مزرعة الرميلة لإنتاج الألبان بالإمارات العربية المتحدة تسعى للتوسع في قطاعي السياحة الزراعية والتعليم

تسعى شركة الألبان الرائدة إلى إلهام الأجيال القادمة، مع العمل على رفع المكانة الدولية للقطاع الزراعي في دولة الإمارات العربية المتحدة

دبي — تسعى مزرعة الرميلة، المنتج الرائد لمنتجات الألبان عالية الجودة في دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى الاستفادة من قطاعي السياحة الزراعية والتعليم، وذلك من خلال إقامة شراكات جديدة وواعدة مع المؤسسات التعليمية المحلية.

وصرح عبد الله طالب، المدير العام لمزرعة الرميلة، قائلًا: "خلاصة مسعانا تكمن في كوننا نأمل في تثقيف – وإلهام – الأجيال القادمة من أبناء دولة الإمارات العربية المتحدة، مع رفع المستوى الدولي للقطاع الزراعي في البلاد".

خلال السنوات الماضية، رسخت مزرعة الرميلة اسمها ومكانتها عبر مواقعها الرئيسية الممتدة على الساحل الشرقي الحيوي لدولة الإمارات العربية المتحدة؛ ومن خلال قاعدتها الواسعة من العملاء المخلصين، لاقت مقاهي المزرعة رواجًا هائلاً من قبل السكان المحليين والزوار الأجانب على حد سواء. 


الرميلة تفتح أبوابها للجمهور

على مدار العام الماضي، قامت مزرعة الرميلة بعمل جولات متعمقة لمرافق الألبان الحديثة خاصتها. كما يتمتع الزوار بفرصة التفاعل مع الأبقار في مزرعة أبقار جيرسي الشهيرة، والتي تشتهر عالميًا بحليبها الكريمي – ويشار إليه عادة باسم "حليب الملوك". 

وبالإضافة إلى خلق مصادر جديدة للإيرادات، فقد أثارت جولات مزرعة الرميلة اهتمام الجمهور بقطاعه الأكبر، حيث يقول طالب: “كان لدى الزوار، من السكان المحليين والأجانب على حده، فضول لمعرفة كيف تصل منتجاتنا إلى مذاقها الفريد واللذيذ". 

من خلال فتح أبواب منشآتها للجمهور، فقد رفعت مزرعة الرميلة من جودة وسمعة المعايير الزراعية في الفجيرة والإمارات العربية المتحدة قاطبة.

وفقًا لطالب، فإن الجولات ليست ممتعة فحسب، وإنما تعليمية أيضًا. ويضيف طالب: "لقد ساعدت جولاتنا العامة في رفع مكانة السوق الزراعية للبلاد، على الصعيدين الوطني والدولي".


"الاسم الرائج بين الجميع"

بالتماشي مع التزامها المستمر بالتعليم، فقد عقدت مزرعة الرميلة مؤخرًا شراكة مع مدرسة جيمس وينشستر بالفجيرة، وستتيح الاتفاقية الفرصة لـ 600 طالب لزيارة مرافق المزرعة، حيث يمكنهم الاستمتاع بتجربة عملية لإنتاج الألبان. 

وتعمل مزرعة الرميلة على توسيع قسم الجولات السياحية، وذلك من خلال إقامة شراكات إضافية مع مؤسسات تعليمية مرموقة أخرى، بهدف نقل معرفتها الزراعية إلى الشباب الإماراتي.

وصرّح طالب في هذا الصدد: "ما زلنا ملتزمين بالحفاظ على أعلى معايير الجودة، والالتزام العميق بقيمنا، والمساهمة في تنشئة وإلهام الجيل القادم من القادة".

ويضيف: "بفضل هذه الجولة الأخيرة من التوسع والشراكات، فنحن مستعدون لخوض المنافسة أكثر من أي وقت مضى – وجعل مزرعة الرميلة اسمًا مألوفًا بين الجميع". 

جهة التواصل:

Tulay Genc 

media@rumailahfarms.com

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

منصة Victor Longevity تُحدث ثورة في تمديد العمر ومحاربة الشيخوخة من خلال المراقبة عن بعد والذكاء الاصطناعي في دبي

سامسونج للإلكترونيات توفّر منتجات اللافتات المميزة والمصممة لتلبية مجموعة واسعة من متطلبات الأعمال

إطلاق مولّد التيار الكهرومغناطيسي الذكي (إيه آي أس إي جي) في مؤتمر كوب 28