضيل. واليوم، أصبح بإمكان زوّارنا استضافة مآدب الإفطار الخاصة بهم مع العائلة والأصدقاء في أجواء حصرية وحميمة. وأنا أتطلع إلى الترحيب بالوجوه المألوفة والجديدة شخصياً في شهر رمضان 2023 هذا".


وتُعدّ خيمة "دانة" الرمضانية تجربةً لا تُفوَّت، وقد تمّ إدراجها في قائمة مجلة "تايم آوت" لأفضل خيام الإفطار في دبي والتي تبدأ أسعارها من 150 درهماً إماراتياً للفرد،. سارعوا في حجز مكان لكم عبر @DanaRamadanTent أو عبر تطبيق "واتساب" على الرقم التالي: 971525448829+.


تجربة إفطار فاخرة


أطلقت منطقة "سيتي ووك" في دبي خيمة "دانة" الرمضانية، والتي تقدم تجربة إفطار فاخرة. تضم الخيمة منطقتين لتناول الطعام، ومساحة ترفيهية، ولوحات زيتية عربية أصيلة، ومنطقة للأشخاص المُهمين مع ممرات مخفية. تتميز الخيمة بتصميم حديث مع الأعمدة المزيّنة بالألوان البيضاء والذهبية وزخارف واسعة النطاق وأرائك خضراء فخمة. وتحتوي أيضاً على نظام تهوية لتصفية دخان النرجيلة ونظام شفط لاستخراجه.


تفتح الخيمة أبوابها يومياً من غروب الشمس حتى الساعة 2 صباحاً خلال شهر رمضان المُبارك، وتبدأ الأسعار من 180 درهماً للإفطار و150 درهماً للسحور.


للحجز يرجى الاتصال 

ضحى شبيب

عبر تطبيق "واتساب" على الرقم التالي:

 971525448829+


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28

تعاون يجمع تاب للمدفوعات مع باي بال لتوسيع خيارات الدفع للشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

معرض IPS  للعقار 2024 يستعرض أبرز الفرص الاستثمارية العقاريّة في إمارة دبي